منتديات اشبال الفلاح

منتديات اشبال الفلاح

مرحبا بكم في شبكه ومنتديات اشبال الفلاح
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
الاعلانات

شاطر | 
 

 تأهل باوك وأشبيلية ونابولي لدور ال32 بالدوري الأوروبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر الحربي
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : ارسم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 05/11/2010
الموقع : http://science0alflah.hooxs.com/profile.forum?mode=editprofile
المزاج المزاج : فالها

مُساهمةموضوع: تأهل باوك وأشبيلية ونابولي لدور ال32 بالدوري الأوروبي   الخميس ديسمبر 16, 2010 6:58 am

تأهل باوك وأشبيلية ونابولي لدور ال32 بالدوري الأوروبي
تأهلت فرق باوك سالونيكا اليوناني وأشبيلية الأسباني ونابولي الإيطالي إلى دور ال32 ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم (كأس الاتحاد الأوروبي سابقا) بعد النتائج التي حققتها مساء أمس الأربعاء في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات دور المجموعات.

وتغلب باوك سالونيكا على مضيفه دينامو زغرب الكرواتي 1/صفر في المجموعة الرابعة بينما تعادل أشبيلية مع بوروسيا دورتموند الألماني 2/2 في المجموعة العاشرة.

أما نابولي فقد حقق فوزا صعبا على ستيوا بوخارست الروماني وتغلب عليه 1/صفر ، حيث سجل إدينسون كافاني هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ورفع نابولي رصيده إلى سبع نقاط لينتزع المركز الثاني في المجموعة الحادية عشرة من ستيوا بوخارست ويتأهل لدور ال32 مع ليفربول الإنجليزي متصدر المجموعة والذي تعادل أمس مع ضيفه أوتريخت الهولندي سلبيا.

وطرد باولو كانافارو من صفوف الفريق الإيطالي لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

أما ليفربول الذي لعب مباراة أمس بدون العديد من لاعبيه الأساسيين فقد تعادل سلبيا على أرضه ليرفع رصيده إلى عشر نقاط في صدارة المجموعة.

وكان بوروسيا دورتموند الألماني بحاجة إلى الفوز بأي نتيجة للتأهل ولكنه تعادل خارج أرضه ليخطف أشبيلية بطاقة التأهل حيث احتل الفريق الأسباني المركز الثاني في المجموعة العاشرة برصيد عشر نقاط ليصعد إلى الدور التالي مع باريس سان جيرمان الفرنسي الذي تصدر المجموعة برصيد 12 نقطة بتعادله مع مضيفه كآرباتي الأوكراني 1/1 .

وحقق دورتموند بداية قوية في المباراة حيث افتتح التسجيل في الدقيقة الرابعة بهدف للاعب الياباني شينجي كاجاوا.

وبعدها أدرك روماريك التعادل لأشبيلية في الدقيقة 31 ثم أضاف زميله المالي الدولي فريدريك كانوتيه الهدف الثاني للفريق الأسباني في الدقيقة 35 .

وبعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني سجل نيفن سوبوتيتش هدف التعادل 2/2 لدورتموند ولكنه لم يكن كافيا لتأهل الفريق.

وفي المجموعة الثانية عشرة رفع بورتو البرتغالي رصيده إلى 16 نقطة في المركز الأول بفوزه على سيسكا صوفيا البلغاري 3/1 ، وتلاه بشكتاش التركي في المركز الثاني برصيد 13 نقطة بعدما تغلب على رابيد فيينا النمساوي 2/صفر.

وجاء هدفا بشكتاش في الشوط الأول للمباراة وسجلهما ريكاردو كواريزما وفابيان إرنست ، بينما سجل الأهداف الثلاثة لبورتو في مرمى سيسكا صوفيا ، نيكولاس أوتاميندي وروبن ميكايل وجيمس رودريجيز.

وسدد فالكاو ضربة جزاء حصل عليها بورتو في الدقيقة 57 من المباراة لكن حارس سيسكا صوفيا تصدى للكرة.

وجاء الهدف الوحيد لسيسكا صوفيا في الدقيقة 48 وكان من نصيب سباس ديليف.

وفي زغرب ، سجل المهاجم اليوناني الدولي ديميتريوس سالبينجيديس هدفا في الشوط الثاني قاد به باوك إلى الفوز 1/صفر وإحراز المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة وبفارق نقطة واحدة خلف فياريال الأسباني.

وسجل الإيطالي الدولي جيوسيبي روسي هدفي فياريال في شباك كلوب بروج خلال أربع دقائق في الشوط الأول بعدما افتتح المهاجم الكاميروني دورج روستاند كويماها التسجيل لكلوب بروج في الدقيقة 28 .

وفي المجموعة الخامسة أحرز دينامو كييف المركز الأول بتعادل سلبيا أمام ضيفه شيريف تيراسبول ، حيث خسر أقرب منافسيه باتي بوريسوف أمام مضيفه الكمار صفر/3 .

ورفع دينامو كييف رصيده في صدارة المجموعة إلى 11 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام باتي بوريسوف الذي ضمن التأهل لدور ال32 رغم الهزيمة في مباراة أمس.

وسجل لاعب المنتخب الأيسلندي كولبيينن سيجثورسون الهدفين الأول والثاني للكمار ثم أضاف اللاعب البديل الشاب أدم ماهر الهدف الثالث للفريق قبل أربع دقائق من نهاية المباراة.

أمام سيسكا موسكو الروسي الذي كان قد ضمن بالفعل الفوز بصدارة المجموعة السادسة فقد تعادل مع مضيفه سبارتا براج التشيكي 1/1 .

ورفع سيسكا موسكو رصيده إلى 16 نقطة في المركز الأول بفارق سبع نقاط أمام سبارتا براج.

وافتتح لاعب خط الوسط ألان دزاجويف التسجيل لسيسكا موسكو في الدقيقة 15 لكن التشيكي الدولي فاكلاف كادليتش /18 عاما/ أدرك التعادل لسبارتا قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول.

وفي سويسرا تغلب باليرمو الإيطالي على لوزان بهدف وحيد سجله إيزكويل مونوز قبل ست دقائق من نهاية المباراة.

ورفع باليرمو رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثالث بالمجموعة السادسة بينما اختتم لوزان مشواره برصيد نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تأهل باوك وأشبيلية ونابولي لدور ال32 بالدوري الأوروبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اشبال الفلاح :: .:: فُصُــول التَرفيِـه ::. :: ¶§¤*°^°*¤§¶الرياضة¶§¤*°^°*¤§¶-
انتقل الى: