منتديات اشبال الفلاح

منتديات اشبال الفلاح

مرحبا بكم في شبكه ومنتديات اشبال الفلاح
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
الاعلانات

شاطر | 
 

 الاتحاد يستدرج الهلال المتصدر في مباراة قمة بالدوري السعودي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر الحربي
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : ارسم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 05/11/2010
الموقع : http://science0alflah.hooxs.com/profile.forum?mode=editprofile
المزاج المزاج : فالها

مُساهمةموضوع: الاتحاد يستدرج الهلال المتصدر في مباراة قمة بالدوري السعودي    الأحد فبراير 06, 2011 7:34 am

سيكون الاتحاد مطالبا بإنزال الهزيمة الأولى بغريمه الهلال المتصدر وحامل اللقب إذا اراد إنعاش فرصه في الفوز بلقب دوري المحترفين السعودي لكرة القدم عندما يخوض الفريقان مباراة قمة مؤجلة من الجولة السابعة غدا الأحد.

ويتصدر الهلال المسابقة برصيد 34 نقطة من 14 مباراة متقدما بخمس نقاط على الاتحاد صاحب المركز الثالث الذي خاض 15 مباراة ويتأخر بفارق الأهداف عن النصر صاحب المركز الثاني. والهلال والاتحاد هما الفريقان الوحيدان اللذان لم يخسرا هذا الموسم.

ويدخل الاتحاد صاحب الأرض المباراة بجهاز فني جديد بقيادة البرتغالي توني اوليفييرا مدرب الاتفاق السابق الذي تولى المهمة خلفا لمواطنه مانويل جوزيه.

واستقال جوزيه من منصبه في نهاية العام الماضي بسبب تعادل الفريق في ثماني مباريات متتالية وانتقل لقيادة ناديه السابق الأهلي المصري وسيحاول اوليفييرا ان يقود الاتحاد لاستعادة نغمة الانتصارات بعدما بدأ الفريق المنتمي لمدينة جدة الموسم بالفوز في أول سبع مباريات.

وسيواجه اوليفييرا منافسا قويا في هذه المباراة إذ يقود الهلال المدرب الارجنتيني جابرييل كالديرون الذي تولى المهمة في منتصف الموسم ويعرف منافسه الذي أشرف على تدريبه وقاده لإحراز لقبه الأخير في الدوري عام 2009 بعدما تغلب بالتحديد على الهلال.

وقال الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال في تصريحات تلفزيونية "هذه المباراة صعبة لأن الاتحاد فريق كبير وتلعب معه على أرضه.. إذا أدينا بالمستوى المعروف عنا ولعبنا بالقتالية المعروفة عن الهلال والتعاون الذي بين اللاعبين أعتقد انه من الممكن أن نجمع الثلاث نقاط."

وسيفتقد الاتحاد في هذه المباراة جهود البرتغالي باولو جورج بسبب الإيقاف بينما سيغيب البرازيلي تياجو نيفيز عن صفوف الهلال بعدما انتقل إلى فلامنجو البرازيلي على سبيل الإعارة.

وحاول الهلال تعويض غياب اللاعب الذي أحرز ثلاثة أهداف في مرمى الاتحاد الموسم الماضي بضم المصري أحمد علي مهاجم الاسماعيلي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم ومن المرجح أن يشارك مهاجم منتخب مصر في المباراة.

وسيكون علي مطالبا بسرعة التأقلم مع هجوم الهلال في ظل تعرض زميله ياسر القحطاني لضغوط كبيرة بعد إخفاقه مع منتخب السعودية في كأس اسيا الأخيرة وخروج الفريق من الدور الأول بعدما مني بثلاث هزائم متتالية.

وقال رئيس الهلال "ياسر لاعب كبير ومتعود دائما على الضغوط والإعلام ومثل ما يلاقي إشادة يستحقها ينبغي ان يتعامل مع الانتقاد."

وفي لقاء اخر مؤجل سيستضيف الشباب منافسه الحزم في مباراة تبدو بمثابة الفرصة الأخيرة لصاحب الأرض للدخول في أجواء المنافسة على القمة.

ويحتل الشباب المركز الخامس برصيد 25 نقطة من 14 مباراة ودعم الفريق صفوفه بالتعاقد مع الغيني الحسن كيتا مهاجم الاتحاد السابق.

ويحتل الحزم المركز الثاني عشر والأخير بالدوري برصيد ست نقاط من 15 مباراة.





_________________
اتـــمـــنــــى


انـــــه


نــال


اعــجــا بــكــمـ


مــع تـحـيــات



الكـ بـ تـ ا نـ و
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاتحاد يستدرج الهلال المتصدر في مباراة قمة بالدوري السعودي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اشبال الفلاح :: .:: فُصُــول التَرفيِـه ::. :: ¶§¤*°^°*¤§¶الرياضة¶§¤*°^°*¤§¶-
انتقل الى: