منتديات اشبال الفلاح

منتديات اشبال الفلاح

مرحبا بكم في شبكه ومنتديات اشبال الفلاح
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
الاعلانات

شاطر | 
 

 موراتي يعرب عن ثقته في انتر ميلان وقدرته على الفوز بمونديال الأندية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر الحربي
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : ارسم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 05/11/2010
الموقع : http://science0alflah.hooxs.com/profile.forum?mode=editprofile
المزاج المزاج : فالها

مُساهمةموضوع: موراتي يعرب عن ثقته في انتر ميلان وقدرته على الفوز بمونديال الأندية   الإثنين ديسمبر 13, 2010 9:15 am

موراتي يعرب عن ثقته في انتر ميلان وقدرته على الفوز بمونديال الأندية أعرب ماسيمو موراتي رئيس نادي انتر ميلان الإيطالي لكرة القدم اليوم الاثنين عن ثقته في قدرة فريقه على الفوز بلقب بطولة كأس العالم السابعة للأندية والمقامة حاليا في أبو ظبي.

ونقلت وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا) عن موراتي تصريحاته قبل بدء رحلة السفر إلى الإمارات "ما زال هناك يومان متبقيان. سأسافر إلى هناك غدا بنفسي.. الأجواء جيدة في الفريق واكتملت صفوف الفريق أخيرا لدى (المدرب رافاييل) بينيتيز".

ويستهل انتر مسيرته في البطولة بعد غد الأربعاء أمام فريق سيونجنام إلهوا تشونما الكوري الجنوبي بطل آسيا وذلك في الدور قبل النهائي للبطولة. ويأمل انتر في تحقيق الفوز من أجل التأهل للمباراة النهائية التي تقام يوم السبت المقبل.

وإذا عبر انتر عقبة سيونجنام ، سيلتقي في النهائي مع الفائز من مباراة انترناسيونال البرازيلي ومازيمبي الكونغولي واللذين يلتقيان غدا الثلاثاء في المباراة الأخرى بالدور قبل النهائي.

وأعرب موراتي عن سعادته بتعافي العديد من اللاعبين المصابين. وقال "أبلغوني أن الفريق تدرب بشكل جيد أمس. ومن المهم أن تخلق أجواء من الإصرار ورغبة في تقديم شيء جيد".

وأشارت (أنسا) إلى أن موراتي واجه ، بغضب ، الادعاءات بشأن إمكانية إقالة بينيتيز بغض النظر عن النتيجة التي سيحققها مع الفريق في مونديال الأندية في ظل البداية السيئة للفريق هذا الموسم وموقفه المتأزم في جدول الدوري الإيطالي.

وقال موراتي "هناك ثقة ونحن نحاول أن نحصد أفضل شيء ممكن.. نتمنى الآن أن يظهر اللاعبون بمستواهم المعهود ليكرروا ما فعلوه في الموسم الماضي".

وفاز انتر في الموسم الماضي بلقبي دوري وكأس إيطاليا بالإضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا في أيار/مايو الماضي ولكنه خسر كأس السوبر الأوروبي في آب/أغسطس أمام أتلتيكو مدريد الأسباني كما اتسع الفارق الذي يفصله عن جاره ومنافسه العنيد ميلان متصدر جدول الدوري الإيطالي هذا الموسم إلى 13 نقطة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
موراتي يعرب عن ثقته في انتر ميلان وقدرته على الفوز بمونديال الأندية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اشبال الفلاح :: .:: فُصُــول التَرفيِـه ::. :: ¶§¤*°^°*¤§¶الرياضة¶§¤*°^°*¤§¶-
انتقل الى: