منتديات اشبال الفلاح

منتديات اشبال الفلاح

مرحبا بكم في شبكه ومنتديات اشبال الفلاح
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
الاعلانات

شاطر | 
 

 الهلال يرفض تقدم الفيصلي مرتين ويغرد في الصدارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر الحربي
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : ارسم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 05/11/2010
الموقع : http://science0alflah.hooxs.com/profile.forum?mode=editprofile
المزاج المزاج : فالها

مُساهمةموضوع: الهلال يرفض تقدم الفيصلي مرتين ويغرد في الصدارة   الجمعة ديسمبر 24, 2010 3:07 am

الهلال يرفض تقدم الفيصلي مرتين ويغرد في الصدارة
ابتعد الهلال في صدارة دوري المحترفين بعد ان حول تخلفه امام مضيفه الفيصلي 1-2 الى فوز بنتيجة 3- 2 في ختام منافسات الجولة ال 16، وفي الدمام استعاد الاتفاق نغمة الانتصار وحقق فوزا ثمينا على الشباب بنتيجة 1- صفر، وفي الاحساء واصل الاهلي نتائجه الجيدة وتغلب على مضيفه الفتح بنتيجة 2- صفر، وفي الخبر تغلب القادسية على الحزم بنتيجة 1-صفر.


الفيصلي - الهلال

شهدت بداية الشوط الأول أفضلية للفيصلي، وأضاع مهاجمه السوري وائل عيان هدفا محققا عندما سدد كرة قوية اعتلت العارضة (11)، بعد ذلك نشط لاعبو الهلال وهددوا مرمى الفيصلي بالعديد من الفرص كان أبرزها الكرة البينية التي وصلت للبرازيلي نيفيز، وتقدم نحو المرمى وسدد، ولكن مرت بجوار القائم (13)، ومن هجمة مرتدة أحرز الفيصلي الهدف الأول عن طريق السوري وائل عيان الذي وصلته الكرة العرضية من زميله فهد المبارك قام بتسديدها أرضية على يمين الحارس حسن العتيبي (32)، وألغى حكم اللقاء خليل جلال هدف التعادل للهلال بداعي التسلل عندما لعب البرازيلي نيفيز كرة رأسية لم يتمكن حارس الفيصلي من إبعادها (33).

ولم يمهل لاعبو (الأزرق) خصمهم طويلا حتى أدركوا التعادل عن طريق لاعب الفيصلي فهد المبارك الذي أراد إبعاد الكرة ولكنها ذهبت الى المرمى، ولم يتمكن الحارس من التصدي لها (36).

مع أول هجمة في الحصة الثانية أضاع احمد الفريدي هدفا مؤكدا لفريقه بعد أن وصلته الكرة وواجه المرمى ولكن سددها بعشوائية فوق العارضة (46)، وأضاف مهاجم الفيصلي الألباني ميخين ميميلي الهدف الثاني لفريقه عندما وصلته الكرة داخل ال 18 ومن دون أي مراقبة من الدفاع ليسدد الكرة أرضية وسط المرمى (51)، وأضاع عبدالعزيز الدوسري هدف التعادل للهلال بعد ان وصلته الكرة والمرمى خالي ولكن سددها باستعجال لتعتلي العارضة (60)، وأحرز البرازيلي نيفيز هدف التعادل لفريقه عندما وصلته الكره أمام المرمى وهيأها بالشكل الصحيح واسكنها على يمين الحارس (71)، وأضاف مهاجم الهلال ياسر القحطاني الهدف الثالث لفريقه عندما انسل بين المدافعين ليلعب الكرة برأسه بشكل مباغت على يمين الحارس (76).


الاتفاق - الشباب

كان الاتفاق هو الافضل على مدار الشوطين واهدر لاعبوه عدة فرص خصوصا البرازيلي ماتيوس الذي سجل هدف الفوز بعد تمريرة متقنة من زميله حسين النجعي (20)، وحاول لاعبو الشباب تعديل النتيجة من دون ان ينجحوا في اختراق الدفاع الاتفاقي المنظم.


القادسية - الحزم

خلت المباراة من الحضور الجماهيري كما غابت الإثارة والندية عن مسرح أحداث اللقاء الذي تفوق فيه القادسية في الشوط الأول وفقد التركيز هجوميا إذ استسلم الصويلح وجون جامبو لمصيدة التسلل التي نصبها مدافعو الحزم.

في الشوط الثاني تسلم الحزماويون السيطرة وهددوا مرمى القادسية في أكثر من مناسبة غير أن يقظة الحارس منصور النجعي أجهضت جميع المحاولات.

وقبل نهاية اللقاء احتسب الحكم سامي النمري ركلة جزاء للقادسية تقدم لها المدافع معين الشعباني ووضعها داخل الشباك حاسما به المباراة (85).


الفتح - الاهلي

ومع البداية القوية للفتح التي من خلالها سجل هدفاً عن طريق حسين المقهوي لم يحتسبه المساعد عبدالرحيم الشمري بعد اخراج الكرة من كامل المر في الدقيقة الأولى إلا أن الأهلي أحكم قبضته على الشوط الأول وضغط على مرمى الفتح عن طريق الحوسني وفيكتور ووندرسون ومارسينهو، واستطاع فيكتور سيموس أن يحسم هذا الضغط بهدف في الدقيقة 20 بعد كرة جميلة عرفها كامل المر بالمقاس على رأس الأول وواصل الأهلى تفوقه لكن صلابة دفاع الفتح ويقظة الشريفي حالت دون تسجيل المزيد فيما اعتمد الفتح على الكرات المرتدة التي لم تحقق أي شيء.

لم يرتق مستوى الشوط الثاني إلى ما كان عليه في الشوط الأول رغم الأفضلية الفتحاوية بفضل سيطرة وسطه لسلبية هجوم الفتح الذي عجز عن اختراق دفاعات الأهلي ومن هجمة مرتدة استطاع الأهلي أن يحرز هدفه الثاني عن طريق مارسينهو اثر تمريره من فيكتور (85).




_________________
اتـــمـــنــــى


انـــــه


نــال


اعــجــا بــكــمـ


مــع تـحـيــات



الكـ بـ تـ ا نـ و
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الهلال يرفض تقدم الفيصلي مرتين ويغرد في الصدارة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اشبال الفلاح :: .:: فُصُــول التَرفيِـه ::. :: ¶§¤*°^°*¤§¶الرياضة¶§¤*°^°*¤§¶-
انتقل الى: