منتديات اشبال الفلاح

منتديات اشبال الفلاح

مرحبا بكم في شبكه ومنتديات اشبال الفلاح
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
الاعلانات

شاطر | 
 

 أوليفيرا: لاعبو «العميد» عواجيز.. ومعرفة كالديرون باسرارنا لاتهمني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر الحربي
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : ارسم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 05/11/2010
الموقع : http://science0alflah.hooxs.com/profile.forum?mode=editprofile
المزاج المزاج : فالها

مُساهمةموضوع: أوليفيرا: لاعبو «العميد» عواجيز.. ومعرفة كالديرون باسرارنا لاتهمني   الأحد فبراير 06, 2011 7:44 am

شدد مدرب الاتحاد البرتغالي توني اوليفيرا على اهمية لقاء فريقه امام الهلال، وأوضح بأن جميع المباريات التي يخوضها فريقه تعد هامة جدا في المنافسة على بطولة الدوري بعد أن فقد عدداً من النقاط الثمينة إثر سلسلة التعادلات التي سادت نتائجه، وقال: "أهمية المباراة لأنك ستلعب امام فريق منافس يملك عناصر جيدة من اللاعبين في خطوطه الثلاث الهجوم والوسط والدفاع والأرقام التي حققها تتحدث عن ذلك بتسجيله 33 هدفا وتلقت شباكه عشرة أهداف فقط ويملك خمسة نقاط أكثر من الفريق الاتحادي في جدول الترتيب بالإضافة إلى لقاء مؤجل وعلى ضوء ذلك فالخيارات أمامنا تنحصر في تحقيق الفوز والانطلاق إلى الأمام".

واضاف: "بكل تأكيد لكل مباراة ظروفها الخاصة والطريقة التي تتناسب معها ومع إمكانيات اللاعبين والتي يتم تغيرها حسب ظروف سير اللقاء وفي المباراة الماضية أمام التعاون كانت النتيجة جيدة إلا أن المستوى لم يكون بالشكل المطلوب خصوصا في الشوط الأول وقد تناقشنا داخل الفريق حول هذا الأمر والجميع متفق على ذلك ويسعى إلى أن يتطور الأداء في المباراة المقبلة".

وحول معرفة مدرب الفريق الهلال الارجنتيني كالديرون بالفريق الاتحادي لإشرافه عليه في الموسم الماضي قال:." بالتأكيد أن مدرب الهلال أشرف سابقا على تدريب الاتحاد بينما أنا لم أشرف على تدريب الهلال ولكن هذا لا يشغلني إطلاقا فتركيزي دائما هو على إعداد فريقي ولا أنظر كثيرا للفريق المنافس وحديث مع اللاعبين بأن يجب علينا اللعب بروح عالية وذكاء في نفس الوقت لتحقيق الفوز".

ورفض اوليفيرا الاشارة الى تأثير غياب البرتغالي باولو جورج عن اللقاء بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة الفريق الماضية أمام نجران معتبرا غياب اللاعب أمر طبيعي ويحدث دائما أن يغيب لاعب عن قائمة الفريق بسبب الإصابة أو الإيقاف ولن يكون له أي تأثير على الفريق، وجميع اللاعبين جاهزون للمشاركة بما فيهم العائدين من الإصابة سعود كريري وأسامة المولد ومبروك زايد".

وحول وصف لاعبيه بالعواجيز قال:." هم عواجيز في سن 18 فما شاهدته من مستوى وروح في التدريبات والمباريات يجبر أي مدرب "عالمي" على اختيارهم والاعتماد عليهم ودائما ما يحدد قيمة اللاعب هو ما يقدمه داخل الملعب من عطاء وجهد ومبدئي أنه لا يوجد أحد فوق نادي الاتحاد والجميع يعي ذلك".

وعن السر الذي جعل اللاعب البرتغالي نونو أسيس يقدم مستويات أفضل بعد إشرافه على الفريق قال: "الاتحاد تعاقد مع نونو أسيس لما يتمتع به اللاعب من قراءة سليمة لمجريات المباراة ونقله السليم للكرة وأقول للجماهير الاتحادية انتظروا المزيد من أسيس في المرحلة المقبلة".

واستغرب اوليفيرا الاحاديث التي ذهبت الى أن الهلال سيحضر إلى جدة من أجل التعادل ليبقي الفارق النقطي بين الفريقين على ما هو عليه حيث أكد بأنه في عالم كرة القدم عندما تستحوذ على الكرة يجب عليك أن تهاجم وعندما تفقدها يجب أن تتراجع للخلف لقطعها والهجوم مجددا وهذا ما سنفعله نحن والهلال.

واستغرب اوليفيرا ربط مستقبله مع الفريق بنتيجة لقاء اليوم وقال: "لو كانت مباراة واحدة ستحدد مستقبلي مع الفريق لما حضرت من الأساس إلى نادي الاتحاد وأنا تعاقدت مع نادي كبير يمتلك إمكانيات عالية ويسعى لتحقيق الانتصارات بالروح العالية والقلب الصافي والذكاء في التعامل مع المباريات".

وحول الحوافز التي سيقدمها للاعبين لتجاوز تأثير نتائج التعادلات التي سيطرت على الفريق في المسابقة، أكد: "بأن الحافز الأكبر هو حرص جميع من يحب النادي من إدارة ولاعبين وجماهير على أن تستمر إنجازات هذا النادي فالاتحاد كفريق كبير لا يقبل الخسارة ويبحث دائما عن الفوز".

واضاف قائلا: "أنا لا أركز على الجانب النفسي في المباريات الجماهيرية الكبيرة لأن اللاعب ينتظر هذه المباريات ويحضر نفسه لها بشكل جيد بعكس المباريات أمام الفرق الأقل من حيث المستوى فهنا أتدخل حتى أزيل الثقة الزائدة التي عادة ما تلازم اللاعبين بأنهم قادرين على التسجيل في أي وقت".

اوليفيرا اتفق مع الطرح الذي ينتقد طريقة صناعة الهجمة في الفريق موضحا بأنه يعمل مع اللاعبين على تلافي هذه النقطة والعمل على تسريع اسلوب اللعب.

وفي نهاية المؤتمر وجه المدرب كلمة للجماهير الاتحادية أكد من خلاله على دورها في مساندة ودعم الفريق والذي لا يمكن أن يسير ويحقق النتائج دون وقفتها ودعمها للفريق.

عقب ذلك تحدث مدير عام إدارة الكرة حمد الصنيع الذي أكد: "بأن المدرب راضي تماما عن جميع اللاعبين الأجانب في الفريق كما أن الوقت ضيق ولا يسمح بتغيير لاعبين نافيا في نفس الوقت كافة ما تردد في وسائل الإعلام من اجتهادات صحيفة عن مفاوضات اتحادية مع عدد من اللاعبين الأجانب ومشيرا بأنه إذا تعاقد النادي مع لاعب فسيتم الإعلان عنه في حينه من خلال المركز الإعلامي مع تأكيده بأنه لا يحب التعليق على ما يتم تداوله في وسائل الإعلام ولكن عندما يسأل فدوره الإجابة على استفسارات الإعلاميين".

وتطرق الصنيع للاعب الجزائري عبد المالك زياييه وأوضح بأن اللاعب قدم مستويات جيدة في الموسم الماضي وبداية الموسم الحالي وانخفاض المستوى الذي يلازمه حاليا هو أمر طبيعي يمر به أي لاعب ودور الجهازين الإداري والفني هو مساعدة اللاعب على استعادة مستواه والعودة إلى التوهج مجددا والأمر الإيجابي هو أن زياييه قريب من الجميع مما سيسهل مهمتنا كما أنه غير راضي عن أدائه وهو ما يفسر حالة عدم الرضا التي كان عليها عقب نهاية مباراة الفريق أمام التعاون.

وحول دور الجهاز الإداري في تحضير الفريق للمباراة الغد أمام فريق الهلال قال: "حقيقة الروح المعنوية في الفريق مرتفعة خصوصا بعد الانطلاقة الجديدة للفريق وانضمام اللاعبين الدوليين فالجميع متماسك ومصمم على تحقيق النتائج الإيجابية".

مشيرا الى ان إقامة المعسكرات خارج النادي على الرغم من وجود معسكر الفريق داخل النادي ليس بدعة جديدة فالفريق تعود على أن تقام معسكرات في عدد من المباريات خارج النادي بدليل أن معسكر المباراة النهائية لنهائي دوري أبطال آسيا 2005م كان خارج النادي والمعسكر حينها كان حديث الافتتاح.

واستغرب الصنيع مما يذكر عن وجود شروط جزائية كبيرة على النادي في حال رغب في إلغاء عقود لاعبيه المحترفين مؤكدا: "بأن من تعاقد مع اللاعبين هو نادي الاتحاد وليس حمد الصنيع وما ذكر في هذا الصدد ليس له أساس من الصحة وأن النادي قادر على إلغاء عقد أي لاعب لا يحتاج والتعاقد مع اللاعب الذي يحتاجه والأهم من ذلك كله بأن النادي حاليا مستقر على لاعبيه ولا يفكر في تسريحهم".


_________________
اتـــمـــنــــى


انـــــه


نــال


اعــجــا بــكــمـ


مــع تـحـيــات



الكـ بـ تـ ا نـ و
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أوليفيرا: لاعبو «العميد» عواجيز.. ومعرفة كالديرون باسرارنا لاتهمني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اشبال الفلاح :: .:: فُصُــول التَرفيِـه ::. :: ¶§¤*°^°*¤§¶الرياضة¶§¤*°^°*¤§¶-
انتقل الى: