منتديات اشبال الفلاح

منتديات اشبال الفلاح

مرحبا بكم في شبكه ومنتديات اشبال الفلاح
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
الاعلانات

شاطر | 
 

 الدوري الأسباني يترقب جولة جديدة من الصراع بين رونالدو وميسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر الحربي
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : ارسم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 05/11/2010
الموقع : http://science0alflah.hooxs.com/profile.forum?mode=editprofile
المزاج المزاج : فالها

مُساهمةموضوع: الدوري الأسباني يترقب جولة جديدة من الصراع بين رونالدو وميسي   السبت ديسمبر 11, 2010 6:14 am

الدوري الأسباني يترقب جولة جديدة من الصراع بين رونالدو وميسي مع كل مرحلة من الدور الأسباني لكرة القدم ينتظر عشاق اللعبة في أسبانيا خاصة وفي كل أنحاء العالم منافسة ثنائية من نوع خاص بين الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم هجوم ريال مدريد الأسباني.

ولذلك يترقب مشجعو الفريقين محطة جديدة في طريق الصراع بين النجمين عندما يلتقي برشلونة فريق ريال سوسيداد ويحل ريال مدريد ضيفا على ريال سرقسطة بعد غد الأحد ضمن منافسات المرحلة الخامسة عشر من الدوري الأسباني للعبة.

ومنذ انتقال رونالدو إلى صفوف ريال مدريد في عام 2009 قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي في صفقة حطمت الرقم القياسي لأغلى صفقات انتقالات اللاعبين / بدأ الصراع الملتهب بين اللاعبين سواء على لقب هداف المسابقة أو على لقب أفضل لاعب في الدوري الأسباني.

وحسم ميسي الصراع لصالحه في الموسم الماضي حيث تصدر قائمة هدافي المسابقة برصيد 34 هدفا وقاد برشلونة إلى الحفاظ على لقبه كبطل للدوري الأسباني.

وفي المقابل ، أعلن رونالدو تفوقه في الموسم الحالي حتى الآن حيث يتصدر قائمة الهدافين برصيد 17 هدفا مقابل 15 هدفا لميسي رغم احتلال برشلونة قمة جدول المسابقة بفارق نقطتين أمام ريال مدريد.

وعلقت إذاعة "كادينا كوبي" في العاصمة الأسبانية مدريد أمس الأول الأربعاء بقولها "إنهما لاعبان استثنائيان ومثالا رائعا للشبان. كرة القدم الأسبانية محظوظة للغاية لأن لديها كلا من اللاعبين. المشجعون يستمتعون بالفعل بالمنافسة الثنائية بينهما (ميسي ورونالدو)".

ويأمل ميسي في إضافة المزيد من الأهداف إلى رصيده خلال المباراة أمام سوسييداد الذي عاد إلى دوري الدرجة الأولى بعد ثلاث سنوات في الدرجة الثانية ولكنه يحتل الآن المركز السادس في جدول المسابقة ليكون أفضل مركز يحتله منذ اقترابه من إحراز لقب المسابقة في عام 2003 .

وقال تشابي برييتو ، أبرز لاعبي الفريق ، أمس الأول الأربعاء "لن تكون مباراة للاستعراض وإنما مباراة للعمل الجاد. نعتزم أن نجبرهم على المعاناة ، وأثق في قدرتنا على ذلك".

ويبدو سوسييداد في وضع أكثر تفاؤلا من ريال سرقسطة الذي يأمل في غلق الباب أمام كريستيانو رونالدو والقضاء على هوايته في هز الشباك.

ويتذيل سرقسطة جدول الدوري الأسباني برصيد تسع نقاط فقط من 14 مباراة ويواجه الفريق خطر الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية في حالة استمراره على نفس النهج.

ويستمر غياب المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجوين عن صفوف ريال مدريد بسبب إصابته بانزلاق غضروفي.

ويحل مكانه في تشكيل الفريق اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة الذي سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود الفريق إلى الفوز الكبير 4/صفر على أوزير الفرنسي أمس الأول الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

وفشل بنزيمة في تقديم المتوقع منه منذ أن انتقل إلى ريال مدريد قادما من ليون الفرنسي عام 2009 في صفقة كلفت النادي الملكي مبلغا طائلا .

ولكن في ظل غياب هيجوين ، يدرك بنزيمة أن فرصته أصبحت جيدة في إقناع العديد من منتقديه بمستواه المتميز.

أما فريق اسبانيول ، مفاجأة الموسم الحالي والذي يحتل المركز الرابع في الدوري حاليا فيحل ضيفا على أتلتيك بلباو بعد غد الأحد.

وتقام ثلاث مباريات أخرى بعد غد الأحد ، يلتقي سبورتنج خيخون مع ليفانتي وإيركوليس مع ملقة وريال مايوركا مع ريسينج سانتاندر.

وتنطلق فعاليات المرحلة غدا السبت بلقاء خيتافي مع فياريال صاحب المركز الثالث في جدول المسابقة كما يلتقي أشبيلية المتعثر مع ألميريا بينما يلتقي أتلتيكو مدريد مع ديبورتيفو لا كورونا.

ويحتاج كل من أشبيلية وأتلتيكو مدريد لتحقيق الفوز من أجل إنهاء سلسلة النتائج السيئة واستعادة ثقة الجماهير.

وتختتم فعاليات المرحلة يوم الاثنين المقبل بلقاء بلنسية مع أوساسونا. ويحتل بلنسية المركز الخامس بفارق أربع نقاط خلف اسبانيول.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
αℓ4няαηι
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : نايم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 15/10/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: الدوري الأسباني يترقب جولة جديدة من الصراع بين رونالدو وميسي   السبت ديسمبر 11, 2010 6:14 am

تسلم اخوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الدوري الأسباني يترقب جولة جديدة من الصراع بين رونالدو وميسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اشبال الفلاح :: .:: فُصُــول التَرفيِـه ::. :: ¶§¤*°^°*¤§¶الرياضة¶§¤*°^°*¤§¶-
انتقل الى: