منتديات اشبال الفلاح

منتديات اشبال الفلاح

مرحبا بكم في شبكه ومنتديات اشبال الفلاح
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
الاعلانات

شاطر | 
 

 مانشيني مدرب سيتي يخطط لاجراء محادثات مع تيفيز بعد غد الجمعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر الحربي
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : ارسم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 05/11/2010
الموقع : http://science0alflah.hooxs.com/profile.forum?mode=editprofile
المزاج المزاج : فالها

مُساهمةموضوع: مانشيني مدرب سيتي يخطط لاجراء محادثات مع تيفيز بعد غد الجمعة    الخميس ديسمبر 16, 2010 7:04 am

مانشيني مدرب سيتي يخطط لاجراء محادثات مع تيفيز بعد غد الجمعة
سيجري الايطالي روبرتو مانشيني مدرب فريق مانشستر سيتي الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم محادثات مع المهاجم المتقلب كارلوس تيفيز بعد غد الجمعة معربا عن امله في بقاء اللاعب الارجنتيني في النادي على الرغم من تقديمه طلبا للرحيل عن النادي.

ولم يسافر تيفيز (26 عاما) قائد فريق سيتي مع الفريق لمواجهة يوفنتوس في كأس الاندية الاوروبية غدا الخميس الا انه تدرب مع بقية افراد الفريق الذين لم يسافروا الى ايطاليا.

وقال المدرب الايطالي خلال مؤتمر صحفي تم بثه تلفزيونيا اليوم الاربعاء "لم أتحدث اليه بعد. انه من لاعبي فريقي ويحدوني الامل ان يواصل اللعب معنا وان يسجل لنا المزيد من الاهداف."

واضاف "سأتحدث اليه يوم الجمعة."

وتأهل سيتي بالفعل الى دور 32 لكأس الاندية الاوروبية وهو يحتل المركز الثالث في الدوري الانجليزي الممتاز حيث يشكل تيفيز عنصرا اساسيا في مسيرة الفريق القوية هذا الموسم.

وتابع مانشيتي "أشعر بالاحباط لاننا نمر بلحظة جيدة ونحتل مركزا جيدا في جدول الترتيب ويجب ان ينصب تركيزنا على ذلك. أريد ان اتحدث معه. لا يزال امام كارلوس ثلاث سنوات ونصف السنة متبقية في عقده."

وقال تيفيز في مطلع الاسبوع الحالي ان علاقته ببعض المسؤولين في النادي "لا يمكن اصلاحها" الا انه رد بغضب على التكهنات انه يسعى الى عقد اكثر ربحا بالنسبة له ملمحا الى ان الوعود التي قدمت له من النادي لم تحترم.

وقال كيا جورابتشيان مستشار كارلوس تيفيز الذيب انضم تيفيز الى سيتي قادما من مانشستر يونايتد في 2009 مقابل 26 مليون جنيه استرليني (40.73 مليون دولار) ان اخفاق سيتي في التأهل لدوري ابطال اوروبا الموسم الماضي أصاب اللاعب بخيبة الامل.

وفي اغسطس اب الماضي قال اللاعب انه يفكر في اعتزال اللعبة تماما.

وقال جورابتشيان لصحيفة ديلي تليجراف "كان هناك سبب وراء توقيع اللاعب للنادي في باديء الامر. لقد تعرف على رؤية المالك. ولذلك قرر التوقيع للنادي واللعب لمدة عام خارج دوري ابطال اوروبا والصعود بناديه الى الخطوة التالية."

واضاف "عندما انضم الى سيتي ألزم نفسه بهذا الاختيار لكن في نهاية الموسم وبعد كل المشاكل شعر كارلوس بخيبة امل كبيرة لان الفريق لم يتأهل لدوري ابطال اوروبا."

وتابع "شعر بأن الاوضاع في النادي لا تسير في نفس الاتجاه الذي كان يتخيله. وفي الصيف عبر عن رغبته في الرحيل."

واشار جورابتشيان الى ان اللاعب الارجنتيني لا يشعر بالرضا عن سياسة الانتقالات في النادي على الرغم من انفاق النادي لمبالغ ضخمة للتعاقد مع لاعبين مثل جيمس ميلنر ويايا توري.

وقال جورابتشيان "خلال سبتمبر بدأ كارلوس يشعر مجددا بخيبة امل. كان يرى انه رغم الاتفاقات والوعود التي قطعوها على انفسهم امامه اغلقت نافذة الانتقالات دون حل المسائل العالقة."

وسجل تيفيز 33 هدفا في 50 مباراة بالدوري مع سيتي وهو اكثر لاعبي الفريق حصولا على راتب وأكد جورابتشيان ان اللاعب لا يرفض اللعب للنادي.

واضاف "سيلعب إذا وصل الى نسبة مئة في المئة من أفضل مستوياته. يشعر دائما بأنه من المهم بالنسبة له ان يرتدي قميص اللعب. يبذل دائما مئة في المئة من جهده."

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مانشيني مدرب سيتي يخطط لاجراء محادثات مع تيفيز بعد غد الجمعة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اشبال الفلاح :: .:: فُصُــول التَرفيِـه ::. :: ¶§¤*°^°*¤§¶الرياضة¶§¤*°^°*¤§¶-
انتقل الى: