منتديات اشبال الفلاح

منتديات اشبال الفلاح

مرحبا بكم في شبكه ومنتديات اشبال الفلاح
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
الاعلانات

شاطر | 
 

 شمس الذهب «الآسيوي» تشرق على القوى السعودية بتوقيع شاوين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر الحربي
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : ارسم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 05/11/2010
الموقع : http://science0alflah.hooxs.com/profile.forum?mode=editprofile
المزاج المزاج : فالها

مُساهمةموضوع: شمس الذهب «الآسيوي» تشرق على القوى السعودية بتوقيع شاوين   الأربعاء نوفمبر 24, 2010 12:48 am

أشرقت شمس الذهب الآسيوي على القوى السعودية من جديد وذلك عندما احرز العداء السعودي محمد شاوين امس الثلاثاء ذهبية سباق 1500 م، والبحريني بلال منصور على البرونزية ضمن رياضة العاب القوى في دورة الالعاب الاسيوية السادسة عشرة المقامة في مدينة غوانغجو الصينية، وقطع شاوين (24 عاما) المسافة بزمن 49ر36ر3 دقائق، وتقدم على الايراني سجاد مرادي (09ر37ر4 د) والقطري بلال منصور علي (39ر38ر3 د).

وتحكم بلال منصور أو الكيني الاصل جون ييغو (22 عاما) في البداية بمجريات السباق وبقي في كوكبة الطليعة دون أن يدع "الارنب" يبتعد كثيرا، لكنه بقي ومنذ البداية ايضا محاصرا بالسعوديين عماد نور (20 عاما) وشاوين، واحتل المركز الثاني، بينما تراجع السعودي نور الى المركز الرابع.

واحتفظ البحريني طاهر طارق مبارك بالذهبية، واحرز القطري علي طاهر كمال الفضية، والسعودي علي العامري البرونزية في سباق 3 الاف م موانع، وقطع طارق مبارك المسافة بزمن 89ر25ر8 دقائق امام كمال (27ر26ر8 د) والعامري (96ر30ر8 د).








العداء السعودي يسجد شكراً لله




نتائج مزعجة

حل السعودي هشام عقيبه سابعاً في نهائي الوثب العالي بتسجيله 2.19 متر في سباق ذهبت ذهبيته للقطري معتز برشام بتسجيله 2.27متر فيما نال الفضية الياباني تاكهاري وحل القطري راشد المناعي في المركز الثالث.

وفي منافسات اليوم الأخير من تمهيدي لعبة الاسكواش خسر المنتخب السعودي من قطر 2 - 1 ضمن مباريات الفرق وفي المنافسات الفردية خسر محمد السيف من أحمد التميمي 3 - 2 وأحمد بورقه من عبدالرحمن المالكي 3 -صفر فيما فاز نايف بورقة على القطري عبدالله التميمي 3 - صفر، وفي التصفيات التي أقيمت في الفترة المسائية خسر المنتخب في منافسات الفرق من اليابان 3 -صفر وفي المواجهات الفردية خسر الثلاثي السعودي نايف وأحمد بورقة ومحمد السيف أمام ثلاثي ياباني بنتيجة واحدة 3 -صفر وبذلك أنهت اسكواش السعودية مشوارها في آسياد 2010

وخسر المنتخب السعودي لكرة الماء بنتيجة مذلة أمام الصين 22 -2 ضمن مباريات دور الثمانية في منافسات الألعاب الآسيوية السادسة عشرة بغوانغجو 2010 ، وظهر المنتخب السعودي بمستوى متهالك فخسر الشوط الأول 6-صفر ولكنه تحسن في الشوط الثاني وخسر 4-2 ولكنه عاد لمستواه العادي وخسر الشوطين الأخيرين بنتيجة واحدة بلغت ستة أهداف نظيفة في كل شوط ، وكان المنتخب قد خسر مبارياته الثلاث في الدور التمهيدي من كازاخستان 23 -3 ومن سنغافورة 11-9 ومن الكويت 10- 8. وسيلعب اليوم الأربعاء أمام الخاسر من الكويت وكوريا الجنوبية ضمن مباريات تحديد المراكز من الخامس وحتى الثامن.

وفي رماية السكيت تقام اليوم التصفيات التأهيلية الثانية في الفترة الصباحية وكان للرماية السعودية حضور جيد في تصفيات يوم أمس الثلاثاء إذ حقق سعيد المطيري 44 نقطة وزميله ماجد التميمي 43 نقطة وهو رقم ليس ببعيد عن صاحب أفضل رقم في تصفيات يوم أمس والذي بلغ 49 نقطة لراميين أحدهما من الصين والآخر من أوزبكستان، وغاب عن المنافسات الرامي السعودي عبدالله الشهراني حيث لم يشارك رغم وجود اسمه في لائحة السباق

وفي منافسات المبارزة فاز المنتخب السعودي على الإمارات 45-39 ضمن دور الستة عشرة، ولكنه عاد وخسر من كوريا الجنوبية في دور الثمانية بنتيجة 45 - 17 وودع منافسات اللعبة.







مريم جمال تحتفل بالفوز





مريم تحفتظ بالذهب

احتفظت العداءة البحرينية مريم يوسف جمال بذهبية سباق 1500 م، واحرزت مواطنتها ميمي بيليتي البرونزية وقطعت جمال المسافة بزمن 22ر08ر4 دقائق، وتقدمت على الفيتنامية ثناه هانغ تريونغ (85ر09ر4 د) وعلى البحرينية ميمي بيليتي (42ر10ر4 د).

وكانت جمال، بطلة 800 م في اسياد الدوحة 2006 ايضا، مرشحة للاحتفاظ بالذهبية، لكنها كانت تخشى من بيليتي التي لا تزال تنقصها الخبرة على ما يبدو خصوصا انها سمحت للفيتنامية بتخطيها في الامتار ال50 الاخيرة بعد ان كانت متخلفة عنها بنحو 15 مترا.

حصاد جديد للصين

أحرزت الصينية هونغ المركز الاول واحتفظت بذهبية سباق 20 كلم مشيا ضمن رياضة ألعاب القوى .

وقطعت ليو المسافة بزمن 06ر30ر1 ساعة، وتقدمت على اليابانية ماسومي فوتشيسي (34ر30ر1 د) والصينية يان فاي لي (34ر32ر1 س).

ولم تشارك اي رياضية عربية في السباق.

وحصدت الصين ذهبيتي السكيت للفردي والفرق ضمن مسابقة الرماية في الفردي، احرزت الصينية نينغ ويي الذهبية بعدما جمعت 94 نقطة، وحلت امام الكورية الجنوبية كيم مين جي (89) والتايلاندية سوتيا جيوشالوميت (88).

وفي الفرق جاء منتخب الصين في المركز الاول برصيد 201 نقطة، امام كوريا الجنوبية (196) وتايلاند (196 ايضا).

واحرزت التايوانية ماي يو هسياو ذهبية سباق الطريق ضمن رياضة الدراجات وتفوقت على الاندونيسية سانتا تري كوسوما والصينية نا جاو، وشاركت السوريتان ربى هيلانة وصفاء الراعي في السباق وحلتا في المركزين الثاني والعشرين والرابع والعشرين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
αℓ4няαηι
مشرف عام
مشرف عام


الاوسمه الاوسمه :
мч றறš :
مزاجي : نايم
الجنس : ذكر السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 15/10/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: شمس الذهب «الآسيوي» تشرق على القوى السعودية بتوقيع شاوين   السبت ديسمبر 11, 2010 5:39 am

مشكور اخوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شمس الذهب «الآسيوي» تشرق على القوى السعودية بتوقيع شاوين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اشبال الفلاح :: .:: فُصُــول التَرفيِـه ::. :: ¶§¤*°^°*¤§¶الرياضة¶§¤*°^°*¤§¶-
انتقل الى: