منتديات اشبال الفلاح

منتديات اشبال الفلاح

مرحبا بكم في شبكه ومنتديات اشبال الفلاح
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
الاعلانات

شاطر | 
 

 يوفنتوس يتمنى استعادة الحظ والانتصارات لإيقاف انطلاقة لاتسيو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر الحربي
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : ارسم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 05/11/2010
الموقع : http://science0alflah.hooxs.com/profile.forum?mode=editprofile
المزاج المزاج : فالها

مُساهمةموضوع: يوفنتوس يتمنى استعادة الحظ والانتصارات لإيقاف انطلاقة لاتسيو   السبت ديسمبر 11, 2010 6:08 am

يوفنتوس يتمنى استعادة الحظ والانتصارات لإيقاف انطلاقة لاتسيو يسعى يوفنتوس إلى استعادة نغمة الانتصارات على ملعبه بعد أن تخلى عنه الحظ في آخر مباراتين خاضهما على هذا الملعب الذي يستضيف بعد غد الأحد أبرز مباريات المرحلة السادسة عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم حيث يستضيف يوفنتوس فريق لاتسيو صاحب المستوى الرائع في الموسم الحالي.

وعلى مدار الأسابيع الأربعة الماضية ، تعادل يوفنتوس مع فيورنتينا وروما وذلك على ملعبه في الاستاد الأولمبي بتورينو ولكنه كان أفضل في مباراتيه أمام مضيفيه جنوه وكاتانيا.

ولم يخسر كاتانيا أي مباراة على ملعبه في الموسم الحالي ولكنه سقط أمام يوفنتوس بنتيجة 1/3 بفضل ثنائية للاعب فابيو كوالياريلا.

ورغم ذلك ، سيكون التغلب على لاتسيو أمرا مختلفا خاصة بعدما عزز لاتسيو معنوياته بالفوز 3/1 على انتر ميلان حامل اللقب.

وعانى لاتسيو كثيرا في الموسم الماضي ولكنه يحتل الآن المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري الإيطالي بفارق ثلاث نقاط خلف ميلان بينما يقتسم يوفنتوس مع نابولي المركز الثالث برصيد 27 نقطة لكل منهما وبفارق ست نقاط عن المتصدر ميلان.

ومن المرجح أن يبقي المدرب لويجي دل نيري المدير الفني ليوفنتوس على لاعبه كوالياريلا ضمن التشكيل الأساسي للفريق وأمامه فنشنزو ياكوينتا حيث يسعى الفريق إلى زيادة رصيده من الأهداف في المسابقة علما بأنه بلغ 29 هدفا حتى الآن.

وفي المقابل ، سجل لاتسيو 20 هدفا فقط ولكنه يمتلك أفضل خط دفاع في المسابقة هذا الموسم حيث استقبلت شباكه 12 هدفا في 15 مباراة وهو نفس العدد الذي اهتزت به شباك كل من ميلان وسامبدوريا.

وفي مباراة أخرى بعد غد الأحد ، يحل ميلان المتصدر ضيفا على بولونيا.

وتعرض ميلان لهزيمة غير ضارة أمام أياكس الهولندي بهدفين نظيفين في دوري أبطال أوروبا ولم يؤثر ذلك على تأهله لدور الستة عشر في البطولة حيث ضمن الفريق الإيطالي التأهل قبل هذه المباراة.

ويأمل ماركو دي فايو مهاجم بولونيا والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان في مواصلة انطلاقتهما وسجلهما التهديفي الجيد في الموسم الحالي.

وسجل دي فايو /34 عاما/ هدفه التاسع في الموسم الحالي عندما قاد بولونيا للفوز على كييفو 2/1 منتصف هذا الأسبوع وتصدر اللاعب بذلك قائمة هدافي المسابقة مناصفة مع الكاميروني صامويل إيتو مهاجم انتر وبفارق هدف أمام إبراهيموفيتش.

ويغيب انتر عن فعاليات هذه المرحلة بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في أبو ظبي والتي يسعى خلالها الفريق إلى استعادة توازنه بعد المستوى المتذبذب الذي ظهر عليه في الموسم الحالي.

وتلقى انتر هزيمة قاسية صفر/3 أمام فيردر بريمن الألماني يوم الثلاثاء الماضي ولكن هذه الهزيمة لم تؤثر أيضا على تأهل انتر للدور الثاني (دور الستة عشر) في دوري أبطال أوروبا.

وأبلغ ماسيمو موراتي رئيس نادي انتر المدرب الأسباني رافاييل بينيتيز المدير الفني للفريق بأنه ينتظر فوز الفريق باللقب العالمي في أبو ظبي. وقال موراتي "لن أقبل أي أعذار. يجب أن تحرزوا لقب كأس العالم للأندية".

وتأجلت مباراة انتر في هذه المرحلة والتي يلتقي فيها فريق تشيزينا إلى 19 كانون ثان/يناير المقبل وقد تتأجل أيضا مباراة الفريق في المرحلة المقبلة مع فيورنتينا إذا تأهل انتر لنهائي مونديال الأندية المقرر يوم 18 كانون أول/ديسمبر الحالي.

وفي باقي مباريات المرحلة ، يلتقي أودينيزي مع فيورتنتينا وباليرمو مع بارما وجنوه مع نابولي غدا السبت وبريشيا مع سامبدوريا وروما مع باري وليتشي مع كييفو وكالياري مع كاتانيا بعد غد الأحد.


--------------------------------------------------------------------------------

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
αℓ4няαηι
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : نايم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 15/10/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: يوفنتوس يتمنى استعادة الحظ والانتصارات لإيقاف انطلاقة لاتسيو   السبت ديسمبر 11, 2010 6:08 am

تسلم اخوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يوفنتوس يتمنى استعادة الحظ والانتصارات لإيقاف انطلاقة لاتسيو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اشبال الفلاح :: .:: فُصُــول التَرفيِـه ::. :: ¶§¤*°^°*¤§¶الرياضة¶§¤*°^°*¤§¶-
انتقل الى: