منتديات اشبال الفلاح

منتديات اشبال الفلاح

مرحبا بكم في شبكه ومنتديات اشبال الفلاح
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
الاعلانات

شاطر | 
 

 تيفيز يسعى للرحيل عن سيتي رغم رفض طلبه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر الحربي
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : ارسم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 05/11/2010
الموقع : http://science0alflah.hooxs.com/profile.forum?mode=editprofile
المزاج المزاج : فالها

مُساهمةموضوع: تيفيز يسعى للرحيل عن سيتي رغم رفض طلبه   الإثنين ديسمبر 13, 2010 8:17 am

تيفيز يسعى للرحيل عن سيتي رغم رفض طلبه أكد كارلوس تيفيز قائد مانشستر سيتي أنه لا يزال يرغب في مغادرة النادي الذي يلعب في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم رغم رفض طلبه بالرحيل وقال إن علاقته ببعض المسؤولين "لا يمكن اصلاحها".

وقال سيتي أمس الاحد إنه رفض طلبا كتابيا من مهاجم منتخب الارجنتين بالرحيل وأصدر تيفيز في وقت لاحق بيانا قال فيه إن الموقف مؤسف.

وفي البيان الذي نشرته وسائل اعلام محلية قال تيفيز البالغ عمره 26 عاما "إنه شيء شعرت به منذ فترة وأمضيت العديد من الساعات أفكر فيه."

وأضاف "الان أريد أن أجعل ذهني صافيا لأن هذا جزء مهم من مسيرتي. شعوري لم يتغير ومن المؤسف أن نصل لهذا الموقف."

وتابع "علاقتي ببعض المسؤولين والأشخاص في النادي تحطمت ولا يمكن اصلاحها الان. لا أريد أن أطيل في هذه النقطة.. إنهم يعرفون لأني أبلغتهم."

وتكهنت تقارير صحفية بوجود خلاف بين تيفيز والمدرب روبرتو مانشيني لكن اللاعب الارجنتيني نفى ذلك.

وقال تيفيز الذي وجه شكره أيضا لمالك النادي الشيخ منصور بن زايد ال نهيان على دعمه "أريد توضيح أنه لا يوجد أي مشكلة مع المدرب روبرتو مانشيني."

وأوضح سيتي انه شعر بخيبة أمل إثر تقديم تيفيز لهذا الطلب خاصة بعد المعاملة الحسنة التي احاط بها المهاجم الارجنتيني وتقدير النادي لظروفه العائلية حيث تعيش أسرته في أمريكا الجنوبية.

وقال النادي في بيان نشر بموقعه على الانترنت "هذا تشتيت مؤسف وغير مرحب به وسيظل النادي محافظا على تركيزه لخوض المباريات المقبلة في هذا الموسم الذي يبدو واعدا."

وأضاف "سيظل الباب مفتوحا امام كارلوس لخوض المباريات."

وغاب تيفيز - الذي انضم الى سيتي عام 2009 عقب فترة قضاها مع مانشستر يونايتد وهو اعلى لاعبي النادي حصولا على راتب - عن اللقاء الذي فاز به فريقه 3-1 على ناديه السابق وست هام يونايتد يوم السبت بسبب الايقاف.

وامضى تيفيز واحدة من أفضل فترات مسيرته مع سيتي وسجل 33 هدفا في 50 مباراة بالدوري وتمثل رغبته في الرحيل عن النادي امرا محبطا اكثر من كونه صادما بالنسبة للجماهير بالنظر الى تقارير ذكرت انه يشعر بالحنين للعودة الى الوطن.

وكان المهاجم تحدث مرارا عن رغبته في العودة الى امريكا الجنوبية وفي أغسطس اب ألمح الى أنه قد يصل به الأمر الى التفكير في اعتزال كرة القدم مثلما كان الأمر بعد خسارة الارجنتين أمام المانيا في دور الثمانية بنهائيات كأس العالم الأخيرة.

وقال تيفيز "أردت الرحيل في الصيف لكن تم اقناعي بالعودة للنادي. للأسف مشاعري لم تتغير."

ووجه سيتي انتقاداته الى كيا جورابتشيان ممثل تيفيز وقال إنه يشعر بخيبة أمل "خاصة لتصرفات ممثل كارلوس" وهو ما أغضب المهاجم الارجنتيني.

وقال "أنا مستاء للغاية من تعليقات الادارة بأن اخرين يؤثرون علي."

وقال النادي انه تلقى العديد من الطلبات خلال الاشهر الاخيرة من ممثلي تيفيز لاعادة التفاوض وتحسين شروط عقده اضافة الى طلب تم التقدم به مؤخرا لتمديد العقد لعام آخر.

وأضاف سيتي بموقعه على الانترنت "مع ذلك وفي ضوء سياسة النادي بعدم التفاوض على عقود اللاعبين في منتصف الموسم لم يتم الموافقة على طلبه."

وتابع "لا يزال يتبقى ثلاث سنوات ونصف العام في عقد كارلوس الممتد لخمس سنوات وهو اعلى اللاعبين من حيث الراتب في نادي مانشستر سيتي لكرة القدم."

وقد يجتذب تيفيز - الذي كلف سيتي نحو 26 مليون جنيه استرليني - اهتماما من كافة اندية اوروبا الكبيرة خلال فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل ولن يجد النادي الانجليزي صعوبة كبيرة في استعادة المبلغ الذي دفعه لضمه في حالة ما اذا قرر الرحيل.

وصنع مهاجم منتخب الارجنتين اسمه مع كورنثيانز البرازيلي قبل الانضمام الى وست هام برفقة مواطنه خافيير ماسكيرانو في صفقة مثيرة للجدل كلفت النادي اللندني لاحقا غرامة مالية 5.5 مليون جنيه استرليني بسبب امتلاك طرف ثالث وهي شركة ام.اس.اي التابعة لجورابتشيان للحقوق الاقتصادية في تسويق اللاعب.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تيفيز يسعى للرحيل عن سيتي رغم رفض طلبه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اشبال الفلاح :: .:: فُصُــول التَرفيِـه ::. :: ¶§¤*°^°*¤§¶الرياضة¶§¤*°^°*¤§¶-
انتقل الى: