منتديات اشبال الفلاح

منتديات اشبال الفلاح

مرحبا بكم في شبكه ومنتديات اشبال الفلاح
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
الاعلانات

شاطر | 
 

 عشاق كرة القدم في انجلترا يستمتعون بجدول مزدحم في عيد الميلاد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر الحربي
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : ارسم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 05/11/2010
الموقع : http://science0alflah.hooxs.com/profile.forum?mode=editprofile
المزاج المزاج : فالها

مُساهمةموضوع: عشاق كرة القدم في انجلترا يستمتعون بجدول مزدحم في عيد الميلاد    الخميس ديسمبر 23, 2010 5:56 am

عشاق كرة القدم في انجلترا يستمتعون بجدول مزدحم في عيد الميلاد
في كل مرة تتأجل مباراة بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بسبب التساقط الغزير للثلوج يتجدد الجدل في البلاد بشأن ضرورة توقف البطولة لقضاء عطلة شتوية على غرار مسابقات الدوري الاخرى في اوروبا.

وبينما يحصل لاعبو كرة القدم في الدول الاخرى على عطلة شتوية يشهد الدوري الانجليزي تكثيفا للمباريات خلال احتفالات عيد الميلاد ومقدم العام الجديد وتزيد نسب الحضور الجماهيري في هذا التوقيت مقارنة بباقي الموسم.

وتقرر اقامة 40 مباراة بالدوري الممتاز في ثمانية أيام خلال الفترة بين 26 ديسمبر كانون الاول والخامس من يناير كانون الثاني اذا سمحت الظروف الجوية بذلك.

وقال روي هودجسون مدرب ليفربول الذي من المقرر ان يتقابل فريقه مع بلاكبول وولفرهامبتون واندرارز وبولتون واندرارز وبلاكبيرن روفرز قبل مواجهة في الدور الثالث لكاس الاتحاد الانجليزي ضد مانشستر يونايتد في التاسع من يناير انه ليس من المتحمسين لهذا الجدول المزدحم في فترة الاعياد.

واضاف هودجسون الذي عمل في دول اوروبية اخرى واستمتع بالعطلة الشتوية "نتحدث عن عطلة شتوية لكن خمس مباريات في 15 يوما هي فترة صعبة في هذا التوقيت من الموسم بالنسبة لكافة اندية الممتاز."

وتابع في مؤتمر صحفي امس الاربعاء "اتساءل ما هي الضرورة وراء اقامة خمس مباريات خلال 15 يوما في وقت نستطيع ان نلعب فيه كرة القدم طوال العام."

وتسبب سقوط الثلوج في ارجاء العديد من المباريات في الدوري الانجليزي الممتاز على مدار الاسبوع الماضي وقد يؤدي استمرار الانخفاض الشديد في درجات الحرارة التي تصل للتجمد الى تأجيل بعض المباريات الاخرى خلال فترة عيد الميلاد.

وتحوم شكوك حول اقامة مباراة بلاكبول على أرضه أمام ليفربول في حال استمرار سوء الاحوال الجوية نظرا لان ملعب بلومفيلد لا توجد به انظمة للتدفئة تحت ارضيته.

ويأمل هودجسون ان تغير فترة الاعياد حظوظ فريقه الى الافضل حيث يحتل مركزا متاخرا هو التاسع في الترتيب. لكن النادي حصل على انباء جيدة بعودة القائد ستيفن جيرارد بعد غياب دام شهرا بسبب الاصابة قبل موقعة بلاكبول.

وعن ذلك قال هودجسون "انها دفعة معنوية كبيرة للفريق."

وسيحصل ارسنال على دفعة معنوية كبيرة هو الاخر بعودة العديد من اللاعبين الغائبين في وقت يتطلع فيه لمواصلة مطاردته لمانشستر يونايتد على صدارة الجدول.

ولن يتحمل ارسنال الذي يبدأ جدول مبارياته ضد تشيلسي حامل اللقب على استاد الامارات في 27 ديسمبر اي اخفاق جديد ضد واحد من منافسيه الكبار في اعقاب هزيمته بهدف دون رد امام يونايتد الاسبوع الماضي لكن الفريق لم يعد يملك سجلا رائعا على ارضه مثلما كان في السابق بعد خسارته ثلاث مرات في شمال لندن هذا الموسم.

وقال ارسين فينجر مدرب ارسنال امس الاربعاء ان معظم اللاعبين البارزين الغائبين عن الفريق سيستعيدون لياقتهم قبل خوض سلسلة المباريات القادمة.

وقال فينجر الذي اضطرته الغيابات الى اشراك حارس المرمى الصاعد فويتشيك تشيتشني (20 عاما) لاول مرة امام مضيفه يونايتد لمحطة ارسنال التلفزيونية على الانترنت ان معظم المصابين مثل روبن فان بيرسي وسيسك فابريجاس وابو ديابي والحارس لوكاس فابيانسكي سيستعيدون لياقتهم لمواجهة تشيلسي.

لكن المدافع توماس فيرمالين الذي لم يلعب منذ اغسطس اب قد يغيب لمدة شهر اخر.

ويملك تشيلسي الفرصة لالقاء عروضه الضعيفة مؤخرا وراء ظهره خلال مباريات عيد الميلاد فبعد اللعب امام ارسنال سيواجه بولتون واندرارز على ارضه وكذلك استون فيلا ثم يلعب خارج الارض امام وولفرهامبتون واندرارز المتعثر.

ويدخل مانشستر يونايتد الذي يملك 34 نقطة فترة عيد الميلاد متصدرا للدوري ولم يخسر في 16 مباراة لكنه غير قادر على التحليق بعيدا عن المطاردين بعدما حقق تسعة انتصارات مقابل سبعة تعادلات. وسيبدأ برنامجه بمباراة على ارضه ضد سندرلاند.

ويتقدم يونايتد على ارسنال الذي لعب 17 مباراة ومانشستر سيتي الذي لعب 18 مباراة بفارق نقطتين فيما يتراجع تشيلسي حامل اللقب بفارق ثلاث نقاط عن يونايتد.


_________________
اتـــمـــنــــى


انـــــه


نــال


اعــجــا بــكــمـ


مــع تـحـيــات



الكـ بـ تـ ا نـ و
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عشاق كرة القدم في انجلترا يستمتعون بجدول مزدحم في عيد الميلاد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اشبال الفلاح :: .:: فُصُــول التَرفيِـه ::. :: ¶§¤*°^°*¤§¶الرياضة¶§¤*°^°*¤§¶-
انتقل الى: