منتديات اشبال الفلاح

منتديات اشبال الفلاح

مرحبا بكم في شبكه ومنتديات اشبال الفلاح
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
الاعلانات

شاطر | 
 

 منتخب الكويت لكرة القدم يخوض مباراته التجريبية الاولى غدا امام كوريا الشمالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر الحربي
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : ارسم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 05/11/2010
الموقع : http://science0alflah.hooxs.com/profile.forum?mode=editprofile
المزاج المزاج : فالها

مُساهمةموضوع: منتخب الكويت لكرة القدم يخوض مباراته التجريبية الاولى غدا امام كوريا الشمالية    الجمعة ديسمبر 24, 2010 2:44 am

منتخب الكويت لكرة القدم يخوض مباراته التجريبية الاولى غدا امام كوريا الشمالية
يخوض منتخب الكويت الوطني لكرة القدم في الساعة الرابعة والنصف من يوم غد أولى مبارياته التجريبية امام منتخب كوريا الشمالية في اطار الاستعدادات لنهائيات كأس اسيا التي ستقام في قطر بالفترة من 7 الى 29 يناير المقبل.

وتعد هذه المباراة اول ظهور لمنتخب الكويت بعد الانجاز الذي حققه الشهر الماضي بفوزه ببطولة كأس الخليج التي اقيمت في اليمن للمرة العاشرة في تاريخه.

وقال رئيس وفد المنتخب الوطني في المعسكر التدريبي المقام حاليا في مدينة 6 اكتوبر بمصر يوسف اليتامى ان برنامج الاعداد يسير بالصورة المطلوبة دون عوائق وان جميع اللاعبين ملتزمون بالتعليمات.

وأوضح ان التدريب كان يسير على فترتين خلال المرحلة الماضية الا ان الجهاز الفني بقيادة الصربي غوران ومساعده الوطني عبدالعزيز حماده فضل ان يكون التدريب على فترة واحدة خلال اليومين الماضيين استعدادا لخوض المباريات التجريبية.

واضاف ان منتخب الكويت سيلعب ثلاث مباريات تجريبية خلال فترة المعسكر حيث سيواجه منتخب كوريا الشمالية في مباراتين غدا ويوم الاثنين المقبل ثم مع منتخب زامبيا في 31 من الشهر الجاري على ان يعود الى الكويت في الثاني من يناير المقبل ثم يغادر الى قطر في الرابع من يناير للمشاركة في كأس اسيا.

وحول حظوظ الازرق في البطولة قال اليتامى "اننا لا نحكم على الفرق من خلال النتائج السابقة وعندنا خلفية عن فرق المجموعة الاولى التي ستواجه الازرق وهي قطر والصين واوزبكستان ونحترم الخصم ولكن الملعب هو الفيصل".

واضاف ان اختيار مكان المعسكر جاء بعد دراسة عدة عروض ووجد الجهاز الاداري والفني للمنتخب ان مصر هي المكان الانسب لاقامة المعسكر لاسيما ان هناك تجارب سابقة لاقامة المعسكرات الرياضية فيها وكانت ناجحة وحققت اهدافها ولم يكن هناك اي عوائق او مشاكل.

من جانبه قال مساعد المدرب عبدالعزيز حمادة ان الجهاز الفني يسعى خلال المباريات التجريبية الى الوقوف على نقاط تكتيكية معينة تدور في فكر المدرب غوران لتعويد اللاعبين على تطبيقها خلال المباريات الرسمية.

واوضح ان اختيار منتخب كوريا الشمالية للعب معه مباراتين تجريبيتين قبل كأس اسيا يأتي كونه يشابه طريقة لعب منتخبات دول شرق اسيا ومنها منتخب الصين الذي سيواجه الكويت في المجموعة الاولى.

وقال حمادة ان مجموعة الكويت تضم ايضا منتخب اوزبكستان الذي يمتاز باللياقة البدنية العالية ويعتمد على الالتحام القوي لذا تم اختيار اللعب مع منتخب زامبيا المشابه لامكانياته مضيفا ان المنتخب الوطني لده فكرة جيدة عن منتخب قطر.

وكشف عن وجود بعض الاصابات في صفوف الفريق منها عبدالله البريكي الذي يعاني شدا في العضلة الضامة ستمنعه من اللعب غدا امام كوريا الشمالية وكذلك اصابات مختلفة لخالد القحطاني وفهد العنزي وعبدالعزيز المشعان سيقرر الجهاز الطبي مدى امكانية مشاركتهم في وقت لاحق.

يذكر ان وفد المنتخب الوطني يضم في عضويته الاداريين مبارك العجمي وعلي محمود واخصائيي العلاج الطبيعي الدكتور عبدالمجيد البناي والدكتور علي الشمالي و26 لاعبا.

ويضم الوفد اللاعبين نواف الخالدي وحميد القلاف وخالد الرشيدي لحراسة المرمى ومساعد ندا وحسين فاضل ومحمد راشد ويعقوب الطاهر وفهد عوض وعامر المعتوق وفهد العنزي ووليد علي وطلال العامر وعبدالعزيز المشعان وفهد الانصاري وجراج العتيقي واحمد عجب وعبدالله البريكي وخالد القحطاني وعلي مقصيد ويوسف ناصر وحمد العنزي وبدر المطوع واحمد الرشيدي وخالد خلف وصالح الشيخ وعبد الله الشمالي.


_________________
اتـــمـــنــــى


انـــــه


نــال


اعــجــا بــكــمـ


مــع تـحـيــات



الكـ بـ تـ ا نـ و
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منتخب الكويت لكرة القدم يخوض مباراته التجريبية الاولى غدا امام كوريا الشمالية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اشبال الفلاح :: .:: فُصُــول التَرفيِـه ::. :: ¶§¤*°^°*¤§¶الرياضة¶§¤*°^°*¤§¶-
انتقل الى: