منتديات اشبال الفلاح

منتديات اشبال الفلاح

مرحبا بكم في شبكه ومنتديات اشبال الفلاح
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
الاعلانات

شاطر | 
 

 برشلونة والريال يضعان قدماً في نهائي كأس أسبانيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر الحربي
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : ارسم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 05/11/2010
الموقع : http://science0alflah.hooxs.com/profile.forum?mode=editprofile
المزاج المزاج : فالها

مُساهمةموضوع: برشلونة والريال يضعان قدماً في نهائي كأس أسبانيا   الجمعة يناير 28, 2011 8:39 am

برشلونة والريال يضعان قدماً في نهائي كأس أسبانيا
حجز برشلونة منطقيا بطاقة تأهله الى نهائي كأس أسبانيا لكرة القدم بسحقه ضيفه ألميريا 5-صفر في ذهاب الدور نصف النهائي، الذي شهد فوزا هاما لريال مدريد على أرض أشبيلية 1-صفر. وتألق النجم الخارق ليونيل ميسي مجددا، اذ سجل هدفين للفريق الكاتالوني، وهو افتتح التسجيل في الدقيقة التاسعة مستفيدا من هفوات حارس الضيوف المخضرم استيبان سواريز، ثم حقق ثنائيته بعد 6 دقائق بتسديدة أرضية وذلك بعد أن ضاعف الدولي الاسباني دافيد فيا الارقام في الدقيقة العاشرة.

واضاف حامل لقب الدوري والمتصدر الحالي هدفين اخرين، عبر بيدرو رودريغيز (31) والمالي سيدو كيتا (88).

واصبح ريال مدريد في وضع جيد لحسم تأهله الى نهائي المسابقة للمرة الاولى منذ 2004 بعدما تغلب على مضيفه اشبيلية حامل اللقب 1-صفر على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان".

ويدين ريال مدريد بفوزه الثمين الى المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة الذي سجل هدف المباراة الوحيد، واضعا النادي الملكي على مشارف التأهل الى النهائي للمرة الاولى منذ 2004 عندما تواجه في نصف النهائي حينها مع اشبيلية بالذات وفاز عليه ذهابا في "سانتياغو برنابيو" 2-صفر ثم خسر ايابا صفر-1، فتأهل الى النهائي للمرة السادسة والثلاثين في تاريخه والاخيرة مذ ذاك لكنه فشل في رفع الكأس للمرة الثامنة عشرة بعد ان خسر امام ريال سرقسطة 2-3 بعد التمديد. ويلتقي الفريقان ايابا الاربعاء المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو. وبدأ مدرب النادي الملكي البرتغالي جوزيه مورينيو اللقاء باشراك بنزيمة منذ البداية، فكان لاعب ليون السابق على الموعد ورد على المشككين بقدراته، كما فعل الاحد الماضي امام مايوركا (1-صفر في الدوري)، ووضع فريقه في المقدمة بعد 17 دقيقة عندما تبادل الكرة على الجهة اليمنى مع الالماني مسعود اوزيل فتوغل داخل المنطقة وتلاعب بحنكة بمواطنه جوليان ايسكوديه قبل ان يسدد في الزاوية اليمنى الارضية لمرمى الحارس اندريس بالوب.

وحاول اشبيلية ان يعود الى اللقاء وادراك التعادل واعتقد انه حصل على مبتغاه في الوقت بدل الضائع من الشوط الاول عندما انفرد البرازيلي لويس فابيانو بالحارس ايكر كاسياس وتخطاه قبل ان يسدد لكن راوول البيول تدخل وهو ممدد داخل المرمى وابعد الكرة وسط احتجاجات لاعبي النادي الاندلسي الذين طالبوا باحتساب الهدف لان الكرة تجاوزت خط المرمى.

وبدأ الريال -الباحث عن اللقب الاولى له في المسابقة منذ 1993- الشوط الثاني بقوة وحصل على فرصتين للفرنسي لاسانا ديارا من تسديدتين صاروخيتين لكن الكرة مرت قريبة جدا من القائم في المحاولتين، ثم اتبعها البرتغالي ريكاردو كارفاليو باخرى عندما توغل اوزيل في الجهة اليسرى وتلاعب بالمدافع قبل ان يلعبها عرضية الى القائم البعيد حيث مدافع تشلسي الذي حولها برأسه نحو المرمى لكن بالوب ابعدها ببراعة الى ركنية (73) اثمرت عن فرصة اخرى للاعب اشبيلية السابق سيرخيو راموس الذي سدد كرة اكروباتية خلفية رائعة علت العارضة بقليل (74).

وواصل ريال مسلسل فرصه وكان قريبا مجددا من تعزيز تقدمه عندما مرر اوزيل الكرة الى البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تخطى الحارس بالوب لكنه تعثر ولم يتمكن من تسديدها في الشباك الخالية فسقطت امامه زميله الالماني الذي حاول ايداعها الشباك الا ان المدافع ديلغادو اليكسيس تدخل في الوقت المناسب وحرم لاعب فيردر بريمن السابق من الهدف (81).


_________________
اتـــمـــنــــى


انـــــه


نــال


اعــجــا بــكــمـ


مــع تـحـيــات



الكـ بـ تـ ا نـ و
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برشلونة والريال يضعان قدماً في نهائي كأس أسبانيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اشبال الفلاح :: .:: فُصُــول التَرفيِـه ::. :: ¶§¤*°^°*¤§¶الرياضة¶§¤*°^°*¤§¶-
انتقل الى: