منتديات اشبال الفلاح

منتديات اشبال الفلاح

مرحبا بكم في شبكه ومنتديات اشبال الفلاح
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
الاعلانات

شاطر | 
 

 السد يحتاج إلى دفعة أمام السيلية بدوري قطر قبل المعترك الاسيوي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر الحربي
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : ارسم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 05/11/2010
الموقع : http://science0alflah.hooxs.com/profile.forum?mode=editprofile
المزاج المزاج : فالها

مُساهمةموضوع: السد يحتاج إلى دفعة أمام السيلية بدوري قطر قبل المعترك الاسيوي    الأحد فبراير 06, 2011 7:23 am

سيكون السد في أشد الحاجة إلى الحصول على دفعة معنوية قوية من مباراته أمام السيلية في دوري نجوم قطر لكرة القدم غدا الاثنين قبل أن يبدأ مشواره في المنافسات الاسيوية بعدها بأيام قليلة.

ويحتل السد المركز الخامس في الدوري برصيد 19 نقطة متأخرا بعشر نقاط عن لخويا المتصدر وتبدو حظوظ الفريق ضعيفة في المنافسة على اللقب هذا الموسم خاصة بعد تعادله مع الريان في بداية النصف الثاني للمسابقة 1-1 يوم الخميس الماضي لكنه رغم ذلك سيحاول الفوز بكل مبارياته.

وقال خورخي فوساتي العائد لتدريب السد "الزعيم مطالب بالفوز في جميع مبارياته بجانب انتظار نتائج الاخرين وأتمنى أن يصل الفريق السداوي لهدفه الأول وهو التواجد في المربع الذهبي."

وستقام هذه المباراة قبل عدة أيام من باقي منافسات الجولة بسبب ارتباط السد بمباراة الدور التمهيدي في دوري أبطال اسيا أمام الاتحاد السوري بطل كأس الاتحاد الاسيوي يوم السبت المقبل.

ومن المرجح أن يعتمد فوساتي القادم من اوروجواي في خط الهجوم على ثنائي منتخب قطر خلفان ابراهيم ويوسف أحمد الذي تألق في كأس اسيا الأخيرة.

وقال السد بموقعه على الانترنت "حرص الجهاز الفني بقيادة خورخي فوساتي على خضوع مهاجم الفريق الأول يوسف أحمد لتدريبات خاصة على المرمى عقب نهاية المران الرئيسي تنوعت بين الكرات العرضية وضربات الرأس والتصويب من العمق والأطراف."

وسيفتقد السد لجهود الكوري الجنوبي لي جونج سو صاحب هدف التعادل أمام الريان بسبب ارتباطه بمباراة ودية مع منتخب بلاده أمام تركيا يوم الأربعاء المقبل لكن سيكون بوسعه الاعتماد على الظهير الأيسر الجزائري نذير بلحاج بعد إلغاء المباراة الودية لبلاده أمام تونس.

ويسابق الثنائي الدولي طلال البلوشي ووسام رزق الزمن للتعافي في الوقت المناسب واللحاق بالمباراة بينما أبدى المدافع عبد الله كوني جاهزيته التامة لخوض المباراة.

وقال كوني "أبناء الزعيم يسعون بقوة لتحقيق الفوز من أجل الأقتراب أكثر من فرق المقدمة خاصة فى ظل المعنويات العالية التي يتمتع بها الفريق في المرحلة الحالية."

وستشهد هذه الجولة يوم الجمعة المقبل مباراة قمة بين لخويا والغرافة الذي يليه في الترتيب متأخرا بنقطة واحدة والفائز باللقب في اخر ثلاثة مواسم.


_________________
اتـــمـــنــــى


انـــــه


نــال


اعــجــا بــكــمـ


مــع تـحـيــات



الكـ بـ تـ ا نـ و
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
السد يحتاج إلى دفعة أمام السيلية بدوري قطر قبل المعترك الاسيوي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اشبال الفلاح :: .:: فُصُــول التَرفيِـه ::. :: ¶§¤*°^°*¤§¶الرياضة¶§¤*°^°*¤§¶-
انتقل الى: