منتديات اشبال الفلاح

منتديات اشبال الفلاح

مرحبا بكم في شبكه ومنتديات اشبال الفلاح
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
الاعلانات

شاطر | 
 

 الترجي يتطلع لمواصلة الابتعاد في الصدارة في تونس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر الحربي
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : ارسم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 05/11/2010
الموقع : http://science0alflah.hooxs.com/profile.forum?mode=editprofile
المزاج المزاج : فالها

مُساهمةموضوع: الترجي يتطلع لمواصلة الابتعاد في الصدارة في تونس    الجمعة ديسمبر 10, 2010 9:44 am

الترجي يتطلع لمواصلة الابتعاد في الصدارة في تونس يسعى نادي الترجي حامل اللقب ومتصدر الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم لمواصلة الابتعاد عن أقرب ملاحقيه عندما يلعب في ضيافة مستقبل قابس المتعثر غدا السبت.

ويتصدر الترجي الترتيب برصيد 26 نقطة جمعها في عشر مباريات متقدما باربع نقاط على النجم الساحلي صاحب المركز الثاني فيما يقبع مستقبل قابس الوافد الجديد على دوري الأضواء في قاع الجدول بسبع نقاط.

وتبدو مهمة الترجي سهلة في تجاوز عقبة مضيفه المتعثر الذي ما يزال يبحث عن نفسه بين اندية النخبة وحصد نقاط الفوز كاملة لتعزيز موقعه في الصدارة قبل جولتين من نهاية النصف الأول للمسابقة.

كما يتطلع ماهر الكنزاري الذي ارتقى الى منصب الرجل الأول بعد اقالة فوزي البنزرتي لتثبيت نفسه على رأس الجهاز الفني في ظل تقارير صحفية تحدثت عن مفاوضات بين الترجي وعدد من المدربين من بينهم رابح سعدان مدرب منتخب الجزائر السابق.

وسيحاول الكنزاري قيادة الترجي الى تكرار انجاز الجولة السابقة عندما حقق فريقه فوزا كبيرا على أمل حمام سوسة باربعة أهداف مقابل لا شيء.

وينتظر أن يستمر الكنزاري في الاعتماد على نفس التشكيلة التي قادت الفريق للفوز الساحق في سوسة بينما يتوقع أن يستمر غياب لاعب الوسط المدافع خالد القربي لعدم تعافيه من الاصابة.

ويعيش مستقبل قابس وضعا حرجا بسبب استمرار نتائجه السيئة وسيحاول الخروج بنتيجة ايجابية أمام ضيفه تمنحه دفعة معنوية وبداية جديدة للخروج من عنق الزجاجة.

ويسعى مستقبل المرسى صاحب المركز الثالث عشر وقبل الأخير الى مغادرة منطقة الهبوط عندما يستضيف أمل حمام سوسة العاشر في الترتيب غدا السبت.

ورغم أن مستقبل المرسى العائد لدوري الأضواء أقال مدربه كمال الشبلي وعين الحبيب الماجري في محاولة لمنح الفريق روح جديدة الا ان الحال بقي كما هو بعد استمرار النتائج السلبية.

ويأمل النجم الساحلي المنتشي بتأهله لدور الثمانية في كأس تونس على حساب غريمه الافريقي أن يواصل عروضه القوية عندما يستضيف ترجي جرجيس بعد غد الاحد.

ويأمل النجم الساحلي في الاستفادة من اللعب على أرضه في سوسة لتخطي منافسه وتشديد الخناق على الترجي المتصدر.

لكن النجم الساحلي يخشى أن يؤثر غياب لاعبين بارزين على توازن الفريق وأدائه أمام منافسه الذي يحتل المركز الثامن برصيد 12 نقطة.

وسيفتقد النجم الساحلي في المباراة جهود حارسه الأول أيمن المثلوثي ولاعب الوسط المهاجم الأمجد الشهودي والمدافع رضوان الفالحي بسبب الاصابة.

وفي مباريات أخرى يلتقي حمام الأنف مع البنزرتي ويلعب الاولمبي الباجي ضد قوافل قفصة ويحل الصفاقسي ضيفا على شبيبة القيروان بعد غد الاحد في حين يخوض الافريقي مواجهة أمام الملعب التونسي يوم الاربعاء المقبل.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
αℓ4няαηι
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : نايم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 15/10/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: الترجي يتطلع لمواصلة الابتعاد في الصدارة في تونس    السبت ديسمبر 11, 2010 4:41 am

مشكور اخوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الترجي يتطلع لمواصلة الابتعاد في الصدارة في تونس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اشبال الفلاح :: .:: فُصُــول التَرفيِـه ::. :: ¶§¤*°^°*¤§¶الرياضة¶§¤*°^°*¤§¶-
انتقل الى: