منتديات اشبال الفلاح

منتديات اشبال الفلاح

مرحبا بكم في شبكه ومنتديات اشبال الفلاح
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
الاعلانات

شاطر | 
 

 كيتا: عدت للدوري السعودي لأمسح الصورة السيئة عني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر الحربي
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : ارسم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 05/11/2010
الموقع : http://science0alflah.hooxs.com/profile.forum?mode=editprofile
المزاج المزاج : فالها

مُساهمةموضوع: كيتا: عدت للدوري السعودي لأمسح الصورة السيئة عني   السبت فبراير 05, 2011 3:40 am

قدمت إدارة الشباب أمس الجمعة محترف الفريق الجديد الغيني الحسن كيتا من خلال مؤتمر صحفي عقد بالمركز الإعلامي بحضور نائب الرئيس خالد المعمر ومدير الاحتراف خالد الزيد.

وفي بداية المؤتمر قدم المعمر شكره وتقديره للامير سلطان بن فهد على موافقته لنادي الشباب بفتح المفاوضات مع اللاعب الحسن كيتا بعد العفو الشامل الذي شمل جميع الرياضيين في السعودية في الفترة الماضية .

مشيراً إلى "أن الإدارة الشبابية تابعت اللاعب في الدوري الاسباني قبل المفاوضات ووجدت أن كيتا قد تطور مستواه إلى الأفضل من خلال مشاركته بأحد أقوى الدوريات على مستوى العالم".

وعن تفاصيل العقد بين اللاعب والنادي، قال: "إن مدة العقد سنتين ونصف وأتمنى أن يقدم فيها اللاعب عطاءات كبيرة تخدم الفريق" .

من جانبه قدم كيتا في بداية حديثه اعتذاره لجميع الرياضيين عما بدر منه في الفترة السابقة، "أحب أن اشكر المسؤولين في نادي الشباب على إتاحتهم الفرصة لي مجدداً للعودة إلى الدوري السعودي من اجل مسح الصورة التي حدثت في لقاء الاتحاد والشباب قبل ثلاثة مواسم، وأقدم اعتذاري لجميع الرياضيين والجماهير سواء التي حضرت ذلك اللقاء أو تابعته عبر وسائل الإعلام".

وأشار كيتا إلى أن احد أهم الأسباب التي جعلته يقبل عرض الشباب هو رغبته في العودة إلى الدوري السعودي من اجل مسح تلك الصورة .

واضاف: "عندما قدم لي الشباب عرضا لم أفكر فيه سوى مرة واحده لمعرفتي بالدوري السعودي ونادي الشباب كأحد أقوى وابرز الفرق فيه ويمتلك كوكبة من النجوم وسأثبت أنني صفقة ناجحة سواء من الناحية الفنية أو الأخلاقية" .

وعن عودته للدوري السعودي بعد قضائه فترة في الدوري الاسباني، اوضح : "لاشك أن الدوري الاسباني هو الأبرز في العالم وهو طموح جميع اللاعبين ولكن عودتي للدوري السعودي كانت بسبب رغبتي في أن تعيش عائلتي المكونة من زوجتي وطفلتين وسط أجواء أسلامية كوني مسلما وعشت أفضل لحظاتي في الحياة عندما كنت في نادي الاتحاد بسبب الراحة التي شعرت بها وأنا في السعودية ".

واختتم المؤتمر الصحفي بارتداء اللاعب قميص الشباب الرسمي والذي يحمل رقم 28 وهو الرقم المعتمد للاعب في الفريق حيث التقطت الصور التذكارية له بهذه المناسبة .




_________________
اتـــمـــنــــى


انـــــه


نــال


اعــجــا بــكــمـ


مــع تـحـيــات



الكـ بـ تـ ا نـ و
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيتا: عدت للدوري السعودي لأمسح الصورة السيئة عني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اشبال الفلاح :: .:: فُصُــول التَرفيِـه ::. :: ¶§¤*°^°*¤§¶الرياضة¶§¤*°^°*¤§¶-
انتقل الى: