منتديات اشبال الفلاح

منتديات اشبال الفلاح

مرحبا بكم في شبكه ومنتديات اشبال الفلاح
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
الاعلانات

شاطر | 
 

 الصفقات الجديدة تقود ميلانو المتصدر للفوز على بولونيا بدوري ايطاليا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر الحربي
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : ارسم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 05/11/2010
الموقع : http://science0alflah.hooxs.com/profile.forum?mode=editprofile
المزاج المزاج : فالها

مُساهمةموضوع: الصفقات الجديدة تقود ميلانو المتصدر للفوز على بولونيا بدوري ايطاليا    الإثنين ديسمبر 13, 2010 2:56 am

الصفقات الجديدة تقود ميلانو المتصدر للفوز على بولونيا بدوري ايطاليا سجل كيفن برينس بواتينج الهدف الأول وصنع الثاني لروبينيو ليساعد ميلانو متصدر دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم على الفوز 3-صفر على مضيفه بولونيا المتعثر اليوم الاحد.

ووسع ميلانو الفارق مع اقرب ملاحقيه الى ست نقاط لكن بمقدور لاتسيو تقليص الفارق الى ثلاث نقاط في حال فوزه على غريمه يوفنتوس في وقت لاحق اليوم.

ويأتي روما وصيف بطل الموسم الماضي متأخرا بعشر نقاط عن ميلانو بعد فوزه اليوم 1-صفر على باري فريق الذيل في مباراة أهدر فيها القائد فرانشيسكو توتي ركلة جزاء قبل أن يصنع بعدها بعشر دقائق هدف المباراة الوحيد لزميله البرازيلي جوان في الدقيقة 30.

وفشل سامبدوريا في مواصلة الصراع مع روما بعد خسارته أمام بريشيا بقيادة مدربه الجديد ماريو بيريتا بهدف مقابل لا شيء جاء عبر نيكولاس كوردوفا قبل مرور أول ربع ساعة من زمن اللقاء.

وتغلب ليتشي على كييفو 3-2 لكنه بقي في منطقة الهبوط فيما سجل البرازيلي نيني ثلاثة أهداف في الدقائق 11 و27 و71 ليقود كالياري للفوز 3-صفر على كاتانيا الذي أنهى المباراة بتسعة لاعبين.

وفي مباراة ميلانو جاء هدف بواتينج في الدقيقة التاسعة وهدف روبينيو في الدقيقة 35 قبل أن يسجل زلاتان ابراهيموفيتش الهدف الثالث في الدقيقة 60.

وبذلك يكون اللاعبون الثلاثة الكبار الذين انضموا لميلانو قبل انطلاق الموسم سجلوا أهدافا للمباراة الثانية على التوالي في الدوري بعد إحرازهم بنفس الترتيب أهداف الفوز على بريشيا 3-صفر.

وضمن ميلانو الذي سيستضيف روما في الجولة المقبلة قبل العطلة الشتوية ضمان إنهاء هذا العام وهو يتقاسم على الأقل صدارة المسابقة ويبدو الفريق من المرشحين البارزين لإحراز اللقب للمرة الأولى منذ عام 2004.

وأدى الانتصار السهل الذي حققه ميلانو إلى توسيع الفارق مع انترناسيونالي حامل اللقب المتعثر الى 13 نقطة. ولن يلعب انترناسيونالي في هذه الجولة بسبب مشاركته في كأس العالم للاندية في أبوظبي.

وقدم ميلانو - الذي ضمن التأهل لدور 16 بدوري أبطال اوروبا - أداء ضعيفا في المباراة التي انتهت بخسارته يوم الأربعاء أمام اياكس امستردام الهولندي لكن عودة ابراهيموفيتش للتشكيلة بدلا من رونالدينيو صنعت الفارق.

وأظهر ميلانو مرة أخرى بتسجيله ثلاثة أهداف مدى التطور الذي صاحب أداء الفريق تحت قيادة المدرب ماسيميليانو اليجري - الذي لم يكن من المدربين البارزين في ايطاليا قبل توليه المنصب في بداية الموسم - مقارنة بأدائه مع المدرب السابق ليوناردو والفترة الأخيرة من مشوار المدرب كارلو انشيلوتي.

ومرر ابراهيموفيتش كرة عرضية حولها بواتنيج إلى داخل المرمى قبل أن يمرر لاعب بورتسموث الانجليزي السابق كرة باتقان نحو روبينيو الذي ضاعف تقدم فريقه.

وتلقى ابراهيموفيتش تمريرة من اندريا بيرلو ليسجل الهدف الثالث لفريقه بعد ربع ساعة من بداية الشوط الثاني.

وهذا الهدف التاسع في الدوري هذا الموسم لابراهيموفيتش مهاجم انترناسيونالي ويوفنتوس السابق ليصبح على بعد هدف واحد من انطونيو دي ناتالي مهاجم اودينيزي ومنتخب ايطاليا متصدر قائمة الهدافين.

وأهدر بولونيا الذي فاز في اخر مباراتين ركلة جزاء عندما تصدى الحارس كريستيان ابياتي لركلة نفذها ماركو دي فايو.

ولم يحصل لاعبو بولونيا على رواتبهم منذ اسابيع وعرض النادي للبيع وسيتمكن عدد كبير من لاعبي الفريق الأول من الرحيل في فترة الانتقالات الشهر المقبل إذا استمر هذا الوضع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
αℓ4няαηι
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : نايم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 15/10/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: الصفقات الجديدة تقود ميلانو المتصدر للفوز على بولونيا بدوري ايطاليا    الإثنين ديسمبر 13, 2010 5:56 am

مشكككور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر الحربي
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : ارسم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 05/11/2010
الموقع : http://science0alflah.hooxs.com/profile.forum?mode=editprofile
المزاج المزاج : فالها

مُساهمةموضوع: رد: الصفقات الجديدة تقود ميلانو المتصدر للفوز على بولونيا بدوري ايطاليا    الإثنين ديسمبر 13, 2010 8:34 am

لا شكر على واجب

_________________
اتـــمـــنــــى


انـــــه


نــال


اعــجــا بــكــمـ


مــع تـحـيــات



الكـ بـ تـ ا نـ و
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الصفقات الجديدة تقود ميلانو المتصدر للفوز على بولونيا بدوري ايطاليا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اشبال الفلاح :: .:: فُصُــول التَرفيِـه ::. :: ¶§¤*°^°*¤§¶الرياضة¶§¤*°^°*¤§¶-
انتقل الى: