منتديات اشبال الفلاح

منتديات اشبال الفلاح

مرحبا بكم في شبكه ومنتديات اشبال الفلاح
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
الاعلانات

شاطر | 
 

 أقدار يخنق الشباب بهدفي التعادل.. والفيصلي يؤكد حضوره وتدهور «الفرسان»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر الحربي
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : ارسم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 05/11/2010
الموقع : http://science0alflah.hooxs.com/profile.forum?mode=editprofile
المزاج المزاج : فالها

مُساهمةموضوع: أقدار يخنق الشباب بهدفي التعادل.. والفيصلي يؤكد حضوره وتدهور «الفرسان»   الجمعة ديسمبر 10, 2010 9:54 am

أقدار يخنق الشباب بهدفي التعادل.. والفيصلي يؤكد حضوره وتدهور «الفرسان» فرض المهاجم المغربي جواد اقدار التعادل على الشباب عندما سجل هدفي التعادل 2-2 بعدما كان الشباب متقدما 2- صفر في مباراة جاءت سريعة مالت الافضلية في الشوط الاول للضيف، قبل ان يستعيد "رائد التحدي" زمام الامور وينقذ نفسه من الخسارة في الاسبوع الـ 14 من دوري "زين" السعودي.

وفي المجمعة خرج الفيصلي بانتصار مستحق على الوحدة 1- صفر، ولم يكن "الفرسان" ندا لمستضيفهم الذي ظهر لاعبيه بروح عالية ومستوى كبير واصرار واضح على الفوز.

وفي الخبر تلقى القادسية الخسارة 1- صفر على يد الفتح سجله بدر النخلي في الدقيقة 57 والابرز حضور 186 مشجعا فقط للمباراة.

الرائد - الشباب

على الرغم من التهديد الرائدي المبكر لمرمى الشباب عبر تسديدتي البرازيلي تشارلز دسيلفا والمغربي صلاح عقال، إلا أن ناصر الشمراني استغل خطأ إبراهيم شراحيلي وانطلق بالكرة عبر الخاصرة اليمنى للرائد ومررها للأسطاء الذي لعبها عرضية، وجدت الأرغوياني أوليفيرا الذي استغل ارتداد الكرة من الحارس الخوجلي ووضعها في المرمى الرائدي (6).

وتحصل الشباب على خطأ على مشارف الصندوق، تقدم له عبده عطيف، ووضع الكرة على يسار الخوجلي معززاً تقدم الضيوف (18).

تدخل مدرب الرائد ودفع بموسى الشمري كمهاجم ثان، وأثمر هذا التغيير عن تحسن مستوى الرائد وتقليص الفارق، عبر كرة بذل فيها المغربي جواد أقدار مجهوداً كبيراً ليستغل عرضية تشارلز ويسجل الهدف الأول لفريقه (45).

في الحصة الثانية، سيطر لاعبو الرائد على منطقة المناورة، وتسابق المهاجمان موسى الشمري وجواد أقدار على إضاعة الفرص، إذ تصدت العارضة الشبابية والحارس وليد عبدالله للعديد من المحاولات (الحمراء).

ولعب عبدالمجيد الرويلي كرة هائلة لجواد أقدار الذي وجد نفسه أمام المرمى وسدد الكرة بالذكاء على يسار وليد عبدالله محرزاً هدف التعديل (61). وفتح الهدف الرائدي المباراة أمام جميع الاحتمالات، وتبادل الفريقان العديد من الفرص التي لم يكتب لها النجاح، في حين طالب الرائديون بركلة جزاء لمحسن القرني إثر إعاقته داخل الصندوق، لينهي بعدها عبدالرحمن العمري اللقاء.







الفيصلي واصل تألقه في الدوري





الفيصلي - الوحدة

واصل «عنابي سدير» الفيصلي بحرمة تقديم مستوياته الرائعة في الدوري وتتويجه بفوزه الثمين على ضيفه الوحدة، على ارض ملعب مدينة الامير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة، 1-صفر سجله لاعبه داريو؛ ليتقدم للمركز الرابع.

وشهد الشوط الاول تحفظ من الفريقين وسط افضلية نسبية لاصحاب الارض النادي الفيصلي من حرمة بفضل تحركات نجمه الالباني ميجين الذي هدد مرمى الوحدة كثيراً بفضل قذائفه البعيدة المدي، وحيوية عمر عبدالعزيز.

وفي الشوط الثاني تغير اداء الفيصلي كثيراً وبدأ مهاجماً ليتمكن لاعبه داريو في الدقيقة 59 من هذا الشوط بهدف السبق لفريقه مستفيداً من تمريرة زميله السوري وائل عيان البديل الناجح للفيصلي، وسط ضياع لاعبي الوحدة ليرفع الفيصلي رصيده النقطي الى 22 نقطة، فيما بقي الوحدة على نقاطه الـ 16.

القادسية - الفتح

نجح الفتح في تجاوز مضيفه القادسية بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما ليلة أمس على ملعب الأمير سعود بن جلوي، جاء برأسية لاعب الوسط بدر النخلي د(58) وبهذا الفوز يرمي الفتح بالقادسية في مؤخرة الدوري إلى جانب الحزم فيما تمكن هو من الهروب مؤقتًا من مركزه الـ13.

وغابت الإثارة عن مسرح أحداث الشوط الأول الذي شهد سيطرة فتحاوية دون الوصول للشباك القدساوية، وقد استفاد من تهالك القادسية بخطف هدف مبكر في الشوط الثاني برأس النخلي ومعه عاد القادسية إلى المباراة وهدد مرمى الفتح غير أن تسديدة مهاجمه الصويلح بديل لبيب قد اعتلت المرمى لتضيع فرصة إدراك التعادل، ويستمر القادسية في ضغطه بحثا عن التعادل وتلوح فرصة مناسبة للمهاجم بكر فلاته غير أن القائم وقف إلى جانب الفتح وحرم القادسية من التعادل د (63). ولم تفلح تغييرات ديمتروف لإصلاح حال القادسية الذي بقي دون مستواه فجاء بالسهيمي بديلا لعايد البلوي الذي كاد يحقق ماعجز عنه المهاجمون غير أن تسديدته تصدى لها محمد شريفي ببراعة وأنقذ الفتح من هدف محقق.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
αℓ4няαηι
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : نايم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 15/10/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: أقدار يخنق الشباب بهدفي التعادل.. والفيصلي يؤكد حضوره وتدهور «الفرسان»   السبت ديسمبر 11, 2010 4:37 am

مليون شكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ஃ « رآمـي آلزهرآني » ஃ
نائب المدير العام
نائب المدير العام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : ادرس
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 10/10/2010
العمر : 19
الموقع : ~ـ^
المزاج المزاج : ~_~

مُساهمةموضوع: رد: أقدار يخنق الشباب بهدفي التعادل.. والفيصلي يؤكد حضوره وتدهور «الفرسان»   السبت ديسمبر 11, 2010 4:38 am

ملين الشكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.gamezer.com/billiards/
 
أقدار يخنق الشباب بهدفي التعادل.. والفيصلي يؤكد حضوره وتدهور «الفرسان»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اشبال الفلاح :: .:: فُصُــول التَرفيِـه ::. :: ¶§¤*°^°*¤§¶الرياضة¶§¤*°^°*¤§¶-
انتقل الى: