منتديات اشبال الفلاح

منتديات اشبال الفلاح

مرحبا بكم في شبكه ومنتديات اشبال الفلاح
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
الاعلانات

شاطر | 
 

 بعد 24 ساعة من الفوز بالتنظيم : ابن همام يزور السعودية ويشكر سلطان بن فهد على دعم الملف القطري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر الحربي
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : ارسم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 05/11/2010
الموقع : http://science0alflah.hooxs.com/profile.forum?mode=editprofile
المزاج المزاج : فالها

مُساهمةموضوع: بعد 24 ساعة من الفوز بالتنظيم : ابن همام يزور السعودية ويشكر سلطان بن فهد على دعم الملف القطري   الأحد ديسمبر 05, 2010 8:02 am


الأمير سلطان بن فهد خلال استقباله محمد بن همام أمس في الرياض
غادر رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم محمد بن همام العبدالله الرياض مساء أمس عقب زيارة رسمية استغرقت ساعات عدة التقى خلالها بالرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد الذي رحب به مقدماً التهنئة بمناسبة ترشيح قطر الشقيقة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم لتنظيم كأس العالم 2022 والذي يتم لأول مرة في تاريخ الرياضة في منطقة الشرق الأوسط والذي يسجل باسم الامة العربية، ارجع ثقة الاتحاد الدولي في اسناد تنظيم نهائيات كأس العالم لقطر للمكانة التي تحتلها الرياضة العربية وبصفة خاصة في قطر الشقيقة لدى المجتمع الرياضي الدولي .. إلى جانب نجاح الاشقاء في تحقيق المعايير التي وضعها الاتحاد الدولي لكرة القدم لتنظيم هذا الحدث من مرافق رياضية وبنية تحتية وخدمات لوجستية ستسهم في تحقيق النجاح الكامل لهذه البطولة العالمية، إلى جانب النهضة الحضارية والاقتصادية التي تشهدها قطر الشقيقة.

وثمن الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز خلال هذا اللقاء الدعم والاهتمام والمتابعة التي حظي بها ملف قطر 2022م من لدن أمير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة أل ثاني وولي عهده الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وما بذله لجنة ملف قطر2022 برئاسة سمو الشيخ محمد بن حمد ال ثاني والتي تعاملت مع هذا الحدث بكل جد واحترافية كان محل تقدير أعضاء الفيفا. وأكد الرئيس العام لرعاية الشباب خلال هذا اللقاء أن السعودية ممثلة في اللجنة الأولمبية السعودية والاتحاد السعودي لكرة القدم ستضع إمكاناتها البشرية والفنية لخدمة الاشقاء في دولة قطر في دعم تنظيم هذه البطولة.

وقدم رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم محمد بن همام باسمه وباسم حكومة وشعب قطر والقيادة الرياضية وباسم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خالص الشكر والتقدير للسعودية حكومة وشعباً على دعمها ووقوفها التام مع ملف دولة قطر لتنظيم كأس العالم وكذا ما أولته كافة وسائل الإعلام السعودية من اهتمام بهذا الحدث التاريخي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
卐 هـتـلـر بـن شـريـم 卐
مشرف على قسم السيارات
مشرف على قسم السيارات


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : برد
الجنس : ذكر السٌّمعَة : -6
تاريخ التسجيل : 06/10/2010
المزاج المزاج : رآيق ولآ فـيـنـي* أي ضـــ$$ــيقـهـ

مُساهمةموضوع: رد: بعد 24 ساعة من الفوز بالتنظيم : ابن همام يزور السعودية ويشكر سلطان بن فهد على دعم الملف القطري   الإثنين ديسمبر 06, 2010 11:11 am


Laughing

_________________
~


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بعد 24 ساعة من الفوز بالتنظيم : ابن همام يزور السعودية ويشكر سلطان بن فهد على دعم الملف القطري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اشبال الفلاح :: .:: فُصُــول التَرفيِـه ::. :: ¶§¤*°^°*¤§¶الرياضة¶§¤*°^°*¤§¶-
انتقل الى: