منتديات اشبال الفلاح

منتديات اشبال الفلاح

مرحبا بكم في شبكه ومنتديات اشبال الفلاح
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
الاعلانات

شاطر | 
 

 الدوري العماني: العروبة يقهر النصر بخماسية والنهضة يحقق الفوز بثمانية لاعبين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر الحربي
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : ارسم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 05/11/2010
الموقع : http://science0alflah.hooxs.com/profile.forum?mode=editprofile
المزاج المزاج : فالها

مُساهمةموضوع: الدوري العماني: العروبة يقهر النصر بخماسية والنهضة يحقق الفوز بثمانية لاعبين   الجمعة ديسمبر 24, 2010 2:39 am

الدوري العماني: العروبة يقهر النصر بخماسية والنهضة يحقق الفوز بثمانية لاعبين
حقق العروبة بطل كأس عمان نتيجة كبيرة وغالية في الجولة السادسة من دوري عمان موبايل لكرة القدم بعد أن كسب النصر بخماسية في المباراة التي أقيمت بمنطقة الشرقية يوم أمس، وبهذا الفوز ارتفع رصيد العروبة الى 7 نقاط في المركز الرابع وظل النصر عند نقاطه الخمس محتلا به المركز التاسع، أحرز أهداف العروبة يونس مبارك (هدفين ) وجمعة درويش وعبد الله صالح والحارس الدولي محمد هويدي من ضربة جزاء فيما سجل الهدف الوحيد للنصر الدولي قاسم سعيد.
وبهذه النتيجة العريضة يوجه بطل الكأس انذارا شديد اللهجة للفرق المنافسة ويثبت بأنه قادم بقوة لاحراز الثنائية العمانية لهذا الموسم بعد أن حقق لقب الكأس قبل اسبوعان على حساب فنجاء بالركلات الترجيحية في النهائي، اما العريق النصراوي فعليه أن يعيد حساباته من جديد والنتيجة كبيرة مقارنة بعراقة هذا الفريق الذي هو الوحيد الى جانب ظفار لم يهبط الى دوري المظاليم في تاريخه.
وفي نفس الجولة حقق النهضة فوزا بثمانية لاعبين فقط على نادي عمان بهدفين لهدف واحد ليضرب العنيد بقوة رغم النقص العددي بعد أن طرد الحكم ثلاثة لاعبين من فريق النهضة الا انهم حققوا الفوز رغم النقص ليحتلوا المركز الثاني برصيد ثمانية نقاط ، سجل أهداف النهضة سالم الشامسي وأبو بكر.

وحقق الشباب فوزا كبيرا على الطليعة بأربعة أهداف لهدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب الشباب، سجل الشباب أهدافه الاربعة في الشوط الاول باقدام محمد موسى وجاسم الهاشمي وويلتون والدولي السابق يونس المشيفري فيما أحرز أهداف الطليعة البرازيلي فيليبس واسامة حديد.

وقاد سعيد عبد الله فريقه أهلي سداب لتحقيق الفوز الثاني له في الدوري وكان على حساب صحم ليرفع من رصيد فريقه الى 7 نقاط وتجمد رصيد صحم عند النقاط الاربع محتلا به المركز قبل الاخير امام صلالة.

وتستكمل مباريات الجولة السادسة من دوري عمان موبايل اليوم بأقامة مباراتين حيث يستضيف مسقط فريق السويق في مباراة قمة ، ويواجه ظفار فريق صلالة على ملعبه.


_________________
اتـــمـــنــــى


انـــــه


نــال


اعــجــا بــكــمـ


مــع تـحـيــات



الكـ بـ تـ ا نـ و
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الدوري العماني: العروبة يقهر النصر بخماسية والنهضة يحقق الفوز بثمانية لاعبين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اشبال الفلاح :: .:: فُصُــول التَرفيِـه ::. :: ¶§¤*°^°*¤§¶الرياضة¶§¤*°^°*¤§¶-
انتقل الى: