منتديات اشبال الفلاح

منتديات اشبال الفلاح

مرحبا بكم في شبكه ومنتديات اشبال الفلاح
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
الاعلانات

شاطر | 
 

 تشيلسي في ضيافة توتنهام ومانشستر يتربص بأرسنال في صراع القمة بالدوري الإنجليزي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر الحربي
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : ارسم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 05/11/2010
الموقع : http://science0alflah.hooxs.com/profile.forum?mode=editprofile
المزاج المزاج : فالها

مُساهمةموضوع: تشيلسي في ضيافة توتنهام ومانشستر يتربص بأرسنال في صراع القمة بالدوري الإنجليزي   السبت ديسمبر 11, 2010 6:12 am

تشيلسي في ضيافة توتنهام ومانشستر يتربص بأرسنال في صراع القمة بالدوري الإنجليزي تنتظر قمة الدوري الإنجليزي لكرة القدم مواجهتين ساخنتين خلال المرحلة السابعة عشر من المسابقة والتي تقام فعالياتها على مدار الأيام الثلاثة المقبلة.

ويسعى مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني إلى انتزاع الصدارة من أرسنال عندما يستضيف الفريق اللندني يوم الاثنين المقبل في ختام مباريات المرحلة بينما يمتلك تشيلسي حامل اللقب وصاحب المركز الثالث الفرصة للقفز على القمة مؤقتا بشرط تحقيق الفوز على مضيفه توتنهام صاحب المركز الخامس بعد غد الأحد.

ويتصدر أرسنال جدول المسابقة برصيد 32 نقطة مقابل 31 نقطة لمانشستر يونايتد و30 نقطة لتشيلسي و29 نقطة لمانشستر سيتي و26 نقطة لتوتنهام بعد 16 مباراة لكل منهم باستثناء مانشستر يونايتد الذي تتبقى له مباراة مؤجلة مع بلاكبول.

وقال ناني نجم مانشستر يونايتد "أرسنال أصبح خطرا بشكل أكبر من تشيلسي حاليا.. تشيلسي خسر بعض المباريات وتعادل في بعضها ومعنويات الفريق تبدو ضعيفة نوعا ما".

وأضاف "ولكن أرسنال يواصل انتصاراته وينال ثقة كبيرة من وجوده في صدارة جدول المسابقة".

وشهدت الأيام القليلة الماضية بعض التلميحات إلى أن الأسباني الدولي سيسك فابريجاس نجم خط وسط أرسنال قد يعود إلى صفوف الفريق بعد تعافيه من الإصابة.

وفي المقابل ، يعاني أرسنال من إصابة ظهيره الأيسر كيران جيبس في كاحل القدم والتي تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام بارتيزان بلجراد الصربي أمس الأول الأربعاء في الدور الأول لدوري أبطال أوروبا.

واستعاد مانشستر يونايتد مستواه العالي عندما حقق فوزا ساحقا 7/1 على بلاكبيرن في آخر مباراة خاضها بالدوري وهو ما يثير القلق والمخاوف لدى منافسيه وخاصة تشيلسي الذي حقق الفوز مرتين فقط في آخر ثماني مباريات خاضها.

وقال جون تيري قائد فريق تشيلسي ، بعد مباراة الفريق التي خسرها أمام مارسيليا الفرنسي في دوري أبطال أوروبا أمس الأول الأربعاء ، "ندرك أننا لا نلعب بمستوانا الحقيقي حاليا ، اللاعبون يدركون أن لديهم أكثر ليعطونه ويقدمونه للفريق".

ومع غياب الفرق صاحبة المراكز الثلاثة الأولى في جدول المسابقة عن مباريات المرحلة التي تقام غدا السبت ، ستكون الفرصة سانحة أمام مانشستر سيتي ليعادل رصيد أرسنال ويقاسمه الصدارة مؤقتا عندما يحل ضيفا على ويستهام غدا السبت.

وظهر ويستهام بشكل جيد في الآونة الأخيرة قبل أن يسقط في فخ الهزيمة صفر/1 أمام مضيفه سندرلاند.

ورغم ذلك ، لن يتعامل مانشستر سيتي مع ويستهام بأي تهاون حيث تعلم الفريق الدرس في وقت سابق عندما خسر أمام ولفرهامبتون الذي يحتل الآن المركز قبل الآخير في جدول المسابقة.

وقال جوليون ليسكوت مدافع مانشستر سيتي "أي فريق في الدوري الإنجليزي يستطيع الفوز على أي فريق ، رأينا ذلك بالفعل ، ولذلك يجب أن نتوخى الحذر".

أما فريق ولفرهامبتون نفسه الذي يتفوق على ويستهام متذيل جدول المسابقة بفارق الأهداف فقط ، فيستضيف برمنجهام بعد غد الأحد.

ويحل ويجان صاحب المركز الثامن عشر (الثالث من مؤخرة جدول المسابقة) ضيفا على إيفرتون.

ويواجه ليفربول اختبارا صعبا آخر خارج ملعبه عندما يحل في ضيافة نيوكاسل الذي حقق هذا الموسم الفوز في مباراتين فقط من المباريات التي خاضها على ملعبه هذا الموسم.

ويحتاج نيوكاسل إلى مدرب جديد حاليا بعدما فسخ تعاقد مديره الفني كريس هوتون قبل أيام قليلة.

وفي باقي مباريات المرحلة ، يلتقي أستون فيلا مع ويست بروميتش ألبيون وفولهام مع سندرلاند وستوك سيتي مع بلاكبول غدا السبت وبولتون مع بلاكبيرن بعد غد الأحد.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
αℓ4няαηι
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : نايم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 15/10/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: تشيلسي في ضيافة توتنهام ومانشستر يتربص بأرسنال في صراع القمة بالدوري الإنجليزي   السبت ديسمبر 11, 2010 6:13 am

يعطيك العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تشيلسي في ضيافة توتنهام ومانشستر يتربص بأرسنال في صراع القمة بالدوري الإنجليزي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اشبال الفلاح :: .:: فُصُــول التَرفيِـه ::. :: ¶§¤*°^°*¤§¶الرياضة¶§¤*°^°*¤§¶-
انتقل الى: