منتديات اشبال الفلاح

منتديات اشبال الفلاح

مرحبا بكم في شبكه ومنتديات اشبال الفلاح
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
الاعلانات

شاطر | 
 

 سماسرة من الأندية الالمانية تبدأ في مراقبة مباريات الدوري الياباني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر الحربي
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : ارسم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 05/11/2010
الموقع : http://science0alflah.hooxs.com/profile.forum?mode=editprofile
المزاج المزاج : فالها

مُساهمةموضوع: سماسرة من الأندية الالمانية تبدأ في مراقبة مباريات الدوري الياباني   الأربعاء نوفمبر 24, 2010 12:24 am


هاجيمي هوسوغاي
ذكرت صباح اليوم صحيفة { سانسبو - sanspo } اليابانية بأن أثنين من مباريات الأسبوع 32 من الدوري الياباني الممتاز شهدت تواجد سماسرة من بعض الأندية الالمانية من أجل مراقبة بعض اللاعبين اليابانيين قبل إفتتاح سوق الإنتقالات الشتوية .

وقد أوضحت الصحيفة اليابانية عبر مصادرها الخاصة بأن السماسرة الذين قاموا بمراقبة مباريات الأسبوع 32 ينتمون من فريقي باير ليفركوزن وفولفسبورغ الالمانيان بحيث أكدت الصحيفة اليابانية بأن السماسرة تواجدوا أولاً في مدينة يوكوهاما لمتابعة مباراة فريقي يوكوهاما إف مارينوس وأوراوا ريد والتي أنتهت بفوز الأخير بنتيجة { 4 - 1 } وبعدها تواجدوا في مدينة كواساكي لمتابعة مباراة كواساكي فرونتال وسيريزو أوساكا والتي أنتهت بفوز الأخير بنتيجة { 2 - 1 } .

وقد ذكرت الصحيفة اليابانية بأن سبب تواجد سماسرة الأندية الالمانية في مدينتي يوكوهاما وكواساكي هو رغبتهم في مراقبة لاعبي الوسط الدوليان هاجيمي هوسوغاي ( 24 عاماً ) وكينغو ناكامورا ( 30 عاماً ) .

لاعب المحور الدفاعي هوسوغاي والذي بدأ بحمل شارة القيادة بصفوف فريق أوراوا ريد بعد خروج لاعب الوسط الدولي يوكي آبي ( 29 عاماً ) من صفوف النادي والإحتراف بفريق ليستر سيتي الانكليزي تمكن في شهر سبتمبر الماضي من المشاركة في أولى مبارياته الدولية مع المنتخب الياباني وكانت أمام منتخب الباراغوي في مباراة ودية أقيمت بمدينة أوساكا وأنتهت بفوز اليابان بهدف وحيد دون رد .

ويمتلك هوسوغاي رصيد مميز من الألقاب المحلية مع فريق أوراوا بحيث تمكن من الفوز بلقب الدوري الياباني بموسم 2006 والفوز بكأس الإمبراطور مرتين عامي 2005 و 2006 وايضاً نجح في الفوز بدوري أبطال آسيا 2007 .

أما عن قائد فريق كواساكي فرونتال لاعب الوسط كينغو ناكامورا فأنه تمكن من المشاركة مع المنتخب الياباني في نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا بحيث يمتلك رصيد جيد من المباريات الدولية وهو مشاركته في 52 مباراة دولية بجانب نجاحه في إحراز خمسة أهداف مع المنتخب الياباني .

اللاعب الالماني الأسبق السيد توماس كروث والذي يعمل حالياً في مجال تسويق اللاعبين المحترفين أعترف لصحيفة سانسبو اليابانية بأن الأندية الالمانية أصبحت تهتم بمراقبة اللاعب الياباني بحيث صرح للصحيفة اليابانية بقوله :[ في الوقت الحالي يرغب المراقبين في متابعة عشرة لاعبين يتواجدون بالدوري الياباني ] .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
αℓ4няαηι
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : نايم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 15/10/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: سماسرة من الأندية الالمانية تبدأ في مراقبة مباريات الدوري الياباني   السبت ديسمبر 11, 2010 5:41 am

يعطيك العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سماسرة من الأندية الالمانية تبدأ في مراقبة مباريات الدوري الياباني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اشبال الفلاح :: .:: فُصُــول التَرفيِـه ::. :: ¶§¤*°^°*¤§¶الرياضة¶§¤*°^°*¤§¶-
انتقل الى: