منتديات اشبال الفلاح

منتديات اشبال الفلاح

مرحبا بكم في شبكه ومنتديات اشبال الفلاح
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
الاعلانات

شاطر | 
 

 «العاصفة الصفراء» تختلي بنجران وتعتلي القمة.. ورأس المولد ينقذ الاتحاد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر الحربي
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : ارسم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 05/11/2010
الموقع : http://science0alflah.hooxs.com/profile.forum?mode=editprofile
المزاج المزاج : فالها

مُساهمةموضوع: «العاصفة الصفراء» تختلي بنجران وتعتلي القمة.. ورأس المولد ينقذ الاتحاد   السبت ديسمبر 11, 2010 4:56 am

«العاصفة الصفراء» تختلي بنجران وتعتلي القمة.. ورأس المولد ينقذ الاتحاد
اعتلى النصر قمة الدوري السعودي لأول مرة هذا العام بعد تسجيله لنتيجة تاريخية في مرمى ضيفه نجران 6-1 بعد مباراة كانت من طرف صاحب الارض الذي اجتاحت عاصفته ضيفه، ولم تدع له الفرصة في الاقتراب من المرمى الاصفر ليرتفع رصيده الى 27 نقطة بفارق الاهداف عن الاتحاد الذي انقذه المدافع اسامة المولد من الخسارة من الاتفاق 1-2 عندما سجل التعادل في الوقت بدل الضائع "94"، ليكتفي "فارس الدهنا" بالمركز الثالث ب26 نقطة في الوقت الذي حرم الحارس حسن العتيبي الهلال من الحصول على نقاط مباراة فريقه مع التعاون في بريدة بعدما كان متقدما 2-1 ليصل رصيده الى 25 في المركز الرابع.

وفي الرس استعاد الاهلي جزءا من هيبته بالفوز على الحزم 3-1.

النصر - نجران

تصدر النصر دوري زين للمحترفين بعد أن مزق ضيفه نجران ٦-١ في المباراة التي جمعت الفريقين مساء امس على استاد الأمير فيصل بن فهد وكان نجران هو البادىء بالتسجيل عن طريق مدافعه عبدالله راسان عند الدقيقه (٢) بعد استصدام الكره بقدم المدافع عبدالله القرني وعادل الروماني رزافان النتيجة بكرة رأسية الدقيقة (١٢) وأضاف المهاجم ريان بلال هدف التقدم عند الدقيقة (٢٠) بكرة رأسية من الظهير عبدالكريم الخيبري وسجل عبدالرحمن القحطاني الهدف الثالث من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء مع الدقيقة (٢٤) وزاد النصر غلته من الأهداف مع مطلع الشوط الثاني بعد كرة توغل بها سعود حمود وجدت المتمركز خالد الزيلعي وضعها في سقف المرمى كهدف رابع عند الدقيقة (٥٣) وعاد المهاجم ريان بلال لتسجيل هدفه الشخصي الثاني وهدف فريقه الخامس بعد ان واجه الحارس جابر العامري وضعها على يمينه عند الدقيقة (٦١) وختم البديل سعد الحارثي مسلسل أهداف فريقة بكرة رأسية جميلة مع الدقيقة (٧١).

وقدم «فارس نجد» مستوى كبيرا وظهر بروح عالية وقاد هجمات متنوعة وحضور قوي في المراكز كافة، وبروز جميع نجومه واكد قدرته على المنافسة والاستمرار في المقدمة نتيجة الجهد الكبير طوال اللقاء.

الاتفاق - الاتحاد

انتفض الاتفاق في الشوط الثاني وفاق من سباته في الشوط الاول وحول تأخره بهدف الى فوز بهدفين جميلين عن طريق صالح بشير من نقطة الجزاء (66) وسيباستيان تيجالي (84) الذي تعرض للطرد بالبطاقة الحمراء، وكان الاتحاد قد تقدم بهدف باولو جورج (55) من كرة ثابتة حولها داخل الشباك الاتفاقية، غير أن فرحة الاتفاقيين لم تكتمل إذ قضت رأسية اسأمة المولد على الفرحة بإدراكه للتعادل في الوقت القاتل من المباراة.

وبدأت المباراة سريعة في أحداثها، مثيرة في فرصها العديدة على المرميين، تقاسم خلالها الفريقان الأفضلية للاتحاد في الشوط الأول والثاني للاتفاق الذي قلب به مدربه ايوان مارين الأمور بسحب ماتيوس والدفع بصالح بشير الذي أضاف قوة هجومية للاتفاق واجبر الاتحاد على العودة لخطوطه الخلفية التي شهدت تهديدا كبيرا وفرصا خطيرة للاتفاق تناوب عليها صالح بشير وتيجالي، وأرسل تيجالي شرارة الخطورة عندما لعب كرة جميلة ليوسف السالم الذي لم يحسن استثمارها (48) ويأتي الرد سريعا من زياييه نجح البحري في إبعادها إلى ركنية، وسيطر الاتحاد مبكرا على المباراة وهدد المرمى الاتفاقي من الأطراف والعمق، غير أن تماسك المدافعين أجهض كل المحاولات الاتحادية، قبل أن يستثمر باولو جورج خطأ نفذه داخل المرمى الاتفاقي.

وكاد صالح بشير يدرك التعادل اثر تلقيه تمريرة من تيجالي امسكها مبروك زايد(74)، ويستمر الاتفاق في صحوته وعودته القوية للسيطرة على أحداث اللقاء ونجح سيباستيان تجالي في وضع الاتفاق متقدما (84) وطرده بالطاقة الحمراء.

بعدها استنفر الاتحاد وشن ضغطا متواصلا على مرمى الاتفاق بحثا عن التعادل، نجحت رأس إسامة المولد في الوقت القاتل (90+5) في خطف نقطة التعادل وقتل فرحة الاتفاقيين.

التعاون - الهلال

منذ انطلاقة المباراة فرض الهلاليون سيطرتهم على مجرى المباراة حيث الانتشار السليم في أجزاء الملعب والحرص على التمريرة الصحيحة والدقيقة في الوقت ذاته مما ولد انطباعاً لدى المتابع بأن الهدف الأزرق مقبل لا محالة وهو ما حدث عندما تجلى القائد الهلالي ياسر القحطاني في ترويض كرة طولية هوائية مرسلة من رادوي على مشارف منطقة الخطر التعاونية واستدار ثم سدد بيمناه كرة هائلة لم يشاهدها حارس مرمى التعاون فهد الثنيان إلا وهي ترتد من الشباك هدفاً هلالياً أول «10».

وتعرض نيفيز لعرقلة في منتصف ملعب التعاون تصدى لها المبدع الروماني رادوي وسددها لولبية على الطريقة البرازيلية سكنت المقص الأيمن لمرمى التعاون هدفاً هلالياً ثانياً «16».

وتبادل الفريدي ونيفيز الكرة حتى دخلا بها منطقة الجزاء التعاونية لتصل في النهاية لياسر الذي سددها بقوة مرت بجانب القائم «25».

ومرر سلمان الفرج كرة عرضية هوائية استقبلها البعيد عن الرقابة لي بيونج وسددها بيسراه مرت بجوار القائم «35».

ونفذ نيفيز ركلة ركنية عالية ارتمى لها الفريدي وصوبها برأسه من مكان قريب جداً اعتلت المرمى «37».

وراوغ الفريدي أكثر من مدافع تعاوني وقدم الكرة على طبق من ذهب لفيليهامسون ولكن الأخير حول الهدية إلى يدي حارس المرمى التعاوني «45».

ومرر الشلهوب الكرة للمندفع فيليهامسون الذي واجه المرمى وسدد على دفعتين دون نتيجة تذكر «56».

ومع مرور الوقت بدأ التعاونيون في تشكيل خطورة حقيقية على المرمى الهلالي حتى تحصل حسن الشمري على ركلة جزاء بعد اصطدامه بماجد المرشدي تصدى لها المقدوني كورتيسي وسجل منها الهدف الأول للتعاون «63». وتحصل عبدالعزيز الدوسري على كرة قبالة المرمى التعاوني سددها بقوة لكن الثنيان أبدع في إبعادها إلى ركلة ركنية «73».

وفي تصرف أقرب ما يكون للتهور أحتك الحارس الهلالي حسن العتيبي مع المهاجم التعاوني حسن الشهري رغم أن الكرة كانت في حوزة مدافعي الهلال ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء سجل منها بدر الراشد هدف التعادل التعاوني «85».

ورغم الدقائق الأربع التي احتسبها حكم اللقاء كوقت بدل ضائع إلا أن النتيجة لم تتغير ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة.

الحزم-الاهلي

عمق الأهلي جراح الحزم عندما تغلب عليه 3-1 سجلت عن طريق المحترف فكتور هدفين (8-50) ومارسليو(32) بينما سجل للحزم صفوان المولد (Cool، وبدأ هذا الشوط باندفاع من الأهلي الذي هدد مرمى الحزم وتصدى القائم لتسديدة الحوسني (5)، وكانت هذه الكرة جرس إنذار للاعبي الحزم وسدد صفوان المولد كرة قوية من منتصف الملعب لم يشاهدها المسيلم الا وهي بالمرمى كهدف أول للحزم لكن الفرح الحزماوي لم يدم عندما تمكن المحترف فيكتورمن الانفراد بحارس الحزم المرزوقي وضعها على يساره كهدف تعادل للأهلي وواصل الأهلي ضغطه حتى تمكن مارسليو من تسجيل هدف الأهلي الثاني من ركلة حرة مباشرة وفي الشوط الثاني دخل الأهلي ولديه رغبة في زيادة غلته من الأهداف وتمكن فكتور من تسجيل هدف الأهلي الثالث من ركلة جزاء بعد أن أخرج مدافع الحزم وليد الطايع الكرة بيده لم يتوان حكم اللقاء من طرده بالكرت الأحمر.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
αℓ4няαηι
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : نايم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 15/10/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: «العاصفة الصفراء» تختلي بنجران وتعتلي القمة.. ورأس المولد ينقذ الاتحاد   السبت ديسمبر 11, 2010 4:56 am

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
«العاصفة الصفراء» تختلي بنجران وتعتلي القمة.. ورأس المولد ينقذ الاتحاد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اشبال الفلاح :: .:: فُصُــول التَرفيِـه ::. :: ¶§¤*°^°*¤§¶الرياضة¶§¤*°^°*¤§¶-
انتقل الى: