منتديات اشبال الفلاح

منتديات اشبال الفلاح

مرحبا بكم في شبكه ومنتديات اشبال الفلاح
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
الاعلانات

شاطر | 
 

 مورينيو يشيد بلاعبيه وينتقد الإنذارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر الحربي
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : ارسم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 05/11/2010
الموقع : http://science0alflah.hooxs.com/profile.forum?mode=editprofile
المزاج المزاج : فالها

مُساهمةموضوع: مورينيو يشيد بلاعبيه وينتقد الإنذارات   الإثنين ديسمبر 13, 2010 8:20 am

مورينيو يشيد بلاعبيه وينتقد الإنذارات أشاد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد بأداء لاعبيه أمام ريال سرقسطة والفوز الذي تحقق خلال مباراة الفريقين مساء أمس الأحد.

وحقق ريال مدريد الفوز 3/1 ليعزز موقعه في المركز الثاني بجدول الدوري الأسباني لكرة القدم وحافظ على فارق النقطتين اللتين تفصلانه عن منافسه العنيد برشلونة حامل اللقب ومتصدر جدول المسابقة بينما واصل سرقسطة مسلسل كبواته وظل في المركز العشرين الأخير بجدول المسابقة.

وأكد مورينيو "قدمنا مباراة رائعة رغم أن منافسنا كانت لديه القدرة الذهنية على الرد بعد تأخره".

وأكد مورينيو استياءه من الإنذارات التي تتوالى على لاعبيه مشيرا إلى أن كلا من مارسيلو دا سيلفا وتشابي ألونسو سيغيب عن المباراة التالية للفريق بسبب حصوله على إنذار في المباراة أمام سرقسطة.

وقال مورينيو "من السهل للغاية على الحكام أن ينذروا لاعبي ريال مدريد ولكن الأمر ليس بهذه السهولة مع لاعبي الفرق الأخرى. لدينا العديد من اللاعبين المصابين ولدينا الآن لاعبان موقوفان. وخضيرة سيعود".

وأضاف "يزعجني تماما أن لاعبي الفرق الأخرى يمكنها الاعتراض بينما نحن فلا. نفس الشيء ينطبق على المدربين الذين يمكنهم الوقوف والتحرك في المنطقة الفنية بينما لا يستطيع مدربون آخرون ذلك".

وأضاف مورينيو في تصريحات نقلها موقع النادي على الانترنت "كريستيانو رونالدو ظاهرة يصعب فهمها لأن الدوري الأسباني يضم العديد من اللاعبين الموهوبين. عندما يجد لاعب موهوب كرونالدو معاملة سيئة ، أرى أنه لا يحظى بالحماية الكافية. إنه (رونالدو) ينتمي للدوري الأسباني وللمشجعين الأسبان الذين يشاهدونه عبر شاشات التلفزيون أو من المدرجات. إنه يلعب دائما ويقدم عرضا جيدا في كل استاد يزوره. كريستيانو محترف رائع وسجل أحد أفضل الأهداف في مسيرته".

وقال مورينيو "يعتقد الناس أننا سنفقد نقاط أمام أشبيلية لأننا نفتقد جهود العديد من اللاعبين ولكننا سنرى. سندفع ب11 لاعبا إلى أرض الملعب وسيساندهم المشجعون. نريد أن نصل إلى عطلة أعياد الكريسماس بانتصار".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مورينيو يشيد بلاعبيه وينتقد الإنذارات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اشبال الفلاح :: .:: فُصُــول التَرفيِـه ::. :: ¶§¤*°^°*¤§¶الرياضة¶§¤*°^°*¤§¶-
انتقل الى: