منتديات اشبال الفلاح

منتديات اشبال الفلاح

مرحبا بكم في شبكه ومنتديات اشبال الفلاح
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
الاعلانات

شاطر | 
 

 المدافع الياباني ناكازاوا يغيب رسمياً عن كأس أمم آسيا 2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر الحربي
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : ارسم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 05/11/2010
الموقع : http://science0alflah.hooxs.com/profile.forum?mode=editprofile
المزاج المزاج : فالها

مُساهمةموضوع: المدافع الياباني ناكازاوا يغيب رسمياً عن كأس أمم آسيا 2011   الخميس ديسمبر 16, 2010 7:02 am

المدافع الياباني ناكازاوا يغيب رسمياً عن كأس أمم آسيا 2011 تعرض المنتخب الياباني لضرب قاسية وهي ضمان غياب المدافع المخضرم يوجي ناكازاوا ( 32 عاماً ) عن منافسات كأس أمم آسيا 2011 بسبب عدم شفائه من إصابته السابقة في الركبة اليمنى .

وكان قد تعرض ناكازاوا لهذه الإصابة في بداية شهر نوفمبر الماضي ليدخل في مرحلة العلاج من أجل ضمان التواجد مع المنتخب الياباني في كأس أمم آسيا 2011 إلا أنه فشل في الشفاء من الإصابة ليقرر اللاعب عدم المشاركة بالبطولة الآسيوي بحيث صرح لصحيفة نيكان سبورتس { Nikkansports } اليابانية بقوله :[ لا أريد أن أتسبب في أي مشكلة للمنتخب الوطني لذلك أنا أفكر بأنه من الأفضل عدم المشاركة ] .

غياب ناكازاوا عن كأس أمم آسيا 2011 سيسبب المشاكل لمدرب المنتخب الياباني السيد البيرتو زاكيروني ( 57 عاماً ) بحيث زاد عدد المصابين في مركز الدفاع كالمدافع ماركوس توليو تاناكا ( 29 عاماً ) والذي ضمن غيابه عن البطولة الآسيوية بسبب الإصابة وايضاً عدم شفاء المدافع الآخر يوزو كوريهارا ( 27 عاماً ) من الإصابة في عضلات فخذه الأيسر لتزداد مخاوف السيد زاكيروني تجاه خط دفاع المنتخب الياباني .

ضمان غياب ناكازاوا عن كأس آسيا 2011 جعل السيد زاكيروني يعتمد على المدافع الشاب مايا يوشيدا ( 22 عاماً ) في القائمة الرسمية للمنتخب الياباني والتي ستعلن في يوم 24 من هذا الشهر بحسب مصادر صحيفة سبونيتشي آنيكس { Sponichi Annex } اليابانية .

قلب الدفاع مايا يوشيدا والذي يحترف بصفوف فريق فينلو الهولندي تعرض في العام الماضي لكسر في مشط قدمه اليسرى ليغيب عن جميع مباريات الموسم الماضي ولكن في بداية هذا الموسم تمكن من المشاركة في بعض مباريات الدوري الهولندي ليكون قريباً من المشاركة مع المنتخب الياباني وتحديداً بعد ضمان غياب ناكازاوا عن البطولة الآسيوية .

بحسب مسؤولي المنتخب الياباني فأن السيد زاكيروني قام بإرسال مساعده الأول السيد ستيفانو اغريستي ( 54 عاماً ) إلى هولندا من أجل متابعة المدافع يوشيدا بحيث تابع السيد اغريستي مباراة فريقي رودا وفينلو والتي أنتهت بخسارة الفريق الأخير بنتيجة قاسية { 4 - 0 } .

شهدت هذه المباراة خروج يوشيدا من المباراة بالدقيقة 46 من الشوط الثاني عندما قام مدرب الفريق بإستبداله بعدج ولوج ثلاثة أهداف بدقائق 3 و 22 و 30 وهذا الأمر جعل السيد اغريستي يكتب تقريراً يؤكد فيه بقوله :[ في هذه المباراة كان يوشيدا نقطة ضعف للفريق ولهذا علينا التفكير في هذا الموضوع ] ، إلا أن السيد اغريستي سيتواجد في المباراة القادمة لفريق فينلو والتي ستكون أمام فريق أوتريخت بيوم الأحد ( 19 ديسمبر ) من أجل تسجيل الملاحظات الإضافية تجاه يوشيدا والذي أصبح مرشحاً للعب في كأس آسيا 2011 .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المدافع الياباني ناكازاوا يغيب رسمياً عن كأس أمم آسيا 2011
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هنا نصوص للصف الثالث الاعدادى أجــر الـعـامـلـيـن
» معلومات هامة حول الإقامة و الدراسة بفرنسا
» قانون المحاماة الجزائري.....
» كتاب : التغيرات البيئية جغرافية الزمن الرابع ترجمه دعاشور ود نبيل امبابي
» إصلاح منظومة الأجور بالمغرب يدخل حيز التنفيذ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اشبال الفلاح :: .:: فُصُــول التَرفيِـه ::. :: ¶§¤*°^°*¤§¶الرياضة¶§¤*°^°*¤§¶-
انتقل الى: