منتديات اشبال الفلاح

منتديات اشبال الفلاح

مرحبا بكم في شبكه ومنتديات اشبال الفلاح
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
الاعلانات

شاطر | 
 

 قال: فريقنا تمرس على دوري آسيا.. البلطان:

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر الحربي
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : ارسم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 05/11/2010
الموقع : http://science0alflah.hooxs.com/profile.forum?mode=editprofile
المزاج المزاج : فالها

مُساهمةموضوع: قال: فريقنا تمرس على دوري آسيا.. البلطان:    الإثنين ديسمبر 13, 2010 9:23 am

قال: فريقنا تمرس على دوري آسيا.. البلطان:
لا يوجد فريق ضعيف وجاهزون للجميع.. وابتعاد الخليوي خسارة

أكد رئيس الشباب الأستاذ خالد البلطان أن فريقه سيسعى إلى حجز بطاقة التأهل الأولى في مجموعته بطولة دوري أبطال آسيا للأندية 2011م.

وقال بعد إجراء القرعة والتي أسفرت عن تواجد الشباب في المجموعة الرابعة التي ضمت الإمارات الإماراتي والريان القطري وذوب آهن الإيراني: نحن مستعدون دائماً ولا يوجد فريق ضعيف في البطولة ومجموعتنا قوية وسنسعى لنيل البطاقة الأولى ونحن نحترم كل الفرق، كما سنبذل قصارى جهدنا للظفر بالبطولة وسنسخر كافة إمكانيات النادي للظهور بمظهر مشرف يشرف الكرة السعودية أولاً ونادي الشباب ثانياً للمنافسة القوية بالبطولة.

مؤكداً الرئيس الشبابي على تمرس الفريق في هذه البطولة واكتسابه الخبرة المطلوبة من خلال وصوله للدور نصف النهائي في النسخة السابقة من البطولة.

وعلى صعيد آخر، قدم نائب رئيس النادي الأستاذ تركي الخليوي اعتذاره عن دخول الجمعية العمومية القادمه للنادي نظراً لانتقاله إلى إدارة قناة لاين سبورت الرياضية، وقد قبل رئيس النادي هذا الاعتذار.

وأبدى الخليوي أسفه الشديد على الابتعاد عن العمل الرسمي بالنادي بعد أن ألف النادي والعاملين فيه وصار جزأ لا يتجزأ من حياته، مقدما شكره وتقديره للرئيس الفخري صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان على دعمه وثقته وتشجيعه المتواصل له ولزملائه في مجلس الإدارة.

وعلى نفس الصعيد قدم الخليوي تقديره واحترامه وشكره لرئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان على روح التعاون والحميمية التي أبداها طيلة عمله بالنادي وثقته وعلى قدرته الإدارية الفذة في تفويض جزء كبير من الصلاحيات مما يوحي بقامة إدارية فذة وكان التفاهم والحوار والاتفاق هو السائد طيلة عمله بالنادي، وأضاف الأستاذ تركي أنه سيبقى ابناً من أبناء النادي وجنديا من جنوده.

من جهته أكد البلطان بأن اعتذار الخليوي هو خسارة إدارية كبيرة وبأنه لم يكن ليقبل هذا الاعتذار لولا إلحاحه وتنفيذاً لرغبته.

وقدم الرئيس الشبابي شكره الجزيل مثمناً في الوقت نفسه جميع الخطوات والخبرات الإدارية التي قدمها الأستاذ تركي أثناء عمله بالنادي واعتبر أن ابتعاده هو بالفعل خسارة إدارية بحق النادي ولكنه سيبقى من رجالات النادي الأوفياء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قال: فريقنا تمرس على دوري آسيا.. البلطان:
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اشبال الفلاح :: .:: فُصُــول التَرفيِـه ::. :: ¶§¤*°^°*¤§¶الرياضة¶§¤*°^°*¤§¶-
انتقل الى: