منتديات اشبال الفلاح

منتديات اشبال الفلاح

مرحبا بكم في شبكه ومنتديات اشبال الفلاح
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
الاعلانات

شاطر | 
 

 أهداف غزيرة لريال مدريد وبرشلونة في اسبانيا وهزيمة تشيلسي في انجلترا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر الحربي
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : ارسم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 05/11/2010
الموقع : http://science0alflah.hooxs.com/profile.forum?mode=editprofile
المزاج المزاج : فالها

مُساهمةموضوع: أهداف غزيرة لريال مدريد وبرشلونة في اسبانيا وهزيمة تشيلسي في انجلترا    الإثنين نوفمبر 22, 2010 3:03 am

أحرز ريال مدريد وبرشلونة 13 هدفا فيما بينهما ليستمرا في مطاردة احدهما الاخر على صدارة دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم قبل لقاء القمة بينهما الاسبوع القادم.

وسجل بروسيا دورتموند هدفين في اخر ربع ساعة وأهدر فرصة محققة للتسجيل في المباراة التي فاز فيها 2-1 على فرايبورج ليظل في صدارة دوري الدرجة الأولى الالماني متقدما بفارق سبع نقاط على أقرب منافسيه.

وخسر تشيلسي حامل اللقب مباراتين متتاليتين على التوالي في الدوري الانجليزي الممتاز للمرة الأولى فيما يزيد على اربع سنوات بعد هزيمته امام برمنجهام سيتي.

وفيما يلي جولة بين أكبر بطولات الدوري الاوروبية هذا الاسبوع..

اسبانيا..

سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح ريال مدريد ثلاثة اهداف وأحرز الارجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة حامل اللقب مثلهم ليقودا فريقيهما لفوزين كبيرين.

ورفع رونالدو رصيده الى 14 هدفا في 12 مباراة بالدوري هذا الموسم بعدما قاد ريال مدريد للفوز 5-1 على ضيفه اتليتيك بيلباو فيما أكمل الارجنتيني جونزالو هيجوين وسيرجيو راموس خماسية الفريق.

وأبقى هذا الفوز ريال مدريد الذي يقوده المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في الصدارة متقدما بنقطة واحدة على برشلونة صاحب المركز الثاني الذي يستضيف غريمه التقليدي في لقاء القمة الاسبوع القادم.

وعادل برشلونة أكبر فوز له خارج ملعبه عندما سحق مضيفه الميريا 8-صفر بعدما اضاف بويان كركيتش هدفين لثلاثية ميسي.

ويأتي فياريال في المركز الثالث بفارق سبع نقاط عن برشلونة بعد تعادله 1-1 مع ضيفه بلنسية.

المانيا..

حقق بروسيا دورتموند انتصاره السابع على التوالي خارج ملعبه بعدما حول تأخره الى فوز 2-1 على مضيفه فرايبورج ليظل في الصدارة متقدما بفارق سبع نقاط على أقرب منافسيه.

وتقدم فرايبورج في الشوط الاول بعدما وضع ماتس هاملز لاعب دورتموند الكرة بطريق الخطأ في مرمى فريقه لكن المتصدر حقق انتصاره الحادي عشر في 13 مباراة بالدوري هذا الموسم بفضل هدفين في ثلاث دقائق.

وأدرك روبرت ليفاندوفسكي التعادل لدورتموند قبل ربع سباعة من النهاية ثم ضمن المتصدر الفوز عندما وضع منصور مويدزا لاعب فرايبورج الكرة بطريق الخطأ في مرمى فريقه.

وكان من الممكن ان يضيف دورتموند الذي يملك 34 نقطة هدفا ثالثا لكن ياكوب بلاشيكوفسكي سدد الكرة بغرابة فوق العارضة من مسافة عشرة امتار رغم خلو المرمى من حارسه.

وأنهى ماينتس صاحب المركز الثاني سلسلة من ثلاث هزائم متتالية بطريقة رائعة عندما حول تأخره بهدف مرتين الى الفوز 3-2 على بروسيا مونشنجلادباخ بفضل هدف متأخر من التونسي سامي العلاقي.

وتراجع بايرن ميونيخ حامل اللقب للمركز التاسع بعد تعادله 1-1 مع مضيفه باير ليفركوزن.

ايطاليا..

أصبح الاسباني رفائيل بنيتز مدرب انترناسيونالي حامل اللقب تحت ضغوط هائلة بعد الهزيمة 2-1 خارج ملعبه امام كييفو ليتراجع فريقه للمركز السادس بفارق تسع نقاط عن غريمه التقليدي ميلانو صاحب الصدارة الذي تغلب على فيورنتينا بهدف دون مقابل أحرزه المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش.

وتعادل لاتسيو صاحب المركز الثاني 1-1 مع مضيفه بارما وظل نابولي في المركز الثالث بعدما سحق بولونيا 4-1.

وعاد ميلوش كراسيتش بعد غياب ليقود يوفنتوس صاحب المركز الرابع للفوز 2-صفر على مضيفه جنوة.

انجلترا..

خسر تشيلسي حامل اللقب مباراتين متتاليتين في الدوري الانجليزي للمرة الأولى فيما يزيد على اربع سنوات بعد هزيمته 1-صفر امام مضيفه برمنجهام سيتي الذي سجل هدفه عن طريق لي بوير في الدقيقة 17.

واستغل مانشستر يونايتد الفرصة كاملة بعد فوزه 2-صفر على ويجان اثليتيك الذي أنهى اللقاء بتسعة لاعبين بفضل هدفين من الفرنسي باتريس ايفرا والمكسيكي خافيير هرنانديز ليرفع رصيده الى 28 نقطة بالتساوي مع تشيلسي المتصدر.

كما تلقى يونايتد دفعة معنوية بعدما شارك وين روني مهاجم منتخب انجلترا للمرة الأولى بعد غياب طويل بسبب الاصابة.

وتراجع ارسنال للمركز الثالث بفارق نقطتين عن الصدارة بعد هزيمته 3-2 امام ضيفه توتنهام هوتسبير رغم انه تقدم بهدفين في الشوط الاول.

وسجل المهاجم الارجنتيني كارلوس تيفيز هدفين ليقود مانشستر سيتي للفوز 4-1 على مضيفه فولهام والصعود للمركز الرابع.

فرنسا..

فقد بريست الوافد الجديد صدارة المسابقة وتراجع للمركز السادس بعد هزيمته 2-1 امام مضيفه ستاد رين.

وتغلب ليل 2-1 على موناكو ليصعد للقمة برصيد 24 نقطة من 14 مباراة متقدما بفارق الاهداف على مونبلييه صاحب المركز الثاني الذي فاز 1-صفر على نيس.

ويأتي باريس سان جيرمان في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن الصدارة وبالتساوي مع رين صاحب المركز الرابع بعد فوزه 2-1 على ضيفه كاين.

ويتقدم اولمبيك مرسيليا حامل اللقب وصاحب المركز الخامس على بريست بفارق الاهداف بعد فوزه على مضيفه تولوز بهدف دون مقابل جاء في اللحظات الاخيرة.

هولندا..

عزز ايندهوفن موقعه في الصدارة متقدما بفارق ثلاث نقاط على أقرب منافسيه رغم تعادله بدون اهداف مع اياكس امستردام الذي أنهى اللقاء بعشرة لاعبين.

وخسر تفينتي انشيده حامل اللقب وصاحب المركز الثاني مباراته الثانية على التوالي بعد هزيمته 2-1 امام الكمار.

افتتح لوك دي يونج التسجيل لتفينتي الذي لعب بعشرة لاعبين بعد طرد البرازيلي دوجلاس قبل ان ينتزع الكمار الفوز بفضل هدفين من راسموس ايلم وسيلسو اورتيز.

وأحرز تيم ماتافز هدفا في كل شوط ليقود جرونينجن للفوز 2- صفر على فينوورد أمس الاحد والصعود للمركز الثالث في الترتيب.

اليونان..

سجل كيفن ميرالاس هدفين ليقود اولمبياكوس للفوز 3-صفر على ضيفه باوك والتساوي في رصيد النقاط مع غريمه التقليدي باناثينايكوس حامل اللقب وصاحب الصدارة.

ورفع اولمبياكوس الذي يملك مباراة مؤجلة رصيده الى 24 نقطة بالتساوي مع باناثينايكوس الذي يحتل الصدارة بفضل فوزه على غريمه التقليدي في مواجهتهما هذا الموسم.

وتأخر باناثينايكوس بهدفين في أول 21 دقيقة لكنه رد بقوة ليفوز 4-2 على ايراكيس بفضل هدفين من المهاجم الفرنسي جبريل سيسي في مباراة شاهدها البرتغالي جيزوالدو فيريرا المدرب الجديد لحامل اللقب من المدرجات.









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
αℓ4няαηι
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : نايم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 15/10/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: أهداف غزيرة لريال مدريد وبرشلونة في اسبانيا وهزيمة تشيلسي في انجلترا    السبت ديسمبر 11, 2010 6:12 am

يعطيك العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أهداف غزيرة لريال مدريد وبرشلونة في اسبانيا وهزيمة تشيلسي في انجلترا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اشبال الفلاح :: .:: فُصُــول التَرفيِـه ::. :: ¶§¤*°^°*¤§¶الرياضة¶§¤*°^°*¤§¶-
انتقل الى: