منتديات اشبال الفلاح

منتديات اشبال الفلاح

مرحبا بكم في شبكه ومنتديات اشبال الفلاح
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
الاعلانات

شاطر | 
 

 «قمة التحديات» لمن تبتسم في سباق جمع النقاط اليوم؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر الحربي
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : ارسم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 05/11/2010
الموقع : http://science0alflah.hooxs.com/profile.forum?mode=editprofile
المزاج المزاج : فالها

مُساهمةموضوع: «قمة التحديات» لمن تبتسم في سباق جمع النقاط اليوم؟   الأحد فبراير 06, 2011 7:43 am

تستأنف مساء اليوم (الأحد) مباريات دوري (زين) السعودي لكرة القدم بمؤجلتي الاتحاد والهلال في جدة، والشباب يلتقي الحزم في الرياض بعد توقف دام 45 يوماً بسبب مشاركة(الأخضر) في نهائيات كاس آسيا 2011م.

وتتجه أنظار الجماهير الرياضية الليلة صوب ملعب الأمير عبدالله الفيصل، حيث لقاء الاتحاد والهلال المؤجل منذ الجولة ال 7 من دوري المحترفين، ويشكل اللقاء منعطفاً مهماً في مسيرة الفريقين، إذ ستمنح نقاط هذه المواجهة دافعاً للاتحاد من أجل الاقتراب من الصدارة، وتجاوز النقطة 29 التي وضعت الفريق في المركز الثالث؛ فيما يبحث الهلال عن الفوز، للانفراد بالصدارة وتوسيع الفارق عن أقرب المنافسين، والوصول إلى النقطة ال37 .

وسيدفع مدرب الهلال الأرجنتيني كالديرون بجميع أوراقه القادرة على ترجيح كفة فريقه، ومن المنتظر أن يركز المدرب على إغلاق المناطق الخلفية والهجوم على مرمى الاتحاد من العمق، والأطراف عن طريق ويليهامسون.

ويعوّل المدرب الأرجنتيني كثيراً على المهاجم ياسر القحطاني الذي ينافس على صدارة هدافي الدوري، وتمكن الفريق من كسب لقائه الأخير في مسابقة كأس ولي العهد عندما تغلب على ضيفه نجران برباعية نظيفة.




الشباب يسعى لمصالحة جماهيره بنقاط الحزم



وفي المقابل يملك "العميد" حلولاً عدة، إذ يلعب على أرضه وبين جماهيره، وأيضا ستكون عوده الفريق للانتصارات بعد ثمانية تعادلات إذ كسب الفريق لقاءه الأخير في مسابقة كأس ولي العهد أمام ضيفه التعاون بثلاثيه نظيفة عاملا مهما، وسيكون لقاء اليوم اختبار حقيقي لمدرب الفريق البرتغالي اوليفيرا الذي تم التعاقد معه مؤخرا خلفا لمواطنه مانويل جوزيه، وسيزج المدرب البرتغالي بكامل أوراقه ليبطل مفاجأة الضيوف منذ البداية، ومن بين الحلول التي ستكون أمام اوليفيرا الاستعانة بالمهاجمين نايف هزازي ومحمد الراشد منذ البداية، مع الاعتماد على الكرات العرضية عن طريق راشد الرهيب ومشعل السعيد داخل منطقة جزاء الخصم.











وفي الرياض يحل الحزم ضيفا على الشباب في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة والذي سيقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، وتعتبر هذه المواجهة من طرف واحد، إذ تميل الكفة للمضيف فريق الشباب الأفضل فنيا، إضافه مواقع الفريقين في سلم الترتيب إذ يحتل (الليث) المرتبة الخامسة برصيد 25 نقطة فيما يتذيل الحزم الترتيب بسته نقاط فقط، وكلا الفريقان اتفقا عندما تعرضا للخسارة في دور ال16 من مسابقة كأس ولي العهد إذ تلقى الشباب هزيمة مفاجئة من ضيفه الطائي بثلاثة أهداف لهدفين فيما خسر الحزم أمام مضيفه الرياض برباعيه نظيفة.

وسيعمد مدرب الفريق الشبابي الأرجنتيني انزو هكتور اللعب بكامل أوراقه الأساسية من البداية لحسم الفوز باكراً، ومن المنتظر أن يشرك المهاجم الغيني الحسن كيتا الذي تعاقد معه الفريق مؤخراً بجوار ناصر الشمراني (هدافي الدوري) ليشكلا ثنائياً هجومياً قوياً.

بعكس الفريق الحزماوي الذي يبحث لاعبوه عن التعادل، والخروج بأقل الخسائر، وخصوصا أن اللقاء خارج أرضه، وليس هناك أي ضغط على الفريق بعد أن تأكد هبوطه لدوري الدرجة الأولى بنسبه كبيرة.








































_________________
اتـــمـــنــــى


انـــــه


نــال


اعــجــا بــكــمـ


مــع تـحـيــات



الكـ بـ تـ ا نـ و
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
«قمة التحديات» لمن تبتسم في سباق جمع النقاط اليوم؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اشبال الفلاح :: .:: فُصُــول التَرفيِـه ::. :: ¶§¤*°^°*¤§¶الرياضة¶§¤*°^°*¤§¶-
انتقل الى: