منتديات اشبال الفلاح

منتديات اشبال الفلاح

مرحبا بكم في شبكه ومنتديات اشبال الفلاح
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
الاعلانات

شاطر | 
 

 فلوممننزي + ساو با ولو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر الحربي
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : ارسم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 05/11/2010
الموقع : http://science0alflah.hooxs.com/profile.forum?mode=editprofile
المزاج المزاج : فالها

مُساهمةموضوع: فلوممننزي + ساو با ولو   الإثنين نوفمبر 22, 2010 3:02 am

قدم صانع اللعب الارجنتيني ضئيل الحجم داريو كونكا عرضا جيدا وسجل هدفين ليقود فلومينينسي للفوز 4-1 على ساو باولو الذي أنهى اللقاء بتسعة لاعبين أمس الاحد وانتزاع صدارة الدوري البرازيلي لكرة القدم.

وبعد فقدانه القمة الاسبوع الماضي عندما تعادل على أرضه مع جوياس المتواضع استغل فلومينينسي تعادل كورنثيانز 1-1 مع مضيفه فيتوريا المهدد بالهبوط ليصعد للصدارة متقدما بفارق نقطة واحدة على أقرب منافسيه قبل جولتين من نهاية المسابقة.

ويملك فلومينينسي 65 نقطة مقابل 64 نقطة لكورنثيانز صاحب المركز الثاني فيما يأتي كروزيرو في المركز الثالث بفارق نقطتين عن الصدارة بعد فوزه 3-1 على فاسكو دا جاما لتشتعل المنافسة على اللقب في المراحل الأخيرة للبطولة.

وقال موريسي راماليو مدرب فلومينينسي للصحفيين "لا يجب ان نتحمس بشكل أكثر من اللازم. يجب ان نظل على أرض الواقع. أملك خبرة كافية لعدم الشعور بالحماس بشكل اكثر من اللازم. تتبقى جولتان على نهاية المسابقة ويجب ان نظل على وعي بالغ بهذا الامر."

واضاف راماليو الذي قاد ساو باولو للفوز بالدوري البرازيلي ثلاث مرات متتالية بين 2006 و2008 "انا سعيد بالطبع لضمان التأهل الى كأس ليبرتادوريس للاندية بامريكا الجنوبية في 2011. هذا مهم للغاية بالنسبة لفلومينينسي."

افتتح جام التسجيل لفلومينينسي بعد ركلة ركنية قبل تسع دقائق من نهاية الشوط الاول ثم وضع الكرة بطريق الخطأ في مرمى فريقه ليتعادل ساو باولو بعد مرور عشر دقائق من الشوط الثاني.

لكن ساو باولو لعب بتسعة لاعبين بعد طرد المدافع زانادو ولاعب الوسط ريتشارليسون في الدقيقتين 63 و70 على الترتيب بسبب ارتكابهما لمخالفتين عنيفتين.

واستغل كونكا المساحة الخالية في الملعب ليعيد المقدمة لفلومينينسي بتسديدة متقنة من قدمه اليسرى قبل ربع ساعة على نهاية اللقاء.

وتصدى روجيرو تشيني حارس ساو باولو بعد ثلاث دقائق لتسديدة من كونكا لكن المهاجم فريد تابع الكرة المرتدة الى الشباك ثم أكمل صانع اللعب الارجنتيني رباعية فلومينينسي قبل دقيقتين على النهاية.

وشعرت جماهير ساو باولو بسعادة مثل مشجعي الفريق الزائر بسبب فقدان الغريم التقليدي كورنثيانز للصدارة.

واستعاد فريد ذكريات نجاة فلومينينسي من الهبوط للدرجة الثانية في الجولة الاخيرة من المسابقة الموسم الماضي.

وقال فريد "خرجنا من هذا الموقف العصيب العام الماضي لننافس على اللقب الان. يجب ان نسيطر على شعورنا بالقلق وتحدثنا في أرض الملعب بشأن تمرير الكرة الى احدنا الاخر. نجحنا في فعل هذا."

وتلقى كورنثيانز ضربة أخرى عندما أصيب رونالدو المهاجم السابق لمنتخب البرازيل في الفخذ للمرة الخامسة منذ يناير كانون الثاني الماضي بعد مرور نصف ساعة فقط من لقاء فيتوريا.

وضمن فلامنجو بطل العام الماضي البقاء في دوري الاضواء بعد فوزه 2-1 على ضيفه جواراني يوم السبت الماضي بعدما حقق الفريق انتصاره التاسع فقط هذا الموسم في المسابقة.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
αℓ4няαηι
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : نايم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 15/10/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: فلوممننزي + ساو با ولو   السبت ديسمبر 11, 2010 6:12 am

مشكور اخوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فلوممننزي + ساو با ولو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اشبال الفلاح :: .:: فُصُــول التَرفيِـه ::. :: ¶§¤*°^°*¤§¶الرياضة¶§¤*°^°*¤§¶-
انتقل الى: