منتديات اشبال الفلاح

منتديات اشبال الفلاح

مرحبا بكم في شبكه ومنتديات اشبال الفلاح
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
الاعلانات

شاطر | 
 

 طريق سهل للأهلي والترجي ووفاق سطيف حتى دور المجموعات بدوري الأبطال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر الحربي
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : ارسم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 05/11/2010
الموقع : http://science0alflah.hooxs.com/profile.forum?mode=editprofile
المزاج المزاج : فالها

مُساهمةموضوع: طريق سهل للأهلي والترجي ووفاق سطيف حتى دور المجموعات بدوري الأبطال   الإثنين ديسمبر 20, 2010 11:23 am

طريق سهل للأهلي والترجي ووفاق سطيف حتى دور المجموعات بدوري الأبطال
أسفرت قرعة بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم عن مواجهة سهلة لفريق الأهلي المصري حيث يلتقي في دور ال32 مع الفائز من مباراة سوبر سبورت الجنوب أفريقي مع ماتلاما بطل ليسوتو ، وذلك بعد أن جنبت القرعة نادي الأهلي خوض منافسات الدور التمهيدي للبطولة.

وفي حالة صعود الأهلي من دور ال32 فإنه سيلتقي في دور الستة عشر الفائز في المباراة التي تجمع بين الفائز من اللقاء الأول بين زيسكو الزامبي وديبورتيفو بطل موزمبيق والفائز من اللقاء الثاني بين يونج بافلز بطل سوازيلاند وميشيل يونايتد بطل سيشيل ، ليكون طريق الأهلي بذلك ممهدا حتى دور الثمانية (دور المجموعات) من البطولة.

أما الزمالك المصري فيبدو طريقه نحو الوصول لدور الثمانية صعبا للغاية حيث أنه يستهل مشواره في البطولة في الدور التمهيدي بمباراة سهلة أمام ستارز الكيني ، وفي حالة تأهله لدور ال32 فإنه سيواجه الفائز من الأفريقي التونسي والجيش الرواندي وفي حالة اجتيازه لهذا الدور فإنه سيصطدم بالفائز في المباراة التي تجمع بين الفائز في لقاء الهلال السوداني وكلوب ريكورتيفو كالا الأنجولي ، وسان جورج الإثيوبي.

ويبدأ مازيمبي الكونغولي ، بطل أفريقيا مرتين متتاليتين ، مشوار الحفاظ على اللقب في دور ال32 ، حيث يلتقي الفائز من إيلان كلوب الكاميروني وسيمبا سبورت التنزاني وفي حالة تأهله لدور الستة عشر فإنه سيلعب مع الفائز في المباراة التي تجمع بين ، الفائز في اللقاء الأول بين الوداد البيضاوي المغربي وادواندا ستارز الغاني والفائز في اللقاء الثاني الذي يجمع بين ميجي بارولي الليبيري وكانو بيلارز النيجيري.

ويستهل الترجي التونسي ، وصيف بطل أفريقيا ، مشواره في دور ال 32 أيضا بمواجهة الفائز من لقاء اسباك البنيني مع مونجونو بطل غينيا الاستوائية وفي حالة تأهله لدور الستة عشر فإنه يلتقي مع الفائز في المباراة التي تجمع بين الفائز في اللقاء الأول لجارافز السنغالي وجامبيا بورتس الجامبي والفائز في اللقاء الثاني الذي يجمع بين استا ايند ليونز السيراليوني ودجوليبا المالي.

وسيبدأ وفاق سطيف الجزائري مشواره الأفريقي في دور ال32 حيث يواجه الفائز في مباراة فيلو ستارز الغيني وايه.اس.دي فاسو بطل بوركينافاسو وفي حالة تأهله لدور الستة عشر فإنه سيلعب مع الفائز في المباراة التي تجمع بين ، الفائز في اللقاء الأول بين زينجبار أوشيان بطل زينجبار وايه اس كلوب الكونغولي والفائز في اللقاء الثاني بين ميشال البورندي والقطن الكاميروني.

وجنبت قرعة البطولة تسعة فرق خوض الدور التمهيدي لتبدأ مشوارها في دور ال32 ، وهي وفاق سطيف الجزائري والأهلي المصري والاتحاد الليبي والاستاد المالي ومازيمبي الكونغولي والهلال والمريخ السودانيان والترجي التونسي وديناموز بطل زيمبابوي.


_________________
اتـــمـــنــــى


انـــــه


نــال


اعــجــا بــكــمـ


مــع تـحـيــات



الكـ بـ تـ ا نـ و
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طريق سهل للأهلي والترجي ووفاق سطيف حتى دور المجموعات بدوري الأبطال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اشبال الفلاح :: .:: فُصُــول التَرفيِـه ::. :: ¶§¤*°^°*¤§¶الرياضة¶§¤*°^°*¤§¶-
انتقل الى: