منتديات اشبال الفلاح

منتديات اشبال الفلاح

مرحبا بكم في شبكه ومنتديات اشبال الفلاح
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
الاعلانات

شاطر | 
 

 استفتاء: دومنيك دا سيلفا أفضل لاعب موريتاني لعام 2010 وبيراما غي أفضل مدرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر الحربي
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : ارسم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 05/11/2010
الموقع : http://science0alflah.hooxs.com/profile.forum?mode=editprofile
المزاج المزاج : فالها

مُساهمةموضوع: استفتاء: دومنيك دا سيلفا أفضل لاعب موريتاني لعام 2010 وبيراما غي أفضل مدرب    الجمعة يناير 21, 2011 4:29 am

استفتاء: دومنيك دا سيلفا أفضل لاعب موريتاني لعام 2010 وبيراما غي أفضل مدرب


فاز اللاعب الموريتاني الدولي دومنيك دا سيلفا، المنتقل حديثاً إلى نادي الأهلي المصري قادماً من النادي الصفاقسي التونسي، بلقب أفضل لاعب موريتاني لعام 2010 في الاستفتاء العام الذي أجراه قسم "كووورة موريتانية" في موقع "كووورة العربي" واسع الانتشار على شبكة الإنترنيت.

وحصل دومينك وفقاً للنتائج التي أعلنتها إدارة الموقع اليوم الجمعة على نسبة (36.00%) من الأصوات محتلاً الرتبة الأولى، فيما حل مدافع نادي آس تفرغ زينه الموريتاني واللاعب الدولي ابراهيم ولد ببكر الملقب (نيستا) في المرتبة الثانية بنسبة (13.1%) من الأصوات، وحل ثالثاً نجم المنتخب الموريتاني ونادي أوليمبيك آسفي المغربي سيد أحمد ولد تكدي بنسبة (11.4%) من الأصوات.

أمابقية الأصوات فقد توزعت على اللاعبين الآخرين المشاركين في الاستفتاء والذين وصل عددهم إلى 17 لاعبا كانوا هم الأبرز في السنة الماضية حسب اختيار لجنة متخصصة من أعضاء "كووورة موريتانية" أشرفت على طرح هذا الاستطلاع.

وفي استفتاء آخر حسم المدرب المخضرم بيراما غي، المدير الفني لنادي آس تفرغ زينه، لقب أفضل مدرب موريتاني في عام 2010 بنسبة (30.00%) من أصوات المشاركين متقدما على كل محمد سالم ولد هارونا الملقب (اصنيدري) مدرب المنتخب الوطني سابقا، الذي حل ثانياً بنسبة (13.30%) من الأصوات، ومصطفى صال، مدرب نادي الوئام والمنتخب الوطني سابقاً، والذي تساوى مع سابقه بنسبة (13.30%) من الأصوات، بينما تقاسم بقية المدربين الذين بلغ عددهم 8 النسبة المتبقية من الأصوات.

أما لقب أفضل نادٍ موريتاني لعام 2010 فقد فاز به نادي أفسي نواذيبو بنسبة (34.80%) من الأصوات متقدما على نادي آس تفرغ زينه بطل الكأس والسوبر الذي حل ثانياً بنسبة (24.20%) ونادي اسنيم بطل الدوري العام الماضي الذي حل ثالثاً بنسبة (7.50%) من الأصوات، فيما توزعت بقية الأصوات بين الأندية الأخرى المشاركة في الاستفتاء، وهي جميع أندية الدرجة الأولى، إضافة إلى أندية أخرى من الدرجة الثانية كان لها ظهور لافت في الموسم الماضي.

أما لقب أفضل حكم موريتاني لعام 2010 فقد ذهب إلى الحكم الدولي لمغيفري ولد عالي الذي احتل صدارة الاستفتاء بنسبة كبيرة وصلت إلى (61.50%) من أصوات المشاركين، في حين جاء ثانياً الحكم دي الحسن بنسبة (19.20%) من الأصوات، وحلّ ثالثا الحكم حمادي ولد اطفيل بنسبة (7.60%) من الأصوات.

وفي استفتاء آخر، هو الأول من نوعه في موريتانيا، فاز منسق بطولة شلانج المدرسية مصطفى ولد محمدو بلقب أفضل مسير كروي موريتاني لعام 2010 متفوقا على منافسيه بنسبة (34.20%) من الأصوات، فيما حل ثانياً أحمد ولد يحي، رئيس نادي أفسي نواذيبو بالمرتبة الثانية بنسبة (23.60%) من الأصوات، في حين احتلت السيدة فاطمة بنت عبد المالك، رئيسة نادي آس تفرغ زينه، المرتبة الثالثة بنسبة (13.10%) من أصوات المشاركين.

واستمرت الاستفتاءات الخمسة لمدة شهر كامل واقتصر حق المشاركة فيها على الأعضاء المسجلين مسبقا في منتديات كووورة لضمان مصداقية حقيقية للاستفتاء.

ويدرس مشرفو "كووورة موريتانية" حاليا إمكانية إقامة حفل خاص لتكريم الفائزين في الاستفتاءات الخمسة التي نظمها الموقع.

ولمزيد من التغطية والنقاش لنتائج هذه الاستفتاءات يمكنكم زيارة الرابط التالي:

_________________
اتـــمـــنــــى


انـــــه


نــال


اعــجــا بــكــمـ


مــع تـحـيــات



الكـ بـ تـ ا نـ و
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
استفتاء: دومنيك دا سيلفا أفضل لاعب موريتاني لعام 2010 وبيراما غي أفضل مدرب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كلمات اغنية مش سهل حماقي 2010
» تصحيح مادة الرياضيات بكالوريا 2010 شعبة علوم تجريبية
» وزارة التربية تستعد لترقية الأساتذة حاملي الشهادات العليا في غشت 2010
» ترقيات 2010
» افضل احذية للرجال 2010

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اشبال الفلاح :: .:: فُصُــول التَرفيِـه ::. :: ¶§¤*°^°*¤§¶الرياضة¶§¤*°^°*¤§¶-
انتقل الى: