منتديات اشبال الفلاح

منتديات اشبال الفلاح

مرحبا بكم في شبكه ومنتديات اشبال الفلاح
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
الاعلانات

شاطر | 
 

 غانا تقترب من رفع الايقاف عن منافسات دوري كرة القدم عقب تهديد الفيفا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر الحربي
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : ارسم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 05/11/2010
الموقع : http://science0alflah.hooxs.com/profile.forum?mode=editprofile
المزاج المزاج : فالها

مُساهمةموضوع: غانا تقترب من رفع الايقاف عن منافسات دوري كرة القدم عقب تهديد الفيفا    الإثنين ديسمبر 13, 2010 9:20 am

غانا تقترب من رفع الايقاف عن منافسات دوري كرة القدم عقب تهديد الفيفا قالت غانا التي تسعى لتجنب اي اجراء من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) اليوم الاثنين انه ستقوم على الفور برفع ايقاف مؤقت على منافسات دوري كرة القدم في البلاد والذي فرضته الاسبوع الماضي عقب مداهمة الشرطة لمقر الاتحاد المحلي بسبب تحقيقات في قضايا احتيال ومخالفات تتعلق بالضرائب.

وحذر الفيفا والذي يتبنى موقفا متشددا في مواجهة اي تدخل خارجي من احتمال ايقاف عضوية غانا التي بلغت دور الثمانية في نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا عقب مصادرة اجهزة كمبيوتر وملفات الاسبوع الماضي.

وقال ايمانويل ادوتي رئيس رابطة الاندية الغانية "تدخل الفيفا حمل بعض الاشارات وسنقوم برفع الحظر...انها مصلحة وطنية" مضيفا ان هذه الخطوة سيتم الموافقة عليها في اجتماع سيجري في وقت لاحق اليوم الاثنين.

وبشكل منفصل قال الاتحاد الغاني لكرة القدم انه سيستأنف انشطته اليوم الاثنين عقب مصادرة معدات من مقره مما تسبب في تجميد انشطة الاتحاد الادارية.

وقال راندي ابيي المتحدث باسم الاتحاد الغاني لكرة القدم لرويترز عبر الهاتف "سنعيد فتح مكاتبنا اليوم على امل ان نسير قدما" مشيرا الى ان وكالة مكافحة الجرائم الاقتصادية والمنظمة اخذت بعض معدات المكتب بما في ذلك اجهزة الكمبيوتر ولم تقم باعادتها ثانية.

وداهم رجال شرطة يرتدون ملابس مدنية من وحدة مكافحة الجرائم الاقتصادية والمنظمة مقر اتحاد الكرة المحلي يوم الثلاثاء الماضي حيث صادروا تسعة أجهزة كمبيوتر وهواتف محمولة تخص بعض العاملين بسبب تحقيقات في قضايا احتيال ومخالفات تتعلق بالضرائب.

وفي خطاب الى الاتحاد الدولي اطلعت عليه رويترز نفت الحكومة الغانية الاسبوع الماضي وجود اي تدخل من جانبها.

وكتب اكوا سينا دانسوا وزير الرياضة الغاني "تحقيقاتهم (وحدة مكافحة الجرائم الاقتصادية) لا يمكن ان تنسب الى الحكومة كما لا يمكن الوصول لنتيجة مفادها انها تشكل تدخلا حكوميا."

واضاف في خطابه "الامور الحالية لا ترتبط بالحكومة المركزية وهي امور يتم التعامل معها بشكل تام من قبل سلطة ذات اساس قانوني."

وفي شأن منفصل اصدرت وحدة مكافحة الجرائم الاقتصادية والجريمة المنظمة بيانا اكدت فيه انها تحقق في ما يشتبه انه انتهاك لقانون الضرائب وتحايل والمحت الى انها حاولت في وقت سابق من الاسبوع الماضي اعادة ما صادرته من مواد الى الاتحاد الغاني الا انها وجدت مكاتب الاتحاد مغلقة.

واكدت الوحدة ان المداهمات ترتبط بتحقيقات في الشؤون المالية للاتحاد الغاني "الذي تمتلك الوحدة ما يدعوها للاعتقاد بانه ارتكب مخالفات للقوانين المطبقة في غانا بشأن الضرائب والتحايل وغيرها من الامور."

وكان منتخب غانا صعد الى دور الثمانية في كأس العالم لكرة القدم 2010 في جنوب افريقيا وخسر بركلات الترجيح أمام اوروجواي.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
غانا تقترب من رفع الايقاف عن منافسات دوري كرة القدم عقب تهديد الفيفا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اشبال الفلاح :: .:: فُصُــول التَرفيِـه ::. :: ¶§¤*°^°*¤§¶الرياضة¶§¤*°^°*¤§¶-
انتقل الى: