منتديات اشبال الفلاح

منتديات اشبال الفلاح

مرحبا بكم في شبكه ومنتديات اشبال الفلاح
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
الاعلانات

شاطر | 
 

 رئيس الهلال: إدارتي توارثت تداخل الأدوار من إدارات سابقة.. واخفقاتنا انجازات للآخرين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر الحربي
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : ارسم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 05/11/2010
الموقع : http://science0alflah.hooxs.com/profile.forum?mode=editprofile
المزاج المزاج : فالها

مُساهمةموضوع: رئيس الهلال: إدارتي توارثت تداخل الأدوار من إدارات سابقة.. واخفقاتنا انجازات للآخرين   الإثنين ديسمبر 20, 2010 11:37 am




رئيس الهلال: إدارتي توارثت تداخل الأدوار من إدارات سابقة.. واخفقاتنا انجازات للآخرين
استغرب رئيس الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد الاصوات التي انتقدت الادارة بعد ان خرجت صور عن سوء معسكر درجة الشباب وقال: "سمعت من يقول ان النادي ادارة داخل ادارة او دولة داخل دولة، وقد ورثت ذلك من ادارات سابقة، واذا كان الامر مسوؤليتنا فنحن في ادارة النادي اتصلنا بالمهندس المسؤول في الصيانة، وكما تعرفون فرق الصيانة من الرئاسة العامة لرعاية الشباب، لذلك انتظرنا ولكن من تحدث بالفعل المضارع بأن اللاعبين ينامون هذا الامر يحدث لأول مرة، وسؤالي للمسؤول عن الفئات السنية او فريق درجة الشباب لماذا لم يتصرف سريعا ويذهب باللاعبين لاقرب فندق او شقق مفروشة من النادي لحل المشكلة، اما مسألة عدم توفر مبلغ مالي لديهم فهذا الامر لا يمكن ان اتدخل به".

وأكد انه يحترم الامير بندر بن محمد لاستلامه الفئات السنية وطالما هو موجود فلن استطيع ان احمل اداراتي، والمسؤولية تقع على الشخص المتواجد مع فريق درجة الشباب كما قلت سابقا، والموضوع هذا يجب ان يتم حله مع الامير بندر بن محمد بأسرع وقت، ولو كانت المسؤولية علينا بعدم تنفيذ معسكر فنحتاج الوقت لكي نكمل هذا المعسكر وعندها يمكن ان يتم السؤال لنا، وستظل المشكلة مستمرة طالما كل ادارة لا تعرف ماهي المسؤوليات التي عليها ولها".

وتفاجأ رئيس الهلال بمن يفسر حديثه عن احتفالية الاخرين باخفاقات الهلال وقال: "اتحدى من يقول انني تحدثت بان هناك من يحتفل لاخفاقات الهلال، بل تحدثت ان اخفاقات الهلال هي انجازات للآخرين، ولدي الشجاعة لو كنت اقصد النصر لتحدثت بذلك، وعموما اللي على راسه بطحاء يحسس عليها".

واعتبر الامير عبدالرحمن بن مساعد: "ان فريقه لم يكن جيدا في الشوط الاول ولكن تحسن الاداء مع الشوط الثاني بفضل قتالية اللاعبين وقد استطعنا تسجيل الفرص التي تهيأت لنا، وتعودنا من الفرق ان تتبع الاسلوب الدفاعي للخروج بنقطة، والمدرب كالديرون قادر على ايجاد الطريقة المناسبة لتجاوز خصومه".

واختتم تصريحه بقوله: "نحتاج للفوز امام الفيصلي الفريق القوي الذي يصعب ان يخسر على ارضه ويملك عناصر مميزة خصوصا خط المقدمة".




_________________
اتـــمـــنــــى


انـــــه


نــال


اعــجــا بــكــمـ


مــع تـحـيــات



الكـ بـ تـ ا نـ و
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رئيس الهلال: إدارتي توارثت تداخل الأدوار من إدارات سابقة.. واخفقاتنا انجازات للآخرين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اشبال الفلاح :: .:: فُصُــول التَرفيِـه ::. :: ¶§¤*°^°*¤§¶الرياضة¶§¤*°^°*¤§¶-
انتقل الى: