منتديات اشبال الفلاح

منتديات اشبال الفلاح

مرحبا بكم في شبكه ومنتديات اشبال الفلاح
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
الاعلانات

شاطر | 
 

 أرسنال يبحث عن هويته في دوري الأبطال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر الحربي
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : ارسم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 05/11/2010
الموقع : http://science0alflah.hooxs.com/profile.forum?mode=editprofile
المزاج المزاج : فالها

مُساهمةموضوع: أرسنال يبحث عن هويته في دوري الأبطال   الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 8:34 am

رغم المستوى الرائع الذي ظهر عليه فريق أرسنال واحتلاله صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم ، يواجه الفريق موقفا صعبا للغاية في دوري أبطال أوروبا حيث صار بحاجة إلى الفوز في مباراته المقررة غدا الأربعاء أمام بارتيزان بلجراد الصربي للتأهل إلى الدور الثاني للبطولة.

والحقيقة أن أرسنال كان يتعين عليه ألا يضع نفسه في هذا الموقف الصعب، خاصة وأن الفريق حقق الفوز بأول ثلاث مباريات خاضها في دور المجموعات للبطولة الأوروبية.

وقد لا يجد أرسنال صعوبة كبيرة في مباراة الغد أمام بارتيزان الذي خسر جميع المباريات الخمس التي خاضها حتى الآن في مجموعته بدوري الأبطال ولكن الصعوبة التي يواجهها أرسنال تكمن في انتظاره إلى الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة وعدم حسم بطاقة التأهل للدور الثاني مبكرا.

كما تكمن المشكلة الأخرى التي يواجهها أرسنال في أن صعوده إلى صدارة المجموعة يبدو أمرا صعبا وغير مرجح بالفعل مما يضعه في مواجهة أكثر صعوبة بالدور الثاني وذلك مع أحد الفرق التي ستتصدر مجموعاتها في الدور الأول.

يحتاج أرسنال للفوز فقط من أجل التأهل بغض النظر عن المباراة الثانية بالمجموعة والتي يلتقي فيها شاختار دونيتسك الأوكراني متصدر المجموعة مع سبورتنج براجا البرتغالي صاحب المركز الثالث.

ولكن صعود أرسنال إلى صدارة المجموعة يحتاج إلى فوزه أولا على بارتيزان وفوز براجا على مضيفه دونيتسك علما بأن براجا يمكنه التأهل مع أرسنال للدور الثاني في حال الفوز على دونيتسك في عقر داره بفارق أربعة أهداف على الأقل.

كما يحتاج براجا إلى الفوز بفارق 15 هدفا على دوينتسك إذا أراد تصدر المجموعة على حساب أرسنال في حالة فوز الأخير على بارتيزان.

بدأ أرسنال مسيرته في دوري الأبطال هذا الموسم بشكل رائع حيث حقق الفوز في مبارياته الثلاث الأولى بالمجموعة ولكن الحظ عانده في المباراتين التاليتين فخسر في ضيافة شاختار دونيتسك، ثم عانده الحظ بشدة في المباراة الثانية وخسر في ضيافة سبورتنج براجا بهدفين نظيفين جاءا في وقت متأخر بعدما أهدر الفريق ضربة جزاء احتسبت له.

وفي نفس الوقت ، ساد شعور في الفريق بأنه دفع ثم تردده لأنه لم يستغل استحواذه الرائع والكبير على الكرة وأداءه الرائع بأفضل شكل ممكن وخاصة في خط الدفاع.

وقال المدرب الفرنسي آسين فينجر، المدير الفني لأرسنال بعد الفوز العصيب للفريق على فولهام السبت الماضي، "بالطبع نحتاج إلى تحسين سجلنا الدفاعي.. هذا هو ما نحتاجه".

بدأ أرسنال هذه المباراة بشكل جيد وتقدم بهدف سجله اللاعب الفرنسي سمير نصري ولكن شباكه استقبلت هدف التعادل اثر ارتباك بين اللاعبين لوران كوشيليني وسيباستيان سكيلاتشي.

وقال فينجر "قد ينتابك شعور مفاجئ بأننا لا نستطيع التقدم إلى الأمام.. استحوذ علينا التردد ودفعنا الفريق المنافس لمهاجمتنا. تلقينا العقاب لأن فولهام فريق جيد".

ولكن هذه الشئ تكرر كثيرا ، ورغم ذلك توجد الشجاعة في قلب الدفاع السويسري يوهان ديورو الذي نزل بدلا من كوشيليني في مباراة السبت الماضي.

وأوضح فينجر أن ديورو غاب عن الملاعب لمدة عام وأنه (فينجر) حرص على عدم المجازفة به قبل اكتمال تأهيله كما دفع به تدريجيا لأنه من الصعب أن يشرك لاعبا في ثلاث مباريات أسبوعيا بعد غياب دام عاما كاملا. وأضاف فينجر "ولكنه يسير من قوة إلى أخرى منذ بداية الموسم".

وأضاف "في الأوقات العصيبة لفريقنا ، وعندما نحتاج إلى الدفاع بقوة في مواجهة الكرات العالية ، كان ديورو بارزا. ولم يبرهن فقط على تألقه ولكن على شخصيته أيضا".

هذه الشخصية هي التي يحتاجها أرسنال بشكل ملح في مسيرته بدوري الأبطال.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
αℓ4няαηι
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : نايم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 15/10/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: أرسنال يبحث عن هويته في دوري الأبطال   السبت ديسمبر 11, 2010 4:52 am

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ஃ « رآمـي آلزهرآني » ஃ
نائب المدير العام
نائب المدير العام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : ادرس
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 10/10/2010
العمر : 19
الموقع : ~ـ^
المزاج المزاج : ~_~

مُساهمةموضوع: رد: أرسنال يبحث عن هويته في دوري الأبطال   السبت ديسمبر 11, 2010 4:53 am

مشكوور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.gamezer.com/billiards/
 
أرسنال يبحث عن هويته في دوري الأبطال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اشبال الفلاح :: .:: فُصُــول التَرفيِـه ::. :: ¶§¤*°^°*¤§¶الرياضة¶§¤*°^°*¤§¶-
انتقل الى: