منتديات اشبال الفلاح

منتديات اشبال الفلاح

مرحبا بكم في شبكه ومنتديات اشبال الفلاح
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
الاعلانات

شاطر | 
 

 أكد أن رحيل جيريتس لا يُقلقهم.. عبد الله بن مساعد لـ "الاقتصادية": شرفيون هلاليون لم يدفعوا ريالا واحدا لشقيقي.. ادعموه الآن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد صالح العنزي
مشرف سابق
مشرف سابق


الاوسمه الاوسمه :
الجنس : ذكر السٌّمعَة : -3
تاريخ التسجيل : 06/10/2010
المزاج المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: أكد أن رحيل جيريتس لا يُقلقهم.. عبد الله بن مساعد لـ "الاقتصادية": شرفيون هلاليون لم يدفعوا ريالا واحدا لشقيقي.. ادعموه الآن   السبت أكتوبر 09, 2010 5:56 am

أكد أن رحيل جيريتس لا يُقلقهم.. عبد الله بن مساعد لـ "الاقتصادية":
شرفيون هلاليون لم يدفعوا ريالا واحدا لشقيقي.. ادعموه الآن


عبد الله بن مساعد

عبد العزيز العجلان من الرياض

طمأن الأمير عبد الله بن مساعد عضو شرف نادي الهلال، جماهير ناديه بأن موضوع البلجيكي إيريك جيريتس مدرب فريق الهلال لكرة القدم لا يشكل عائق أو مشكلة بالنسبة لناديه، وقال ''الموضوع في الوقت الراهن لا يشكل قلقا البتة''.

وأبدى عضو شرف الهلال، الذي استطاع بخبرته الرياضية والاقتصادية أن يخطو بناديه خطوات كبيرة، ارتياحه التام فيما يتعلق بالاستقرار الفني للفريق الكروي سواء في حال بقاء جيريتس أو رحيله, وقال لـ ''الاقتصادية'' أمس ''نرغب في بقاء جيريتس، واستمراره مع الفريق، ونسعى لتحقيق ذلك، ولكن في حال لم نتمكن من ذلك، فإن البديل سيكون في مستوى الطموح، وعلى قدر كبير، لذا فإن الموضوع يجب ألا يشغل الهلاليين لأن الأمير عبد الرحمن بن مساعد، وإدارته يقومون بعمل مميز في ذلك، ولن يكون هناك مشكلة فنية بإذن الله''.

ورفض أن يكون الفريق الكروي يعاني تذبذبا في مستواه الفني، وهبوطا منذ نهاية الموسم الماضي عطفاً على المستويات الكبيرة التي قدمها الأزرق مع جيريتس مطلع الموسم الماضي, وقال ''هذا حديث غير صحيح فالهلال في نهاية الموسم الماضي قدم مباريات مميزة آخرها أمام بونيودكور الأوزبكستاني في دور الـ 16 في دوري المحترفين الآسيوي، وكذلك أمام النصر في بطولة خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وأعتقد أن الهلال لم يظهر أمام الاتحاد في نهائي كأس الأبطال''.

وتابع ''بشكل عام المستوى جيد، وفي هذا الموسم الفريق ظهر بشكل جيد في الدوري السعودي، ودوري أبطال آسيا عدا لقاء الغرافة القطري في الدوحة''.

وعن رأيه في حظوظ فريقه في مواجهة الإياب للدور نصف النهائي أمام ذوب آهن أصفهان الإيراني الأربعاء بعد المقبل في الرياض خاصة أن الفريق خسر لقاء الذهاب بهدف دون مقابل, قال الأمير عبد الله بن مساعد ''أكثر ما أخشاه على الفريق هو عدم استغلال الفرص وأتمنى أن يوفق لاعبينا في إنهاء ذلك، فالمهمة صعبة، ولكنها واضحة يجب أن نفوز بفارق هدفين بغض النظر عن الأهداف التي يسجلها الفريق الإيراني لا سمح الله'', مطالبا شرفيي فريقه بالوقوف مع ناديهم ودعمه مادياً لكي يحقق آمال وتطلعات محبيه وعشاقه.

وأضاف عضو شرف الهلال ''لكي يكون الأمر أكثر وضوحا، هناك أعضاء شرف دعموا إدارة الأمير عبد الرحمن بن مساعد، وقاموا بالدعم المادي هذا الموسم، ولكن هناك شرفيون لم يدعموا بريال واحد الهلال منذ استلام الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئاسة النادي، لذا أتمنى أن يقوموا بدورهم وهو غير مستغرب على رجالات الهلال .

وأوضح أن الحديث ما زال مبكرا عن رحيل اللاعبين الأجانب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير المقبل, وقال ''تبقى ثلاثة أشهر وينتظر الفريق استحقاقات مهمة، ولذا الحديث عن ذلك مبكر جداً وسننتظر لبحث ذلك في حينه'', وتابع ''في حال تلقي الأجانب العروض كما حدث في الصيف الماضي عندما تلقى جميع اللاعبين الأجانب دون استثناء عروضا احترافية، حينها سنقرر ما يحقق المصلحة العامة مع مراعاة المصلحة الخاصة للاعبين الأجانب''.

وأثنى الأمير عبد الله بن مساعد على اختيار عادل البطي رئيسا للجنة الفنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، إضافة إلى عضويته للمكتب التنفيذي للاتحاد السعودي لكرة القدم, وقال ''أعرف عادل البطي عن قرب منذ وقت طويل، رجل جاد، ويملك مقومات كبيرة، وحقيقة هو شخص محترف، ولا يجامل في عمله، لذا فهو مكسب كبير للاتحاد السعودي، وسيكون إضافة كبيرة، وأعتقد أن البطي بعد توفيق الله قادر على تحقيق النجاح في أي عمل يوكل إليه، كما استطاع تحقيق نجاحات كبيرة في السابق، وأتمنى التوفيق له ولبقية زملائه سواء الجدد أو السابقين لما يحقق مصلحة كرة القدم للمسابقات، والأندية والمنتخبات السعودية''.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعود الجربا
مشرف على قسم الرياضه
مشرف على قسم الرياضه


الاوسمه الاوسمه :
الجنس : ذكر السٌّمعَة : -1
تاريخ التسجيل : 06/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: أكد أن رحيل جيريتس لا يُقلقهم.. عبد الله بن مساعد لـ "الاقتصادية": شرفيون هلاليون لم يدفعوا ريالا واحدا لشقيقي.. ادعموه الآن   السبت أكتوبر 09, 2010 7:33 am

مشكور

وما قصرت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكنترول حمودي
Admin
Admin


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : مستانس
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 29/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: أكد أن رحيل جيريتس لا يُقلقهم.. عبد الله بن مساعد لـ "الاقتصادية": شرفيون هلاليون لم يدفعوا ريالا واحدا لشقيقي.. ادعموه الآن   الأحد أكتوبر 10, 2010 7:59 am

مشكوووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://science0alflah.hooxs.com
 
أكد أن رحيل جيريتس لا يُقلقهم.. عبد الله بن مساعد لـ "الاقتصادية": شرفيون هلاليون لم يدفعوا ريالا واحدا لشقيقي.. ادعموه الآن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اشبال الفلاح :: .:: فُصُــول التَرفيِـه ::. :: ¶§¤*°^°*¤§¶الرياضة¶§¤*°^°*¤§¶-
انتقل الى: