منتديات اشبال الفلاح

منتديات اشبال الفلاح

مرحبا بكم في شبكه ومنتديات اشبال الفلاح
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
الاعلانات

شاطر | 
 

 موقع الأتحاد الأسيوي : فوساتي يبحث عن المجد + الجرافات تواصل عملها في ملعب سيونجنام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد صالح العنزي
مشرف سابق
مشرف سابق


الاوسمه الاوسمه :
الجنس : ذكر السٌّمعَة : -3
تاريخ التسجيل : 06/10/2010
المزاج المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: موقع الأتحاد الأسيوي : فوساتي يبحث عن المجد + الجرافات تواصل عملها في ملعب سيونجنام   الخميس أكتوبر 07, 2010 5:34 am

خورخي فوساتي مدرب الشباب السعودي





كوالالمبور – بات نادي الشباب السعودي على بعد مباراتين فقط من لقب دوري أبطال آسيا 2010 عقب فوزه الشاق على سيونغنام ايلهوا تشونما الكوري الجنوبي 4-3 يوم الثلاثاء في ذهاب الدور قبل النهائي.


ويسعى نادي الشباب بقيادة المدرب الأوروغوياني خورخي فوساتي إلى تحقيق اللقب القاري الثاني بعدما كان توج ببطولة الأندية الآسيوية أبطال الكؤوس عام 2001.


وباتت طموحات جماهير نادي الشباب مشروعة في تحقيق إنجاز قاري كبير من أجل تجديد تسجيل اسمه كواحد من أفضل الأندية السعودية في المنافسات القارية.


وكان الفوز على سيونغنام في الرياض الأول لنادي الشباب على أرضه، بعدما كان خسر أمام أولسان هيونداي الكوري في ربع نهائي البطولة عام 2006 ثم أمام تشونبوك هيونداي موتورو الشهر الماضي في ربع نهائي البطولة.


وجاء فوز الشباب على الرغم من غياب قلب الدفاع البرازيلي تافاريس بسبب الإيقاف، ولكن المدرب فوساتي نجح في إجراء التبديلات المناسبة خلال الشوط الثاني عبر إشراك عبدو عطيف وفيصل السلطان الذين ساهما بقلب النتيجة.


وقال فوساتي البالغ من العمر 57 عاماً بعد الفوز على سيونغنام: أريد أن أتقدم بالشكر للاعبين على الجهد الكبير الذي بذلوه في هذه المباراة، رغم أنه كان يجب ألا نرتكب مثل هذه الأخطاء في مباراة مصيرية مثل هذه، فقد جعلنا مهمة سيونغنام سهلة في تسجيل ثلاثة أهداف.


ولا يعتبر فوساتي غريباً عن الملاعب الخليجية والآسيوية، حيث قاد السد القطري لتحقيق الثنائية المحلية عام 2007 رغم أنه لم ينجح في قيادة الفريق لتجاوز الدور الأول في دوري أبطال آسيا عامي 2006 و2007.


كما أشرف المدرب الأورغوياني على منتخب قطر في تصفيات كأس العالم 2010 حيث قاده لعبور الأدوار الأول والثاني والثالث، ولكن المرض تسبب بابتعاده عن الفريق في الدور النهائي ليستلم الفرنسي برونو ميتسو المهمة بعد ذلك.


وتقام مباراة الإياب بين الشباب وسيونغنام يوم الأربعاء 20 أكتوبر/تشرين الأول الجاري على ستاد تانشيون في سيونغنام.








++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++



ملعب سيونجنام





كوالالمبور – يقوم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بزيارة تفقد إلى ستاد مجمع تانشيون في مدينة سيونغنام يوم 12 أكتوبر/تشرين الأول الجاري للتأكد من جاهزيته لاستضافة إياب قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2010.



ويستضيف سيونغنام ايلهوا تشونما الكوري الجنوبي فريق الشباب السعودي يوم 20 أكتوبر على ستاد تانشيون في إياب قبل نهائي دوري أبطال آسيا.


وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وجه تحذيراً يوم 28 سبتمبر/أيلول إلى النادي الكوري الجنوبي من أجل توفير أرضية ملعب مناسبة لخوض المباريات، عقب المخاوف التي أبداها نادي الشباب بعد مباراة سيونغنام أمام مواطنه سوون ساسمونغ بلو وينغز في ربع النهائي البطولة.


وتواصل الجرافات عملها في الملعب تحت إشراف إدارة الإنشاءات في بلدية سيونغنام، حيث من المقرر أن تكون استكملت يوم الاثنين تغيير 3,000 متر مربع من أصل 7,200 متر مربع.


وأعلن النادي الكوري الجنوبي أن أعمال وضع الأرضية الجديدة ستكون قد اكتملت بحلول يوم 10 أكتوبر الجاري.


ويشار إلى أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قام بمخاطبة الاتحاد الكوري الجنوبي للعبة من أجل تقديم ضمانات من النادي وصور حديثة للملعب توضح حالته لضمان أن يكون قادراً على استضافة المباراة أمام نادي الشباب.


وأشار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في خطابه إلى المادة 14 الفقرة (أ) من تعليمات البطولة، والتي تشدد على أهمية أن يكون الملعب في حالة مناسبة وفق المعايير الموضوعة.


وأكد الخطاب أيضاً إلى أنه بالاستناد إلى تعليمات البطولة، فإنه إذا اعتبر مراقب المباراة أن أرضية الملاعب غير مناسبة لخوض المباراة قبل انطلاقها، فإن الفريق المضيف يعتبر خاسراً بنتيجة 0-3.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكنترول حمودي
Admin
Admin


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : مستانس
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 29/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: موقع الأتحاد الأسيوي : فوساتي يبحث عن المجد + الجرافات تواصل عملها في ملعب سيونجنام   الخميس أكتوبر 07, 2010 6:20 am

يعطيك العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://science0alflah.hooxs.com
محمد صالح العنزي
مشرف سابق
مشرف سابق


الاوسمه الاوسمه :
الجنس : ذكر السٌّمعَة : -3
تاريخ التسجيل : 06/10/2010
المزاج المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: موقع الأتحاد الأسيوي : فوساتي يبحث عن المجد + الجرافات تواصل عملها في ملعب سيونجنام   الخميس أكتوبر 07, 2010 6:21 am

الله يعافيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعود الجربا
مشرف على قسم الرياضه
مشرف على قسم الرياضه


الاوسمه الاوسمه :
الجنس : ذكر السٌّمعَة : -1
تاريخ التسجيل : 06/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: موقع الأتحاد الأسيوي : فوساتي يبحث عن المجد + الجرافات تواصل عملها في ملعب سيونجنام   الجمعة أكتوبر 08, 2010 9:21 am

يعطيك


العافيه


وما


قصرت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
موقع الأتحاد الأسيوي : فوساتي يبحث عن المجد + الجرافات تواصل عملها في ملعب سيونجنام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اشبال الفلاح :: .:: فُصُــول التَرفيِـه ::. :: ¶§¤*°^°*¤§¶الرياضة¶§¤*°^°*¤§¶-
انتقل الى: