منتديات اشبال الفلاح

منتديات اشبال الفلاح

مرحبا بكم في شبكه ومنتديات اشبال الفلاح
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
الاعلانات

شاطر | 
 

 استوديانتس يقترب من الفوز بلقب الدوري الارجنتيني للمرة الخامسة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر الحربي
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : ارسم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 05/11/2010
الموقع : http://science0alflah.hooxs.com/profile.forum?mode=editprofile
المزاج المزاج : فالها

مُساهمةموضوع: استوديانتس يقترب من الفوز بلقب الدوري الارجنتيني للمرة الخامسة   السبت ديسمبر 11, 2010 9:52 am

استوديانتس يقترب من الفوز بلقب الدوري الارجنتيني للمرة الخامسة سيخوض نادي استوديانتس المباراة الاخيرة له في الدوري الارجنتيني لكرة القدم على ارضه امام ارسنال غدا الاحد وهو يتطلع نحو تحقيق الفوز الذي سيمكنه من الحصول على لقب المرحلة الافتتاحية للموسم.

وابقى الفوز 4-صفر على ريفر بليت على استاد مونومنتال يوم الاربعاء الماضي بدون لاعب الوسط الموقوف خوان سيباستيان فيرون والجناح المتألق اينزو بيريز فريق استوديانتس على بعد نقطتين من فيليز سارسفيلد وهو المنافس الوحيد له على اللقب.

واذا ما تعادل استوديانتس الذي يسعى لخامس لقب محلي له مع ارسنال وفاز فيليز على ريسنج كلوب فان الغريمين سيخوضان مباراة فاصلة حيث لا يتم النظر الى فارق الاهداف.

وظل ريكاردو جاريكا مدرب فيليز والذي قاد الفريق الى لقب المرحلة الختامية في موسم 2008-2009 متفائلا.

وقال مدرب فيليز لموقع صحيفة اولي اليومية الرياضية على الانترنت امس الجمعة "ايماننا لم يهتز. حلمنا بان نكون الابطال لا يزال قائما ولن ينتهي حتى نهاية البطولة."

واضاف "بكل وضوح فاننا ندرك اننا نواجه منافسين اقوياء (ريسنج) الا ان الحال يبدو كذلك بالنسبة لاستوديانتس. ارسنال هو ثالث افضل فريق في البطولة وقد خاض بطولة عظيمة. يجب ان نفوز بمباراتنا ونتشبث بالامل بعدها."

ولن يكون ارسنال صاحب المركز الثالث خصما سهلا وسيكون استوديانتس حذرا من تكرار السيناريو الذي حدث في المرحلة الختامية للموسم الماضي حيث تعادل سلبيا على ارضه امام روساريو سنترال في المرحلة قبل الاخيرة من المسابقة ليهبط سنترال في النهاية ويسمح لارجنتينوس جونيورز بالفوز باللقب.

وسيعود فيرون الذي نال خمسة انذارات حتى المباراة التي فاز فيها فريقه 3-1 على ارجنتينوس جونيورز حامل اللقب للعب مع الفريق في المباراة الفاصلة وكذلك الحال بالنسبة لبيريز الذي طرد في المباراة التي فاز فيها الفريق 2-1 خارج ملعبه على اندبندينتي مطلع الاسبوع قبل الماضي واوقف لمباراتين.

ويحتمل ان يأسف فيليز الذي يتصدر مهاجمه سانتياجو سيلفا وهو من اوروجواي قائمة هدافي البطولة برصيد 11 هدفا على اليوم الذي تعادل فيه على ارضه امام استوديانتس سلبيا.

وسيلعب الفريق خارج ارضه امام ريسنج الذي تحسن مستواه مؤخرا والذي كانت مباراته التي تعادل فيها 1-1 خارج ارضه امام جودوي كروز في ميندوزا واحدة من افضل مباريات الموسم ليبقي الفريق في المركز الرابع.

ويحتل ريفر المركز الخامس متساويا مع جودوي كروز الا ان متوسط النقاط السيء الذي حققه الفريق على مدار ثلاث سنوات يعني انه يحتل المركز الذي يعلو منطقة الهبوط مباشرة. وتحسم المرحلة الختامية للموسم من يبقي في دوري الدرجة الاولى.

وقال جيه.جيه لوبيز المدرب المؤقت لفريق ريفر والذي تولى المسؤولية على مدار خمس مباريات منذ اقالة انخيل كابا انه لن يواصل قيادة الفريق عقب نهاية البطولة الحالية.

وتكهنت وسائل الاعلام بان اليكس سابيا مدرب استوديانتس الذي بدأ مسيرته كلاعب الى جانب لوبيز في ريفر بليت هو المرشح لتولي تدريب الفريق.


--------------------------------------------------------------------------------

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
al_7arbi
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : اختبار
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/10/2010
الموقع : فًًٌٍٍََُُُِِْيًَْ كًًُُتًًُآّّبًُُِِْْْْْْْْ اًًَلًًًََعٍٍٍِلًًَوًَّّّّّّّّّّْْْْْْمٍِ<<فًًُُقًًَُاٌٌٌٌٌٌٌّّّّّّّّّْْْْْشًًٌٌَُُ
المزاج المزاج : فآًًٍَُِلٍِ اَُمَُـ،ـٍِهاًَ

مُساهمةموضوع: رد: استوديانتس يقترب من الفوز بلقب الدوري الارجنتيني للمرة الخامسة   السبت ديسمبر 11, 2010 12:26 pm

جزاك الله الف خير،،

ولاهنت عالنقل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
استوديانتس يقترب من الفوز بلقب الدوري الارجنتيني للمرة الخامسة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اشبال الفلاح :: .:: فُصُــول التَرفيِـه ::. :: ¶§¤*°^°*¤§¶الرياضة¶§¤*°^°*¤§¶-
انتقل الى: