منتديات اشبال الفلاح

منتديات اشبال الفلاح

مرحبا بكم في شبكه ومنتديات اشبال الفلاح
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
الاعلانات

شاطر | 
 

 الفتح يتعادل سلبيا مع المغرب الفاسي في الدوري المغربي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر الحربي
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : ارسم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 05/11/2010
الموقع : http://science0alflah.hooxs.com/profile.forum?mode=editprofile
المزاج المزاج : فالها

مُساهمةموضوع: الفتح يتعادل سلبيا مع المغرب الفاسي في الدوري المغربي    الخميس ديسمبر 23, 2010 5:51 am

الفتح يتعادل سلبيا مع المغرب الفاسي في الدوري المغربي
تعادل الفتح الرباطي مع ضيفه المغرب الفاسي بدون أهداف امس الاربعاء في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة للدوري المغربي الممتاز لكرة القدم.

وتأجلت هذه المباراة بسبب انشغال فريق الفتح بالمشاركة في كأس الاتحاد الافريقي التي فاز بلقبها على حساب الصفاقسي التونسي. ويملك الفتح ثلاث مباريات أخرى مؤجلة.

ورفع المغرب الفاسي بعد هذا التعادل - وهو الثاني على التوالي والسادس له هذا الموسم - رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثاني ولم تعد تفصله سوى نقطة واحدة عن اولمبيك خريبكة المتصدر متقدما بتسع نقاط على الفتح الرباطي الذي ظل في المركز العاشر في انتظار اجراء مبارياته المؤجلة وهو بدوره سجل تعادله الثاني على التوالي والسادس في عشر مباريات.

وانطلقت المباراة التي احتضنها استاد الامير مولاي عبد الله بالرباط بحضور جمهور قليل جدا وأرضية مبللة مع تسجيل اندفاع الزوار الذين ضغطوا على نصف ملعب الفتح لكن تدخلات الحارس عصام بادة كانت موفقة.

وكانت أبرز فرص الشوط الأول لفائدة أصحاب الأرض منذ الدقيقة 13 بعد أن انفرد انور عبد المالكي بالمرمى لكن الدفاع تدخل وأبعد الكرة إلى ركنية.

وعاد عبد المالكي في الدقيقة 20 ليقوم بثنائية مع العائد هشام فاتيحي الذي أهدر من موقع انفراد وسدد بجانب مرمى أنس الزنيتي الذي حول بعد ست دقائق تسديدة القائد محمد بنشريفة من ركلة حرة بصعوبة إلى ركنية.

وسيطر المغرب الفاسي على اللعب في الشوط الثاني حيث كان الأقرب لافتتاح التسجيل حيث أبعد الحارس بادة تسديدة محمد علي بامعمر في الدقيقة 50 قبل أن تمر تسديدة حمزة برزوق بمحاذاة القائم بعد عرضية سعيد الحموني.

وسدد السنغالي قادر فال في الدقيقة 64 كرة ارتطمت بظهر المدافع يوسف شفيق بينما كانت في اتجاهها للمرمى وكاد فال بعد دقيقتين أن يهزم الحارس بادة إثر توغل لكنه اصطدم به قبل أن يبعد الدفاع الكرة.

وقاد فاتيحي هجوما مرتدا في الدقيقة 70 ليتم اسقاطه من طرف الحارس الزنيتي خارج منطقة الجزاء لكن الحكم لم يحتسب خطأ وواصل اللعب لتتحول إلى هجوم مرتد سجل من خلاله المالي موسى تيجانا هدفا للزوار رفضه الحكم منير مبروك وأنذر لاعب المغرب الفاسي بداعي أنه أوقف اللعب للاطمئنان على إصابة فاتيحي وهو ما احتج عليه كثيرا لاعبو ومسؤولو الفريق الزائر.

وقام رشيد الطاوسي مدرب المغرب الفاسي باجراء تغييرات هجومية باشراك ادريس بلعامري مكان المدافع مصطفى مراني عكس مدرب الفتح الحسين عموتة الذي أدخل المدافع أيوب الخالقي مكان المهاجم عادل المسكيني وهو ما أبقى النتيجة متعادلة.


_________________
اتـــمـــنــــى


انـــــه


نــال


اعــجــا بــكــمـ


مــع تـحـيــات



الكـ بـ تـ ا نـ و
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفتح يتعادل سلبيا مع المغرب الفاسي في الدوري المغربي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اشبال الفلاح :: .:: فُصُــول التَرفيِـه ::. :: ¶§¤*°^°*¤§¶الرياضة¶§¤*°^°*¤§¶-
انتقل الى: