منتديات اشبال الفلاح

منتديات اشبال الفلاح

مرحبا بكم في شبكه ومنتديات اشبال الفلاح
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
الاعلانات

شاطر | 
 

 لاتسيو يحلق عاليا في دوري ايطاليا عقب فوزه على انتر ميلان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر الحربي
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : ارسم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 05/11/2010
الموقع : http://science0alflah.hooxs.com/profile.forum?mode=editprofile
المزاج المزاج : فالها

مُساهمةموضوع: لاتسيو يحلق عاليا في دوري ايطاليا عقب فوزه على انتر ميلان   السبت ديسمبر 04, 2010 3:47 am

تقاسم نادي لاتسيو صدارة دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه انتر ميلان حامل اللقب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد امس الجمعة وهي نتيجة دفعت حامل اللقب ومدربه رفائيل بنيتز نحو ازمة جديدة عقب ما بدا انها نهاية لاسوأ ازمات الفريق.

وسدد جوسيبي بيافا محرزا هدف التقدم للاتسيو في الدقيقة 26 قبل أن يضيف ماورو زاراتي الهدف الثاني من كرة ساقطة لعبها من فوق الحارس في بداية الشوط الثاني ليثبت ان المستوى الذي ظهر به الفريق - الذي كان مهددا بالهبوط في الموسم الماضي - في بداية الموسم الحالي لم يكن سحابة عابرة.

وقلص الضيوف الفارق عبر جوران بانديف مهاجم لاتسيو السابق الا ان البرازيلي المتألق دائما اندرسون هرنانديز ضمن الفوز لفريقه بشكل رائع قبل دقيقة على النهاية.

وقال هرنانديز صانع العاب لاتسيو الذي انضم الى الفريق بداية الموسم الحالي قادما من ساو باولو للصحفيين "لقد كانت هذه افضل مباراة يخوضها لاتسيو هذا الموسم."

واضاف اللاعب الذي مرر الكرة الى زاراتي ليحرز منها الهدف الثاني "سأحاول لفترة خوض مباراة مثل هذه التي شهدت تسجيلي هدفا وصناعتي لاخر. نسير في الطريق الصحيح ولن نستسلم."

ويمكن ان يتراجع انتر ميلان صاحب المركز السادس والذي تبدو آماله في تحقيق اللقب السادس على التوالي للدوري الايطالي بعيدة بالفعل الان بفارق عشر نقاط خلف ميلانو المتصدر عقب 15 جولة بالمسابقة اذا ما فاز غريمه في المدينة على ارضه امام بريشيا في وقت لاحق من اليوم السبت ليستعيد الصدارة ايضا.

ودفع اهتزاز مستوى لاتسيو في الاونة الاخيرة النقاد للاعتقاد بان صحوة الفريق قد انتهت الا ان الاداء الواثق امام الفريق الفائز بثلاثة القاب في العام الماضي دفع الجميع للحديث مجددا عما اذا كان بوسع الفريق الذي يدربه ايدي ريجا الاستمرار في الصراع على اللقب.

وكانت هذه هي المباراة الاخيرة لانتر ميلان في الدوري الايطالي هذا العام قبل مشاركته في كأس العالم للاندية وقد اصبح بنيتز تحت ضغط من جديد عقب ما بدا من ان فوزه على تفينتي انشيده وبارما قد ضمن له موقعه بعد فترة من الاهتزاز.

ودفع انتر ميلان المبتلى بالاصابات والذي خرج لاعبه ديان ستانكوفيتش وهو يعرج في الشوط الاول اضافة الى عدم مشاركته بهدافه الموقوف صمويل ايتوو بفليشي ناتالينو مدافع فريق الشباب في مركز الظهير الايمن اضافة لعودة لاعب خط الوسط سولي مونتاري.

وافتقر الفريق الى السلاسة في الاداء مجددا وتمثلت النقطة الايجابية الوحيدة لديه في انهاء لاعبه بانديف الذي عانى في الاونة الاخيرة لحالة النحس التي تلازمه مع انطلاق صيحات الاستهجان في جنبات الاستاد الاولمبي الذي امتلىء نصفه فقط بالمتفرجين.

وتعني ندرة الخيارات الهجومية للانتر في ظل غياب ايتوو وعودة دييجو ميليتو للتدريبات عقب ابتعاده للاصابة ان يصبح ضم مهاجم جديد في فترة الانتقالات الشتوية في يناير كانون الثاني المقبل على قمة اولويات الفريق.

وقال بنيتز "كنا نعلم ان هذه ستكون مباراة صعبة قبل كأس العالم للاندية وفي ظل عدم مشاركة افضل مهاجمين لدينا الا ان الفريق قاتل حتى النهاية."

وقال ماسيمو موراتي مالك انتر ميلان انه مستعد لتوفير اموال لابرام صفقات جديدة من اجل تجنب تراجع بطل اوروبا بشكل اكبر مما هو عليه الا انه وصف التقارير بشأن تقدم ناديه بعرض لضم مهاجم سامبدوريا انطونيو كاسانو الذي يرغب ناديه في التخلص منه بانها من "اوهام كرة القدم".

ويمكن ان يصبح كاسانو مهاجم منتخب ايطاليا لاعبا حرا اذا قضت لجنة تحكيم كان من المقرر ان تجتمع امس الجمعة الا انها ارجأت الاجتماع بانه خالف بنود عقده باهانته رئيس نادي سامبدرويا.

وستتركز كافة الانظار على رونالديينو لاعب ميلانو اليوم السبت لمعرفة ما اذا كان سيظل جالسا على مقاعد البدلاء للمباراة السابعة على التوالي وسط تكهنات بانه سيتم بيع اللاعب البرازيلي في يناير كانون الثاني المقبل عقب فشله في اقناع ماسيميليانو اليجري المدرب الجديد للفريق بقدراته.












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
αℓ4няαηι
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : نايم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 15/10/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: لاتسيو يحلق عاليا في دوري ايطاليا عقب فوزه على انتر ميلان   السبت ديسمبر 11, 2010 5:00 am

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لاتسيو يحلق عاليا في دوري ايطاليا عقب فوزه على انتر ميلان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اشبال الفلاح :: .:: فُصُــول التَرفيِـه ::. :: ¶§¤*°^°*¤§¶الرياضة¶§¤*°^°*¤§¶-
انتقل الى: