منتديات اشبال الفلاح

منتديات اشبال الفلاح

مرحبا بكم في شبكه ومنتديات اشبال الفلاح
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
الاعلانات

شاطر | 
 

 (الأخضر) يبدأ المشوار باليمن.. والقطريون يختبرون تجدد الكويت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر الحربي
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : ارسم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 05/11/2010
الموقع : http://science0alflah.hooxs.com/profile.forum?mode=editprofile
المزاج المزاج : فالها

مُساهمةموضوع: (الأخضر) يبدأ المشوار باليمن.. والقطريون يختبرون تجدد الكويت   الإثنين نوفمبر 22, 2010 8:08 am

تفتتح اليوم (الأثنين) مباريات دورة الخليج ال20 في عدن اليمنية، بإقامة مواجهتين لفرق المجموعة الأولى والتي تضم السعودية واليمن والكويت وقطر، على أن تلعب في الغد مباريات المجموعة الثانية التي تضم العراق وعمان والإمارات والبحرين.

اليمن – السعودية

ستقام المباراة الافتتاحية في الساعة 7 مساء، على استاد 22 مايو في عدن، ويتوقع أن تحمل المواجهة صبغة المباريات الافتتاحية التي يغلب عليها الحذر والانضباط التكتيكي.

ويتطلع (الأخضر) السعودي لتحقيق الفوز الأول وهو المنتخب الذي يلعب بعناصر جلها تمثله للمرة الأولى، إذ سيكون المدرب البرتغالي خوسيه بسيرو مطالباً بالخروج بنقاط المواجهة لتأمين تأهل الفريق السعودي للمرحلة الثانية باكراً.

وواجه بسيرو انتقادات عدة تركزت على خياراته في هذه البطولة بعد استبعاده لعدد كبير من اللاعبين، وضم آخرين.












وأقام الأخضر معسكراً إعدادياً في مدينة دبي الإماراتية لمدة 10 أيام، ولعب مواجهتين أمام منتخبي أوغندا وغانا، وانتهى اللقاءان بنتيجة التعادل السلبي. ومن المنتظر أن يدخل المنتخب السعودي المواجهة بانضباطية تكتيكية لمواجهة الاندفاع المتوقع لأصحاب الأرض، ومن المتوقع أن يعتمد المدرب بسيرو على قائمة مكونة من الحارس عساف القرني ورباعي الدفاع راشد الرهيب ومحمد عيد وأسامة المولد وكامل الموسى، بالإضافة للاعبي الوسط ابراهيم غالب وعبد اللطيف الغنام وأحمد الفريدي ومحمد الشلهوب وتيسير الجاسم، مع تواجد أحد المهاجمين الذين اعتمد عليهم بسيرو في قائمته النهائية وهم ريان بلال وصالح بشير ويوسف السالم ومهند عسيري في المقابل سيدخل المنتخب اليمني بقيادة مدرب الكرواتي ستريشكو الذي يتطلع لقيادة المنتخب لنتائج جيدة في مشاركته الخامسة على التوالي في دورات الخليج.

ولم يحقق المنتخب اليمني أي فوز منذ مشاركته الأولى في دورة (خليجي 16) 2003 في الكويت، وهو ما سيدفع لاعبي المنتخب لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة تاريخية أمام المنتخب السعودي.

ويضم المنتخب اليمني عناصر واعدة بالإضافة لعدد من الأسماء التي أمضت سنوات طويلة مع المنتخب مثل قائد الفريق ومهاجمه المخضرم علي النونو، ولاعبي الوسط سامر سليمان ومنصر بالحاج والمدافعين علي مبارك وهاشم العيدروس والحارس سالم عوض.

الكويت – قطر

ستبدأ المواجهة في الساعة ال10 مساء، وتبدو الكفة متوازنة بين الفريقين، فالفريق الكويتي استعاد شيئا من هويته في مشاركاته الأخيرة، في حين يتطلع المنتخب القطري للعودة إلى الواجهة الخليجية بعد أن فقد لقبه في النسخة السابقة.

ويتوقع أن يظهر اللقاء مفتوحاً من كلا الطرفين، لاسيما أن الفريقين سيواجهان السعودية واليمن في الجولتين المقبلتين، إذ سيضع المنتخبان في حسبانهما قوة المنتخب السعودي وصعوبة تجاوز صاحب الأرض المنتخب اليمن.

وسيكون مدرب المنتخب الكويتي الصربي غوران توفاريتش مطالباً في بالحصول على نتيجة اللقاء، خصوصاً وأن المنتخب الكويتي دأب على تحقيق النتائج المبهرة في التجمع الخليجي، قبل أن يتراجع بحدة في السنوات الأخيرة.

ويعتمد مدرب الكويت على العديد من النجوم الشباب بالإضافة لعناصر الخبرة مثل بدر المطوع ومساعد ندا ويعقوب الطاهر وأحمد عجب وجراح العتيقي وعبدالعزيز المشعان والحارس نواف الخالدي.

أمام ذلك سيبدأ المنتخب القطري المواجهة برغبة الكسب، ويقوده المدرب الفرنسي برونو ميتسو، وسيكون الفريق تحت ضغوطات جماهيرية بغية تسجيل انطلاقة مميزة في البطولة من أجل استعادة اللقب الذي حققه (العنابي) في النسخة ال18 في الدوحة.

ويضم المنتخب القطري العديد من العناصر القادرة على السير بالفريق بعيداً في البطولة مثل وسام رزق وحسين ياسر وسبستيان سوريا وحامد شامي وجورج كواسي وفابيو وخلفان ابراهيم وطلال البلوشي وخالد مفتاح.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
αℓ4няαηι
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : نايم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 15/10/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: (الأخضر) يبدأ المشوار باليمن.. والقطريون يختبرون تجدد الكويت   السبت ديسمبر 11, 2010 6:00 am

يعطيك الف عافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
(الأخضر) يبدأ المشوار باليمن.. والقطريون يختبرون تجدد الكويت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اشبال الفلاح :: .:: فُصُــول التَرفيِـه ::. :: ¶§¤*°^°*¤§¶الرياضة¶§¤*°^°*¤§¶-
انتقل الى: