منتديات اشبال الفلاح

منتديات اشبال الفلاح

مرحبا بكم في شبكه ومنتديات اشبال الفلاح
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
الاعلانات

شاطر | 
 

 رابطة اللاعبين المحترفين : اللاعبين لن يقاطعوا مباريات المنتخب الياباني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر الحربي
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : ارسم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 05/11/2010
الموقع : http://science0alflah.hooxs.com/profile.forum?mode=editprofile
المزاج المزاج : فالها

مُساهمةموضوع: رابطة اللاعبين المحترفين : اللاعبين لن يقاطعوا مباريات المنتخب الياباني   الجمعة ديسمبر 24, 2010 2:52 am

رابطة اللاعبين المحترفين : اللاعبين لن يقاطعوا مباريات المنتخب الياباني أكد رئيس إتحاد رابطة اللاعبين المحترفين باليابان { JPFA } السيد توشيا فوجيتا ( 39 عاماً ) بأن إتحاده سيقف بجانب اللاعبين الدوليين الذين يطالبون برفع مكافآتهم المالية بعد مشاركتهم في أي مباراة دولية للمنتخب الياباني .

وكان قد هدد لاعبي المنتخب الياباني بمقاطعة مباريات الودية بشهر مارس القادم في حال لم يلبي الإتحاد الياباني لكرة القدم مطالبهم وهي رفع مكافآتهم المالية بعد خوضهم المباريات الدولية بحيث تبلغ حالياً المكافآت المالية للمباريات الودية ما بين 100 و 200 ألف ين ياباني ( 1,190 و 2,380 دولار ) إلا أن اللاعبين الدوليين يطالبون برفع مكافآتهم المالية إلى مبلغ لا يقل عن مليون ين ياباني ( 11,900 دولار ) .

تهديد اللاعبين الدوليين بمقاطعة مباريات المنتخب الياباني جعل رئيس الإتحاد الياباني لكرة القدم السيد جونجي أوغورا ( 72 عاماً ) يحذر اللاعبين من عواقب فعلتهم وهذا الأمر جعل رئيس إتحاد رابطة اللاعبين السيد فوجيتا يقيم مؤتمر صحفي عاجل في إحدى فنادق العاصمة طوكيو من أجل تهدئة الأمور .

فقد أكد السيد فوجيتا بأن إتحاده يرفض قيام اللاعبين بمقاطعة المباريات الدولية بشهر مارس القادم بحيث قال :[ نحن لم نصرح بهذا الكلام ، اللاعبين لن يقاطعوا مباريات منتخب بلادهم ] .

إلا أن السيد فوجيتا أكد بأن إتحاده سيقف مع اللاعبين في مطالبهم برفع مكافآتهم المالية بحيث قال :[ حان الوقت لنتحدث بشكل واضح وصريح لكي نتمكن من السير قدما ، نرغب في خلق بيئة جيدة للاعبين في المستقبل ] .

قام بعدها السيد فوجيتا بعرض مقطع فيديو يتواجد فيه لاعب الوسط الدولي كيسوكي هوندا ( 24 عاماً ) والذي يحترف بصفوف فريق سيسكا موسكو الروسي بحيث شهد مقطع الفيديو مطالبة اللاعب برفع المكافآت المالية لزملائه بالمنتخب الياباني مصرحاً بقوله :[ المكافآت في المنتخب تعتبر قليلة ليكون الدافع المعنوي للاعبين تجاه المباريات الدولية ضعيف ] .

وأضاف هوندا بقوله :[ المكافآت تعتبر قليلة للغاية ، هذه المكافآت غير متوازنة لأنها لا تقدر جهد اللاعبين في المباريات الدولية ، يجب أن تكون المكافآت جيدة ليكون المقابل المالي مستحق للاعب ] .

بعد ختام تصريح اللاعب هوندا عبر مقطع الفيديو أكد المهاجم الأسطوري للكرة اليابانية كازويوتشي ميورا ( 43 عاماً ) بأنه يقف بجانب هوندا في قضية ضعف المكافآت المالية بحيث أعترف بقوله :[ منذ فوزنا بكأس أمم آسيا 1992 إلى وقتنا الحالي لم تتغير المكافآت المالية ، المكافآت في المنتخب الوطني تعتبر ضئيلة للغاية ] .



_________________
اتـــمـــنــــى


انـــــه


نــال


اعــجــا بــكــمـ


مــع تـحـيــات



الكـ بـ تـ ا نـ و
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رابطة اللاعبين المحترفين : اللاعبين لن يقاطعوا مباريات المنتخب الياباني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اشبال الفلاح :: .:: فُصُــول التَرفيِـه ::. :: ¶§¤*°^°*¤§¶الرياضة¶§¤*°^°*¤§¶-
انتقل الى: