منتديات اشبال الفلاح

منتديات اشبال الفلاح

مرحبا بكم في شبكه ومنتديات اشبال الفلاح
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
الاعلانات

شاطر | 
 

 الوحدة يأمل في تكرار إنجاز الأهلي المصري والنجم التونسي في مونديال الأندية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر الحربي
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : ارسم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 05/11/2010
الموقع : http://science0alflah.hooxs.com/profile.forum?mode=editprofile
المزاج المزاج : فالها

مُساهمةموضوع: الوحدة يأمل في تكرار إنجاز الأهلي المصري والنجم التونسي في مونديال الأندية   السبت ديسمبر 11, 2010 6:00 am

الوحدة يأمل في تكرار إنجاز الأهلي المصري والنجم التونسي في مونديال الأندية يضع الوحدة الإماراتي عينه صوب المربع الذهبي لبطولة كأس العالم السابعة للأندية عندما يلتقي فريق سيونجنام إلهوا تشونما الكوري الجنوبي بطل آسيا غدا السبت في الدور الربع النهائي للبطولة التي تستضيفها أبو ظبي حاليا.

ولذلك يخوض الوحدة مباراة الغد رافعا شعار "التحدي" في مواجهة بطل جديد بعدما أطاح الوحدة ببطل اتحاد منطقة الأوقيانوس في المباراة الافتتاحية للبطولة عندما تغلب على هيكاري يونايتد من بابوا غينيا الجديدة.

ولا يختلف اثنان على أن مباراة الغد ستكون أصعب كثيرا من سابقتها حيث يواجه الوحدة بطل القارة الأسيوية صاحب الخبرة الكبيرة على النقيض تماما من مواجهته السابقة مع بطل الأوقيانوس هزيل الخبرة.

ورغم ذلك ، يتسلح الوحدة بالثقة والمساندة الجماهيرية والمهارات الرائعة لنجومه وخاصة المهاجمين ويأمل الفريق في تكرار إنجاز الأهلي المصري الذي تأهل للمربع الذهبي في مونديال الأندية عام 2006 والنجم الساحلي التونسي الذي تأهل لنفس الدور في العام التالي مباشرة.

وقدم الوحدة عرضا رائعا في مباراته الأولى وترجم تفوقه التام إلى ثلاثة أهداف نظيفة مع الرأفة حيث تسابق لاعبوه وخاصة النجم الإماراتي الشهير إسماعيل مطر والبرازيلي مارسيو ماجراو ومواطنه فيرناندو بايانو في إهدار الفرص السهلة.

ولكن الوحدة بقيادة مديره الفني النمساوي جوزيف هايكرشبيرجر يرى أنه لا مجال لإهدار مثل هذه الفرص في مباراة الغد خاصة وأن منافسه يتمتع بقوة خطي الهجوم والدفاع إلى جانب عنصر السرعة التي يتمتع بها لاعبو سيونجنام.

لذلك ، حرص هايكرشبيرجر على توجيه لاعبيه بعد لقاء هيكاري يونايتد إلى ضرورة استغلال أنصاف الفرص في اللقاء التالي أمام سيونجنام إذا أراد الفريق مواجهة انتر ميلان الإيطالي في المربع الذهبي للبطولة.

وأكد هايكرشبيرجر للاعبيه أن مواجهة سيونجنام بنفس مستوى الأداء الذي قدمه الفريق أمام الوحدة وخاصة فيما يتعلق بإهدار الفرص السهلة تباعا يعني خروج الوحدة من الدور ربع النهائي ليلعب مباراته التالية على أحد المركزين الخامس والسادس بدلا من مواصلة المنافسة على أحد المراكز الأولى في البطولة.

وتبدو الروح المعنوية للاعبي الوحدة في أفضل درجاتها حيث ستكون السلاح الأقوى للفريق في مباراة الغد بعد الفوز بالثلاثة على هيكاري والذي اجتاز بالفريق حاجز الرهبة في البطولة العالمية التي يشارك فيها للمرة الأول.

ولكن معنويات الوحدة ستصطدم بطموحات الفريق الكوري الجنوبي الذي يأمل في تكرار إنجاز مواطنه فريق بوهانج ستيلرز الذي احتل المركز الثالث في البطولة العام الماضي بأبو ظبي أيضا.

ويتمتع سيونجنام بقوة خط هجومه وهو ما وضح خلال مباريات دوري أبطال آسيا كما يتمتع لاعبوه بسرعة فائقة ستكون هي السلاح الأقوى له في مواجهة مهارة لاعبي الوحدة والمساندة الجماهيرية التي يحظى بها الفريق.

لذلك يحرص الفريق الكوري على توخي الحذر في مواجهة الفريق الإماراتي.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
αℓ4няαηι
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : نايم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 15/10/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: الوحدة يأمل في تكرار إنجاز الأهلي المصري والنجم التونسي في مونديال الأندية   السبت ديسمبر 11, 2010 6:01 am

مشكور اخوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الوحدة يأمل في تكرار إنجاز الأهلي المصري والنجم التونسي في مونديال الأندية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اشبال الفلاح :: .:: فُصُــول التَرفيِـه ::. :: ¶§¤*°^°*¤§¶الرياضة¶§¤*°^°*¤§¶-
انتقل الى: