منتديات اشبال الفلاح

منتديات اشبال الفلاح

مرحبا بكم في شبكه ومنتديات اشبال الفلاح
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
الاعلانات

شاطر | 
 

 الإيطالي زاكيروني يعتمد على أبناء جلدته في جمع معلومات منتخبات كأس أمم آسيا 2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر الحربي
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : ارسم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 05/11/2010
الموقع : http://science0alflah.hooxs.com/profile.forum?mode=editprofile
المزاج المزاج : فالها

مُساهمةموضوع: الإيطالي زاكيروني يعتمد على أبناء جلدته في جمع معلومات منتخبات كأس أمم آسيا 2011   الإثنين ديسمبر 13, 2010 2:35 am

الإيطالي زاكيروني يعتمد على أبناء جلدته في جمع معلومات منتخبات كأس أمم آسيا 2011 تمكن مدرب المنتخب الياباني السيد البيرتو زاكيروني ( 57 عاماً ) من تأسيس شبكة لجمع المعلومات عن المنتخبات الثلاثة وهي الأردن وسوريا والسعودية والتي ستتواجد بجانب المنتخب الياباني في المجموعة الثانية في منافسات كأس أمم آسيا 2011 بدولة قطر .

السيد زاكيروني والذي تولى منصب تدريب المنتخب الياباني في شهر سبتمبر الماضي يواجه صعوبة في معرفة منتخبات مجموعته بسبب حداثة عهده بقارة آسيا وهذا الأمر جعله يأسس شبكة لجمع المعلومات عن المنتخبات الثلاثة وهي الأردن وسوريا والسعودية .

أحد مسؤولي الإتحاد الياباني لكرة القدم أكد صحة هذه المعلومات بحيث قال :[ يبدو أن المدرب زاكيروني يرغب في جلب المعلومات عن منتخبات المجموعة الثانية وايضاً عن مناخ دولة قطر , يتواجد في منطقة الشرق الأوسط الإيطاليان والتر زينجا وفابيو كانافارو ] .

بحسب ما أوضحه مسؤولي الإتحاد الياباني فأن السيد زاكيروني سيعتمد بشكل كبير على مواطنه المدرب والتر زينجا ( 50 عاماً ) من ناحية جمع المعلومات عن المنتخب السعودي والذي يعتبر المنافس الأقوى للمنتخب الياباني في المجموعة الثانية .

بحيث يدرب حالياً السيد زينجا فريق النصر السعودي والذي يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 27 نقطة وايضاً سبق له تدريب فريق العين الإماراتي في موسم 2007 لتكون لديه الخبرة الكافية في منطقة الخليج العربي .

أما عن قلب الدفاع الإيطالي فابيو كانافارو ( 37 عاماً ) فأنه يحترف حالياً بصفوف فريق الأهلي الإماراتي وهذا الأمر سيساعد زاكيروني في معرفة طبيعة مناخ الإمارات العربية المتحدة والتي لا تختلف كثيراً عن دولة قطر والتي ستقام عليها البطولة الآسيوية .

والجدير بالذكر أن أولى مباريات المنتخب الياباني في كأس أمم آسيا ستكون بيوم الأحد ( 9 يناير ) أمام المنتخب الأردني وبعدها سيواجه منتخب سوريا في يوم الخميس ( 13 يناير ) أما عن أكبر لقاءات البطولة والتي ستكون أمام منافسه التقليدي المنتخب السعودي ستكون بيوم الأثنين ( 17 يناير ) .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الإيطالي زاكيروني يعتمد على أبناء جلدته في جمع معلومات منتخبات كأس أمم آسيا 2011
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هنا نصوص للصف الثالث الاعدادى أجــر الـعـامـلـيـن
» معلومات هامة حول الإقامة و الدراسة بفرنسا
» قانون المحاماة الجزائري.....
» كتاب : التغيرات البيئية جغرافية الزمن الرابع ترجمه دعاشور ود نبيل امبابي
» إصلاح منظومة الأجور بالمغرب يدخل حيز التنفيذ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اشبال الفلاح :: .:: فُصُــول التَرفيِـه ::. :: ¶§¤*°^°*¤§¶الرياضة¶§¤*°^°*¤§¶-
انتقل الى: