منتديات اشبال الفلاح

منتديات اشبال الفلاح

مرحبا بكم في شبكه ومنتديات اشبال الفلاح
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
الاعلانات

شاطر | 
 

 الصحف القطرية تقسو على ميتسو بعد الهزيمة أمام الكويت في خليجي 20

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر الحربي
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : ارسم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 05/11/2010
الموقع : http://science0alflah.hooxs.com/profile.forum?mode=editprofile
المزاج المزاج : فالها

مُساهمةموضوع: الصحف القطرية تقسو على ميتسو بعد الهزيمة أمام الكويت في خليجي 20    الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 7:49 am

فتحت الصحف القطرية الصادرة اليوم الثلاثاء النار على المدرب الفرنسي برونو ميتسو وحملته مسؤولية الهزيمة بهدف دون رد امام الكويت في مباراتهما الافتتاحية بكأس خليجي 20 لكرة القدم المقامة في اليمن.

وتحت عنوان "بداية لا تبشر .. وكسولا لا يستحق ارتداء شعار العنابي .. ولا يا ميتسو كثرت اخطاءك " هاجمت صحيفة الراية المدرب الفرنسي بشدة ووصفت اداء العنابي بالباهت.

وقالت الراية في تحليلها للمباراة "بداية خليجي 20 كانت باهتة جدا بالنسبة لمنتخبنا الوطني الذي كنا ننتظر منه الكثير وان يقدم نفسه كمنافس قوي على اللقب لا كصيد سهل كما قدمه المدرب برونو ميتسو الذي لم يقدم اي شيء للعنابي في اللقاء حيث وقع منتخبنا في العديد من الاخطاء التي لم يتدخل المدرب لاصلاحها كما انه لم يكن سريعا في اجراء التغييرات خلال المباراة من اجل تعديل النتيجة."

وسجلت الكويت بطلة الخليج تسع مرات هدفا في الشوط الأول وحافظت على تقدمها لتحقق الفوز على قطر 1-صفر امس الاثنين.

وسجل المهاجم يوسف ناصر الهدف الوحيد في الدقيقة 28 بضربة رأس إثر تمريرة عرضية من الجناح فهد العنزي ليمنح الكويت صاحبة الرقم القياسي لعدد الألقاب في كأس الخليج انتصارا مهما في بداية مشوارها في البطولة التي افتتحها الرئيس اليمني علي عبد الله صالح.

ووضعت الكويت ثلاث نقاط في رصيدها لتحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى بفارق الأهداف وراء السعودية التي سحقت اليمن برباعية نظيفة في المباراة الافتتاحية على استاد 22 مايو.

واضافت صحيفة الراية "ميتسو أدار مباراة العنابي من خارج الخطوط بعشوائية كبيرة ولم يكن مؤثرا سواء بالتعديل التكتيكي او بالتغييرات التي شاركت لدرجة ان اللاعب الهيدوس شارك في آخر 10 دقائق ولم نكن نعلم في اي مكان يلعب في الملعب."

وتابعت "شارك طلال البلوشي ايضا في مركز غير مركزه ما افقد العنابي قوة اضافية واذا لم يتدخل ميتسو باختيار تشكيلة أفضل في اللقاء المقبل فان عليه أن يعلم ان منتخبنا لن يبقى "حقل تجارب" وأن الاستحقاق القادم المتمثل في كأس آسيا يتطلب وجود منتخب قوي يلعب على أرضه وبين جماهيره بقوة وروح وحماس وقبل كل ذلك بتكتيك واضح وخطة مناسبة لكل مباراة وان كل ذلك يعني وجود مدرب كفء واعتقد أن هناك اكثر من مدرب في انديتنا يستحقون تحمل تلك المسؤولية وعلى ميتسو اذا لم يكن قادرا على تحمل المسؤولية أن يرحل من الآن."

ودفعت قطر ثمن الأداء المتواضع في الشوط الأول حين سمحت للعنزي بالسيطرة على الجناح الأيمن بشكل كامل بعد أن تفوق كليا على الظهير الأيسر لقطر عبد الكريم حسن وشكل خطورة كبيرة بمهاراته العالية.

وبشرت البداية السريعة بمباراة جيدة من الفريقين اللذين حصلا مجتمعين على 11 لقبا في 19 بطولة خليحية بعد أن سدد صانع اللعب القطري حسين ياسر كرة خطيرة على مرمى الحارس نواف الخالدي بعد 90 ثانية فقط من البداية خرجت فوق العارضة وانفرد وليد علي بمرمى الحارس القطري قاسم برهان لكنه تباطأ ليبعد بلال محمد الكرة من أمامه.

لكن الأداء تراجع بصورة مفاجئة وشابت العشوائية أداء الفريقين اللذين سيلتقيان بعد أقل من شهرين في نهائيات كأس اسيا بالدوحة.

وانتظرت الكويت حتى الدقيقة 28 لتكلل سيطرتها النسبية وتفوقها البدني بهدف بعدما سبق ناصر مهاجم كاظمة المدافع محمد كسولا إلى تمريرة العنزي العرضية الرائعة ليضعها برأسه بدقة على يمين برهان.

وتوترت أعصاب لاعبي قطر وتلقى حسين ياسر صانع ألعاب الزمالك إنذارا للاعتراض على الحكم العماني عبد الله الجرافي الذي أنذر بعدها الكويتي طلال العامر وكسولا في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول.

وعن ذلك قالت صحيفة الراية "اثبتت مباراة الامس ايضا ان اللاعب محمد كسولا لا يصلح لأن يكون ضمن تشكيلة العنابي في مباراة الامس ليس هذا فقط بل انه لا يستحق تمثيل قطر وارتداء شعار منتخبنا حيث انه ارتكب من الاخطاء ما هو كفيل بطرده خلال الشوط الاول فقط من اللقاء."

واضافت "السؤال الذي يفرض نفسه هل لا يوجد افضل من كسولا للعب بدلا منه رغم ان تشكيلة العنابي تضم مدافعين جيدين."

وتابعت "أخيرا نتمنى ان يعيد ميتسو ترتيب اوراقه قبل فوات الآوان وان يحسن اختيار التشكيلة المناسبة التي تضم العناصر القادرة على أداء المباراتين المقبلتين امام اليمن والسعودية وأن يختار التكتيك المناسب."

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
αℓ4няαηι
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : نايم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 15/10/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: الصحف القطرية تقسو على ميتسو بعد الهزيمة أمام الكويت في خليجي 20    السبت ديسمبر 11, 2010 5:47 am

يعطيك العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الصحف القطرية تقسو على ميتسو بعد الهزيمة أمام الكويت في خليجي 20
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اشبال الفلاح :: .:: فُصُــول التَرفيِـه ::. :: ¶§¤*°^°*¤§¶الرياضة¶§¤*°^°*¤§¶-
انتقل الى: